يواجه الكثير مشكلة الدهون العنيدة برغم اتباع الحميات الغذائية ومزاولة التمارين الرياضية. وتعد تقنية النحت البارد أحد أشهر علاجات مكافحة السمنة في دبي وهي تؤتي بنتائج دائمة حيث تتخلص من الخلايا الدهنية الموجودة بالجسم للأبد من خلال الاستعانة بأنظمة التبريد. ما هي أفضل ميزة؟ التخلص من الخلايا الدهنية للأبد.

0/5 (0 Reviews)

لماذا النحت البارد؟

  • التخلص من الخلايا الدهنية للأبد
  • نتائج مذهلة من أول جلسة
  • بديل ممتاز لعملية شفط الدهون
  • مصرح به من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية
  • دون تخدير
  • دون تدخل جراحي
  • دون الحاجة إلى فترة نقاهة

كيف يعمل؟

آلية التطبيق

تعتمد تقنية النحت البارد على تجميد الخلايا الدهنية بالجسم ومن ثم تموت الخلايا الدهنية وتتحلل ليسهل على الجسم التخلص منها بطريقة طبيعية.

ويسعدنا في عيادة استتيكس انترناشيونال الإعلان بأننا الممثل لشركة أليرجان  للنحت البارد في منطقة الشرق الأوسط. وقد أجرينا أكثر من700 نحتاً بارداً حتى تاريخه ولدينا تقنيتين مختلفتين.

ونضمن لك تلقى العلاج عبر أجهزة أصلية والخضوع لأحدث التقنيات على يد أفضل خبراء التجميل الذين يجري اعتمادهم بصفة سنوية ممن أنهوا البرنامج التدريبي للنحت البارد كما نعد الدورات التدريبية حول النحت البارد للأخصائيين الآخرين في المنطقة.

وخلال كل جلسة، يجري تجميد عدد كبير من الخلايا الدهنية (تجمدها وخمولها) ومن ثم التخلص منها في غضون أسابيع قليلة. وعند التخلص من الخلايا الدهنية للأبد ستشهد نتائج ملحوظة.

ويمكن تطبيق هذه التقنية على جميع أجزاء الجسم والذقن. (يختلف الأمر من مريض لآخر ومن ثم لا تأتي نتائج العمليات الجراحية أو العلاجات بنتائج متماثلة حيث تتباين النتائج من مريض لآخر).

وتستمر الجلسة لما يقرب من 35 دقيقة. ويمكن تطبيق هذه التقنية على المناطق المختلفة بالجسم في جلسة واحدة وقد تشعر خلالها ببعض الضغط والبرودة ولكن سرعان ما يزول هذا الأمر.

وبعد انتهاء الجلسة، يحتاج جسمك إلى 15 يوماً بحد أدنى للبدء في التخلص من الخلايا الميتة. ويكون التخلص من هذه الخلايا إلى الأبد. (يختلف الأمر من مريض لآخر ومن ثم لا تأتي نتائج العمليات الجراحية أو العلاجات بنتائج متماثلة. حيث تتباين النتائج من مريض لآخر).

ولدينا في عيادة استتيكس انترناشيونال فريق من الخبراء التجميليين لإجراء النحت البارد المخصص في دبي لمساعدتك في الوصول إلى شكل الجسم المنشود.

من المستفيد من هذه التقنية؟

تتناسب هذه التقنية مع المرضى الذين يعانون من الدهون العنيدة في بعض المناطق مثل البطن والخاصرة والأرداف والمنطقة أسفل الذقن والذراعين. ويجب أن يكون المرضى في صحة جيدة فلا تجدي هذه التقنية نفعاً في حالات السمنة.

الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة

كيف أحدد ما إذا كانت حالتي مناسبة للنحت البارد؟

عادة ما يرغب المرضى في الخضوع للبدائل غير الجراحية لعملية شفط الدهون. ولكن تعاني الحالات المناسبة للنحت البارد من تراكم الدهون في بعض المناطق ويرغبون في التخلص منها.

كم تكلفة النحت البارد؟

تختلف التكلفة حسب المنطقة المُراد نحتها وعدد العلاجات المستخدمة والأهداف المنشودة. وننصحك بالاستفادة من الاستشارات المجانية التي يقدمها أحد أخصائي النحت البارد للتعرف على هذه التقنية.

أين تذهب الخلايا الدهنية؟

تموت الخلايا الدهنية بعد تجميدها ومن ثم تتحلل ويتخلص الجسم منها بطريقة طبيعية.

متى يمكنني ملاحظة النتائج؟

ستبدأ النتائج في الظهور بعد مضي 3 أسابيع لتشهد نتائج مذهلة بعد مضي شهرين.

هل أحتاج إلى الراحة؟

هذه التقنية غير جراحية ومن ثم ليس هناك فترة نقاهة ويمكنك استئناف أنشطتك المعتادة بعد تلقي هذا العلاج.

*يختلف العلاج حسب اختلاف حالة المريض. ومن ثم لا تأتي النتائج متماثلة حيث تختلف النتائج من مريض لآخر.

احجز استشارة

احجز الآن من أجل الجراحة التجميلية ، ومكافحة الشيخوخة أو الاستشارات الجمالية باستخدام النموذج أدناه.