د. صوفي سكوجين

ICH
Homeopathy

إحجز موعد

د. صوفي سكوجين هي طبيب العلاج بالمثل في استتيكس إنترناشيونال. تلقت د. سكوجين تدريبًا لمدة خمس سنوات من الأكاديمية النرويجية للطب الطبيعي في النرويج في (مدرسة) الطب الإخلافي “العادي”، وفي علم العلاج بالمثل وتطبيق علاجاته لمعالجة الأمراض الفيروسية.

كما تلقت تدريبًا مدته عامان في العلاج بالمثل يقدمه المعهد الإسكندنافي للعلاج الكلاسيكي بالمثل، وتلقت تدريباً آخر بعد التخرج لمدة ثلاث سنوات على يد البروفيسير جورج فيثولكاس، الذي حصل هو وفريقه على جائزة نوبل البديلة لعام 1996.

كما شاركت في تأسيس وإدارة برنامج بحثي وذلك لما تتمتع به من خبرة من خمسة وعشرين عامًا في فن استخدام العلاج بالمثل لعلاج مجموعة من الأمراض والاعتلالات المزمنة.

د. سكوجين هي ممثلة المجلس القومي للعلاج بالمثل لدى حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، ذلك أنها أنفقت 10 أعوامٍ من العمل نحو تنفيذ العلاج بالمثل في نظام الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة. كما كان لها السبق في ذلك المنطقة منذ عام 2000، باذلة أقصى التزام في هذا العمل مع وجود النية الصادقة لتحسين صحة مواطني الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

وتتمتع د. سكوجين بخبرة في العلاج الأذني والعلاج بالأعشاب بالإضافة إلى طرق علاجية أخرى.

كما عملت مستشارة للأطفال والبالغين. تستطيع الطبيبة تقديم نصائح وإرشادات مستقلة تمامًا عن أي معتقدات دينية، في سبيل تعزيز جودة الحياة بحرية وسلام داخلي، وتستطيع فعل ذلك أيضًا دون استخدام أي أدوية لمساعدتك على التغلب على المواقف المختلفة. كما درست لمجموعات من الأطفال مجموعة مختلفة من طرق الاسترخاء وقدمت فرصًا للتدريب إلى العديد من الطلاب.

كتبت صوفي العديد من المقالات لمجموعة من المجلات والصحف، كما حلت ضيفة في برامج إذاعية وتليفزيونية وفي الأخبار، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على تمرسها في مجالها. كما ألقت محاضرات واستعين بها مستشارة لعدد من المنظمات والمؤسسات الحكومية ومجموعات الدعم.

تستخدم صوفي طرقًا وأساليب مختلفة لمساعدة المريض وذلك لخبرتها كطبيبة في العلاج بالمثل، ولكنها، في الوقت نفسه، تتبع دائمًا نهجًا عملياً متاكاملاُ.

الطرق والأساليب

تُمثل كل طريقة مفتاحًا لأبواب من احتمالات الانتقال إلى المستوى التالي من العلاج والتعافي، لذا من الممكن تبني طريقة واحدة أو أكثر، أو كل الطرق مجتمعة في الوقت ذاته، وهو ما يؤدي عادةً إلى شفاء وتعافٍ جذري، إلا أن ذلك يتوقف على اختيار الفرد نفسه.

والطريقة التي يشار إليها دائمًا باسم طب العلاج بالمثل التقليدي تنظر إلى الإنسان ككل في عملية تقييم كل “حالة” أو مرض، وهي طريقة علاج غير منتشرة توصف فيها الجرعة الدقيقة من العلاج الوحيد الصحيح المختار لجميع أنواع المعاناة، أي النظر إلى المعاناة سواء على المستوى الروحي أو العقلي أو الشعوري أو المادي.

العلاجات المميزة

احجز استشارتك

احجز الآن من أجل الجراحة التجميلية ، ومكافحة الشيخوخة أو الاستشارات الجمالية باستخدام النموذج أدناه.