مع تقدمنا ​​في العمر ، يفقد الجلد مرونته وتوهجه ، بسبب عوامل مثل أضرار أشعة الشمس التي تسبب الشيخوخة المبكرة والتجاعيد. يمكن استخدام Aquagold Facial في مناطق مختلفة في الجسم بما في ذلك اليدين والوجه والرقبة و أيضا في المنطقة مابين الصدر و الرقبة المعروفة بإسم (décolletage)، وهو مفيد بشكل خاص للبشرة التي تضررت من الشمس والتي تحتاج إلى التنشيط والتجديد.

نحن نقدم AquaGold  في دبي ، إحجز موعدك اليوم.


5/5 (1 Review)

لماذا أكواغولد؟

هو أحدث الإصدارات للعلاجات التجميلية وأن Aquagold Facial يوفر نتائج اسرع من المعدل الذي توفرها الحقن التجميلية العادية و بنتائج مبهره هذه العمليه تمكن من علاج أوسع نطاق من مشاكل البشره مع الفوائد التي تتشمل:

  • نتائج سريعة – تتم رؤيتها عادةً خلال 3 إلى 7 أيام
  • مكافحة الشيخوخة
  • تقلص المسام
  • يحسن سطح البشرة
  • مناسب لحب الشباب ، التجاعيد والبشرة الباهتة
  • يضيء ويجدد حيوية البشرة
  • غير مؤلم

كيف يعمل؟

يحتوي الجهاز على العديد من الإبر الدقيقة التي تتعمق في الأدمة الجلدية ، لتوصل (إتش إي) المخفف إلى منطقة كبيرة في الجسم بنفس الوقت ، بحيث يمكن للبشرة امتصاص المزيد من الفوائد في فترة زمنية أقصر. نتائجها السريعة تجعل Aquagold مثالية لمناطق مثل المنطقة مابين الصدر و الرقبة المعروفة بإسم (décolletage) والرقبة ، لكن الحقن المجهرية لها نفس القدر من الفعالية على الوجه. يتم توصيل (إتش إي) المخفف عبر الإبر الدقيقة ، مما يحسن بشكل كبير مجموعة من المخاوف الجلدية في وقت اقصر من ما الذي يتم رؤيته بالحقن التقليدية.

يتم توصيل هذا الإجراء السريع والسهل وغير المؤلم مباشرة إلى الجلد عبر جهاز محمول باليد يشتمل على إبر مطلية بالذهب عيار 24 قيراط أصغر من بصيلات الشعر. تنشئ هذه الإبر ثقوبًا مجهرية في الجلد تسمح بتوصيل العلاجات المكثفة الى أعماقها وتقوم بتغذيتها من الداخل.

يمكن تكييف العلاج وفقًا لأنواع البشرة المختلفة ومخاوفها ، ومعالجة الجفاف وعلامات حب الشباب والتجاعيد بسرعة وفعالية دون أي نزيف أو ألم. الإجراء سريع وفعال ، وفي معظم الحالات ، يمكن إكماله خلال نصف ساعة فقط. على عكس المزيد من العلاجات الغازية ، لن تتعطل أوتشعر بعدم الراحة ، لكن قد تلاحظ بعض الاحمرار أو التورم لبضعة أيام.

يمكن تكييف نظام Aquagold لتقديم مجموعة من حلول الجمال بما في ذلك مضادات الأورام العصبية وحمض الهيالورونيك والفيتامينات وعوامل النمو و البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP).



من المستفيد من هذا العلاج ؟

يعتبر Aquagold الوجه مثاليًا لأي شخص يرغب في تحسين مظهر بشرته بشكل كبير دون الخضوع لعلاج جراحي غازي.

تحظى بشعبية لدى مجموعة كبيرة من العملاء ، بما في ذلك مع:

  • اضرار اشعه الشمس
  • علامات حب الشباب
  • المسامات المسدودة
  • هيجان البشرة
  • الجفاف
  • (décolletage)شيخوخة الرقبة و المنطقة مابين الصدر و الرقبة المعروفة بإسم

الأسئلة الشائعة

كم سيستغرق ذلك؟

نظرًا لوجود العديد من الإبر الصغيرة بدلاً من واحدة كبيرة ، فإن أخصائي التجميل قادر على تغطية مساحة أكبر بكثير في فترة زمنية أقصر من ما ستستغرقه الحقن التجميلية التقليدية. هذا يعني أننا عادة ما نكون قادرين على إكمال الإجراء في غضون 30 دقيقة.

متى يمكنني رؤية النتائج؟

يمكنك أن تتوقع حدوث تحسن فوري في سطح بشرتك ، وسوف يتحسن هذا الأمر أكثر خلال الأسابيع القليلة المقبلة مع استمرار تج ديد بشرتك من الداخل.

كم ستدوم نتائج العلاج؟

عادة ما تستمر نتائج علاج Aquagold لنحو ثلاثة إلى أربعة أشهر ، ويمكن للمرضى الذين خضعوا لعدة علاجات على مدار العام أن يتوقعوا حدوث تحسن طويل الأمد في مظهر بشرتهم.

 

هل سأشعر بالألم

علاج Aquagold غير مؤلم ولكن قد تواجهك الإحساس بالوخز أثناء العملية. قد يكون هناك أيضًا بعض الاحمرار والتورم الطفيف لبضع ساعات بعد ذلك ، ولكن هذا لا ينبغي أن يؤثر على روتينك ويجب أن تكون قادرًا على العودة إلى الأنشطة العادية دون توقف.

هل أحتاج لاستشارة الطبيب؟

نوصيك بالاستفادة من الاستشارات المجانية التي نقدمها مع أحد المعالجين لدينا أولاً حتى يتمكنوا من تحليل بشرتك وتقديم المشورة لخطة العلاج المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك الخاصة.

*يختلف العلاج حسب اختلاف حالة المريض. ومن ثم لا تأتي النتائج متماثلة حيث تختلف النتائج من مريض لآخر.


احجز استشارة

احجز الآن من أجل الجراحة التجميلية ، ومكافحة الشيخوخة أو الاستشارات الجمالية باستخدام النموذج أدناه.