د. هدى مكاوي

MD, ABIHM, FAAFP
Family Medicine

إحجز موعد

د. هدى مكاوي طبيبة مختصة في طب الأسرة وتتمتع بخبرة أكثر من 20 عامًا في المجال، وهي معتمدة من البورد الأمريكي في مجال طب الأسرة والطب التكاملي والشمولي. بعدما حصلت د. هدى على درجتها العلمية أكملت تدريبها بعد التخرج في مستشفى جامعة هوارد (Howard) في الولايات المتحدة الأمريكية.

تتمتع د. هدى بخبرة 13 عامًا في العمل داخل الولايات المتحدة الأمريكية. وأثناء مسيرتها المهنية، حصدت الكثير من الجوائز إقرارًا بقدراتها الطبية: فقد فازت بجائزة الطبيب الأفضل تقييمًا في عام 2010 وطبيب الأسرة الأمريكي الأول في أعوام 2007 و2008 و2009.

كما حصلت كذلك على درجة الزمالة من الأكاديمية الأمريكية لطب الأسرة وهي درجة شرفية تُمنح إلى كبار أطباء الأسرة. شغلت د. هدى كذلك عدة مناصب قيادية مثل رئيس الجمعية العربية الأمريكية الطبية القومية في واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها وجه مألوف في القسم الطبي لمشاهدي قناة سكاي نيوز.

تشغل د. هدى منصبًا أكاديميًا في مستشفى جامعة جورج تاون (Georgetown University) في واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة الأمريكية، وهو أستاذ مساعد سريري في قسم طب الأسرة. بدأت العمل في القطاع الخاص عام 1998، وامتلكت عملها الخاص في فيرجينيا في الولايات المتحدة عام 2007 حيث دمجت بين الشفاء وتمام الصحة عن طريق ممارسات طبية تقليدية وتكميلية مثل الطب المقاوم لعلامات التقدم في السن والإبر الصينية والعلاج بالطاقة.

انتقلت إلى دبي في عام 2010، وانضمت إلى استتيكس إنترناشيونال (Aesthetics International) في عام 2013 حيث تمارس بشكل رئيسي الطب المقاوم لعلامات التقدم في السن ناظرة إلى المرضى على أنهم كلٌ واحد مستخدمة الهرمونات البديلة للوصول إلى الصحة والعافية الأمثل.

العلاجات المميزة

احجز استشارتك

احجز الآن من أجل الجراحة التجميلية ، ومكافحة الشيخوخة أو الاستشارات الجمالية باستخدام النموذج أدناه.