بكالوريوس في الطب والجراحة، ماجستير في الجراحة التجميلية العامة/دبلوم في التجميل

رقم الترخيص: DHA 77228650-001

الدكتورة “زارا يوسفزاي” هي جرَّاحة تجميلية وترميمية معروفة، تعمل حاليًا في استتيكس إنترناشونال وعيادة نوفا دبي. كانت تشارك في العديد من المنظمات الخيرية التي تعالج ضحايا الحروق الحمضية وتجري العمليات الجراحية قبل أن تبدأ مسيرتها في مجال التجميل.

وخلال مسيرتها المهنية التي امتدت لأكثر من عقد من الزمن، كانت الدكتورة “زارا يوسفزاي” عضوًا في عيادات التجميل المرموقة في المنطقة، قد قدَّمت خدماتها إلى المرضى الذين ينتمون إلى مناطق وخلفيات عرقية مختلفة وبأفضل ما لديها من قدرات. وتكمن خبرتها في إجراء عمليات تجميلية طفيفة وغير جراحية لتجديد شباب الوجه وتجميل شكل الجسم. وهي متخصِّصة أيضًا في العلاجات المضادة للشيخوخة، وتؤمن إيمانًا راسخًا بضرورة معالجة الجلد المتقدِّم بالسن وفق نهج شامل باستخدام خطط مُخصَّصة ومُعَدة بدقة حسب كل شخص لتلائم الاهتمامات الفردية لكل مريض.

تقدم خبرتها وفق مجموعة من العمليات التجميلية في استتيكس إنترناشيونال ، بما في ذلك العلاج التجميلي للندبات وتقشير الجلد وتقنية العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) والشد بالخيوط ومعزِّزات البشرة والميزوثيرابي ورأب الجفن (شد الجفن) غير الجراحي والليزر والأضواء و والمعالجة بالإبر المجهرية، والتقشير الكيميائي وتقنية ألثيرابي (Ultherapy)، والموجات فوق الصوتية الكثيفة المركزة (HIFU) وإزالة الشعر بالليزر وإزالة الوشم وتجديد الأعضاء التناسلية للإناث وغيرها الكثير. ولديها أيضًا اهتمام خاص بالعلاج بالحقن الوريدي بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن.

العلاجات مع د. زارا يوسفزاي