الدكتور “فرانسيسكو دي ميلو” هو استشاري أول معتمد في الجراحة التجميلية، لديه خبرة تزيد عن 25 سنة في مزاولة المهنة العامة والخاصة. وتشمل مجالات خبرته الجراحة التجميلية والتجميلية الترميمية للرأس والرقبة والثدي وتجميل قوام الجسم وجراحة اليد، وجراحة الأورام وعلاج الجروح المزمنة. وتشمل خبرته الأخيرة أيضًا تقديم مجموعة واسعة من الدورات التدريبية المُعتمَدة من التعليم الطبي المستمر (CME) في الطب التجميلي للمهنيِّين الطبيِّين باستخدام أحدث التقنيات وأكثرها تطورًا.

أكمل الدكتور “فرانسيسكو دي ميلو” إقامته في الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى “القديس جوزيف”، لشبونة، سنة 1996. وهو حاصل أيضًا على درجة إدارة الأعمال والأنظمة الصحية من جامعة الجامعة الكاثوليكية في لشبونة.

وهو حاصل على ترخيص لممارسة الجراحة التجميلية/الاستشارية من قبل الجمعية الطبية البرتغالية (Ordem dos Medicos)؛ وهيئة الصحة بدبي، وهيئة الصحة بأبو ظبي، ومدينة دبي الطبية، والمجلس الطبي العام (المملكة المتحدة).

من خلال خبرته الواسعة التي امتدت لأكثر من عقدين ونصف،عمل في مجالات مختلفة؛ فقد بدأت مسيرته التعليمية سنة 1984، وما زالت مستمرة حتى الآن. وفي عيادته الخاصة، يقدِّم خدماته في مراكز التجميل والجراحة التجميلية ذات السمعة الطيبة في جميع أنحاء البرتغال والإمارات العربية المتحدة.

ونتيجة لمعرفته الشاملة وخبرته الواسعة؛ فقد دُعِي بصفة محاضر في العديد من المؤتمرات والدورات الدولية. وقد قدم خدمات تدريبية تشمل المحاضرات السمعية والبصرية عبر الإنترنت والدروس العملية السريرية في دبي للتعريف بالعمليات التجميلية غير جراحية للممارسين الطبيِّين.

تشمل شهادات الدكتور “فرانسيسكو دي ميلو” المُعتمَدة أيضًا ورش عمل تدريبية رائدة للأطباء في العمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية في العديد من المناسبات المستقلة العلمية والحاصلة على الرعاية من الشركات الصناعية. وهو عضو استشاري في المجلس الاستشاري الطبي لشركة أكتيس (Aqtis) الطبية (منذ 2012) وشركة سينكلير فارما (Sinclair Pharma) (منذ 2014)، وهو مشارك رئيسي في برامج تدريب الأطباء العالمية، وتقارير الأحداث السلبية وإدارتها. من سنة 2012 إلى سنة 2016، كان عضوًا في هيئة التدريس في معهد التجميل الطبي (IMA)، في دبي. وهو أيضًا عضو هيئة تدريسية في أكاديمية فيلا فورتوني للتدريب (دبي).