+971 4 384 5600

د/ صقر حبوش

MD, MBBS, AFSA ,DU
ENT/Rhinoplasty Surgery

إحجز موعد

د. صقر حبوش هو طبيب جراح متخصص في جراحات الأنف والأذن والحنجرة (طب الأنف والأذن والحنجرة) واهتمامه الرئيسي هو جراحات تجميل الأنف بما في ذلك جراحات الأنف الوظيفية ، الترميمية ، التصحيحية والتجميلية.

حصل د. صقر حبوش عام 1990 على درجة الماجستير في جراحات الأنف والأذن والحنجرة من مستشفى جامعة دمشق (في سوريا) بتقدير امتياز.

وانضم في الفترة من عام 1991 حتى عام 1998 إلى فريق قسم الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى بلواس العام في فرنسا بصفته اختصاصي منتسب حيث تلقى التدريب بشكل رئيسي في جراحات تجميل الأنف والتنظير الوظيفي للجيوب الأنفية. وخلال تلك الفترة، تلقى أيضًا تدريبًا في مجال جراحات الوجه والرقبة. وقد حصل حبوش على دبلوم جامعي في التصوير التشخيصي للأنف والأذن والحنجرة من جامعة باريس الجنوبية .

مارس د. حبوش مهاراته في جراحات تجميل الأنف بشكل رئيسي بعد السنوات الثلاث من 1996 إلى 1997 من فترة تدربه على يد البروفيسور جاي جوست، رائد جراحات الأنف التجميلية الداخلية بفرنسا في عيادات بيت الجراحات.

وفي عام 1998، بدأ العمل في القطاع الخاص في عيادته في حمص (سوريا)، لكنه ظل مع ذلك عضوًا نشطًا في جمعيات الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الوجه والرقبة في كلا البلدين (فرنسا وسوريا) مقدمًا الكثير من الإسهامات وملقيًا للعديد من المحاضرات. حاضر الدكتور صقر كذلك دوليًا في استخدام الرقعة المأخوذة من الصفاق الفخذي من غشاء التوتوبلاست في جراحات تجميل الأنف الداخلية في الاجتماع الثالث والثلاثين للأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه (أنطاليا).

وفي عامي 2008 و2009، ذهب إلى إيران بصفته طبيبًا زائرًا ليتدرب مع الدكتور عباس زاديه، طبيب جراحات تجميل الأنف الأول ذائع الصيت في طهران، ومن خلال هذه الفرصة، طور دكتور صقر مهاراته في جراحات تجميل قمة أو رأس أرنبة الأنف في نفس وقت إجراء جراحات الأنف الداخلية وهي التقنية التي تعلمها من قبل، حتى في أصعب حالات تجميل الأنف وحالات تصحيح جراحات التجميل.

وانتقل بعد ذلك إلى دبي عام 2012 طبيبًا مختصًا في جراحات تجميل الأنف كما ظهر في عدة برامج تليفزيونية وإذاعية.

يستطيع دكتور حبوش، بفضل خبرة تمتد لأكثر من  26 عامًا في جميع أنواع جراحات الأنف والجيوب الأنفية (الوظيفية والتجميلية)، فضلًا إلى خلفيته التي يتمتع بها من الخبرة الطويلة بأنواع الأنوف على اختلافها وكثرتها (الأوروبية والشرق أوسطية والأفريقية والخليجية) أن يمنحك نتائج طبقًا لأعلى المعايير وبأفضل جودة.

العلاجات المميزة

احجز استشارتك

احجز الآن من أجل الجراحة التجميلية ، ومكافحة الشيخوخة أو الاستشارات الجمالية باستخدام النموذج أدناه.