تم تأسيس عيادة استتيكس انترناشيونال لجراحة التجميل في عام 2011 من قبل الجراح المتخصص في مجال التجميل والترميم الدكتور جعفر خان والذي يعمل في دبي منذ عام 1998.

منذ أن فتحت عيادة استتيكس انترناشيونال أبوابها في دبي ،تم  وضع  المعيار الذهبي في مجال الجراحة التجميلية والجمال . تشمل العيادة جودة العلاج وسلامة المرضى وتستخدم أحدث تقنيات الإسترخاء في سبا، والتي تربط الطب الحديث بالنهج الشمولي.

يقود الدكتور جعفر خان فريقًا دوليًا من الأطباء الجماليين ذوي الخبرة العالية ، كل واحد منهم متخصص في مجال خبرته الخاصة. نظرًا لأن عيادة استتيكس انترناشيونال  توظف فريقًا دائمًا من الأطباء والجراحين ، يمكن للمرضى التأكد من تلقي علاج ثابت من شخص يعرف تاريخ الحالة الشخصية للمريض. بالإضافة إلى ذلك ، جذبت سمعة الدكتور خان وعلاقاته مع الأطباء هنا وفي الخارج عددًا من الجراحين الزائرين ، وجميعهم من ذوي الكفاءات العالية مع ممارسات خاصة راسخة في بلدانهم الأصلية.

توسعت عيادة استتيكس انترناشيونال في عام 2017 ، مع افتتاح فرعها الشقيق ، عيادة نوفا من قبل استتيكس. تعمل عيادة نوفا على جلب بعض من أشهر الجراحين والأطباء من جميع أنحاء العالم إلى الشرق الأوسط ، مما يتيح للمرضى الاستفادة من أفضل المعارف والخبرات بالقرب منّا، جنبًا إلى جنب مع الرعاية المستمرة ذات الجودة العالية.

إحجز أستشارتك

السياحة العلاجية

السياحة العلاجية في دبي جذبت دائمًا أشخاصًا من جميع أنحاء العالم وجعلتها واحدة من أفضل الوجهات في العالم. من الهندسة المعمارية الرائعة إلى نمط الحياة الثري ، كل شيء عن دبي متميز. يبحث المواطنون من الدول المتقدمة عن رعاية صحية جيدة وسهلة الوصول مع مرافق طبية حديثة مقترنة بعطلة في وجهة رائعة. ولديها كل ما تقدمه للسياح الطبيين الدوليين.

في حين تحولت دبي إلى الوجهة المفضلة للسياحة الطبية ، فإن عيادة استتيكس انترناشيونال تثبت أنها الاختيار الأمثل للاستفادة من أفضل الخدمات الطبية.

*يختلف العلاج حسب اختلاف حالة المريض. ومن ثم لا تأتي النتائج متماثلة حيث تختلف النتائج من مريض لآخر.

ونحن نتطلع إلى المساهمة في هذا المشروع المتمثل في وضع دبي كمركز للسياحة الطبية.

 تعاونت عيادة استتيكس انترناشيونال مع هيئة الصحة في دبي وخطوط طيران الإمارات وألفا للسياحة و شركة WIS للتأمين, لضمان أن تكون رحلتك إلى دبي مريحة قدر الإمكان.