+971 4 384 5600

خلال العلاج بالحقن الوريدي يحصل المريض على الترطيب اللازم ومجموعة من الفيتامينات والمعادن وغيرها من التغذية المهمة عبر الدم. فلن تحتاج إلى انتظار مرور تلك المقويات عبر الجهاز الهضمي وبذلك يمتص جسم المريض هذه المقويات بالكامل ليحظى بنتائج فورية. ونقدم لك محاليل ريفيتالايف وهي المحاليل الوحيدة المعتمدة من وزارة الصحة بدولة الإمارات التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة والمعادن.

0/5 (0 Reviews)

لماذا العلاج بالحقن الوريدي؟

  • تقوية الجهاز المناعي
  • تحفيز إصلاح الخلايا
  • تعجيل التماثل للشفاء
  • الامتصاص الكامل مباشرة عبر الدم
  • تجنب تدهور الحالات
  • سرعة النتائج
  • مختبر معملياً
  • آمن وفعّال
  • يتلائم مع احتياجات المريض

كيف يعمل؟

نقدم لك من خلال محاليل ريفيتالايف عدد من العلاجات المناسبة لاحتياجاتك.

فبعد استشارة الطبيب، ستخضع لجلسه الحقن الوريدي التي تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك. حيث يجري ضخ العلاج إلى جسمك عبر الحقن الوريدي.

وعلى عكس المحاليل الأخرى بالسوق، فإن محاليل ريفيتالايف معقمة ومجهزة من حيث درجة الحموضة والتوترية والأسمولية لتجنب الشعور بالألم خلال الحقن الوريدي وانحلال الدم المحتمل أو انكماش الخلايا.

وتقدم محاليل ريفيتالايف مجموعة متنوعة من التغذية والعلاجات عبر الحقن الوريدي لاستخدامها في الأغراض التجميلية والجلدية والصحة العامة وتنقية الجسم من السموم والمكملات الغذائية في الحالات المرضية المزمنة:

مضادات الإجهاد والأكسدة

وهي علاجات أساسية لمكافحة الإجهاد التأكسدي الناتج عن زيادة المواد المؤكسدة في الخلية بصورة طبيعية.

الأحماض الأمينية

يُمكن للأحماض الأمينية المحقونة عبر الوريد تلبية احتياجاتك من البروتين. ويُسهم هذا المحلول في القضاء على الإجهاد المزمن والاكتئاب والأرق والقلق واضطرابات تعاطي المواد المخدرة ومتلازمة الأمعاء المتهيجة وارتشاح الأمعاء.

محاليل تعزيز الطاقة ودعم اللياقة

تناسب هذه المحاليل الأشخاص الرياضيين الذين يمارسون الأنشطة الرياضية بأقصى جهد. وهي محاليل معززة بفيتامين (ب) لتعزيز مستويات الطاقة وبالجلوتامين الذي يزيد من قدرة الجسم على إنتاج هرمون النمو الذي يسهم في عملية أيض الدهون وتكوين عضلات جديدة.

التوازن الأنثوي

تضم هذه المحاليل جرعات عالية من الفيتامينات والمعادن والمغانيسيوم الضرورية لتوازن الهرمونات والتعامل مع المتلازمة السابقة للحيض وعسر الطمث (آلام الحيض) والعقم والحمل ومشكلات إدارة الوزن.

بشرة مشرقة

هذه المحاليل غنية بفيتامين (ج) والجلوتاثيون الضروري لتنقية البشرة. ولا يقتصر دور الجلوتاثيون على أنه مضاد قوي للأكسدة فحسب فهو ضروري لمساعدة البشرة على الالتئام من الأضرار اليومية اللاحقة بها جراء التعرض لأشعة الشمس ومكافحة علامات التقدم في العمر.

تجديد الشعر

تُخصص هذه المحاليل لاستعادة لمعان شعرك وتمتعه بالصحة وغزارته كما تعمل على تقوية الشعر ومنع تساقطه. وهي محاليل معززة بالفيتامينات والمعادن الأساسية مثل فيتامين (ب) والزنك لتحفيز نمو الشعر.

مزيج الفيتامينات

تضم هذه المحاليل مجموعة متنوعة من الفيتامنيات والمعادن اللازمة للتنعم بالصحة والشباب فهي تضم مزيج من مضادات الأكسدة ومقويات المناعة ومحاليل تنقية الجسم للصحة العامة والوقاية من الأمراض.

علاج الأمعاء

هي محاليل غنية بالجلوتامين وحمض الفوليك الضروري لتحسين عملية الهضم وعلاج ارتشاح الأمعاء. والجلوتامين عنصر أساسي في هذه المحاليل حيث يعمل على تكوين الميوكوبروتين الموجود في الإفرازات المخاطية للقناة الهضمية.

من المستفيد من هذا العلاج؟

هذا العلاج مناسب للمرضى الذين يعانون من فتور الطاقة ونقص الفيتامينات ويدعم برامج المكملات الغذائية حيث يكون الامتصاص مباشرة إلى الدم.

الأسئلة الشائعة

هل الحقن الوريدي آمن؟

جرى تجهيز محاليل ريفيتالايف داخل منشآت معقمة ونظيفة خاضعة لاختبارات مراقبة الجودة للتأكد من التعقيم وخلوها من السموم المسببة للحمى.

ما مكونات هذا العلاج؟

لا تضم محاليل ريفيتالايف سوى أنقى الفيتامينات الطبيعية والمعادن والأحماض الأمينية المعتمدة من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية.

كم عدد المحاليل التي أحتاجها لملاحظة النتائج؟

تظهر نتائج العلاج بالحقن الوريدي أسرع مقارنة بالمكملات الغذائية عن طريق الفم. ومع ذلك، لن تظهر النتائج الملحوظة بعد الحقن مرة واحدة فقط. وفي سبيل الحصول على نتائج ملموسة وتحسن الصحة العامة، يُنصح بالخضوع لعدة جلسات أسبوعية لمدة شهر أو ما إلى ذلك.

هل أحتاج لاستشارة الطبيب؟

يُنصح بحجز موعداً للاستشارة مع الطبيب العام قبل الخضوع لعلاج الحقن الوريدي.

احجز استشارة

احجز الآن من أجل الجراحة التجميلية ، ومكافحة الشيخوخة أو الاستشارات الجمالية باستخدام النموذج أدناه.