هي تقنية جديدة يتبعها الدكتور خان لتغذية بشرتك وترطيبها من الداخل. ويجري تطبيقها بالجمع بين الحقن بحمض الهيالورونيك والعلاج بالتبريد واستخدام سيروم حمض الهيالورونيك بصورة موضعية للحفاظ على ترطيب البشرة من الداخل والخارج للتمتع ببشرة نضرة أكثر شباباً.

0/5 (0 Reviews)

لماذا حمض الهيالورونيك للوجه؟

  • زيادة مرونة البشرة
  • التخلص من الخطوط الرفيعة والتجاعيد
  • زيادة ترطيب البشرة على نحو ملحوظ
  • التمتع ببشرة أكثر امتلاءاً وإشراقاً
  • التخلص من آثار حب الشباب
  • الحصول على بشرة متجددة ومظهر أكثر شباباً

كيف يعمل؟

آلية التطبيق

يلعب حمض الهيالورونيك دوراً محورياً في طب التجميل. فبعد بلوغ عمر الثمانية والعشرين، يقل إنتاج الخلايا الليفية بالجلد لمواد الترطيب الطبيعية مثل الإيلاستين والكولاجين وحمض الهيالورونيك مما يؤدي إلى ترهل الجلد وظهور التجاعيد بالوجه.

العلاج
  1. :ريستالين سكين بوستر

    يبدأ هذا العلاج بحقن البشرة بحمض الهيالورونيك من خلال إبر دقيقة. ويعمل الحقن على تنشيط الخلايا الليفية وإفراز مواد الترطيب الطبيعية وهو ما يسهم بدوره في زيادة معدل تجدد الخلايا للحصول على نتائج دائمة. ويعمل حمض الهيالورونيك بوصفه عاملاً للشد والملء لتصبح البشرة أكثر شباباً وترطيباً من الداخل إلى الخارج.

  2. :العلاج بالتبريد

    بعد الحقن بالإبر الدقيقة، يخضع الجلد لجلسة علاج بالتبريد. وتعمل جلسة التبريد ومدتها دقائق على تحفيز إنتاج الكولاجين وزيادة معدل تجدد خلايا البشرة ومرونة الجلد لتصبح البشرة مشرقة كما تسهم في تلطيف الجلد بعد الحقن للتخفيف من حدة التورم

  3. :مستحضر سكين سوتيكالز

    ولا تكتمل الجلسة إلى بوضع مكثف حمض الهيالورونيك للحفاظ على النتائج بعد العودة إلى المنزل. وهو مركب فريد يحتوي على تركيزات عالية من حمض الهيالورونيك المركز والمستخلصات النباتية لجذور العرقسوس والأرز الأرجواني لتعزيز مستويات حمض الهيالورونيك في البشرة وترطيبها من الخارج للحصول على بشرة مشدودة وناعمة ووجه ممتلئ.

من المستفيد من هذا الاختبار؟

هذا العلاج مناسب لجميع أنواع البشرة خاصة أولئك الراغبين في الحصول على تحسن ملحوظ في ملمس البشرة ومرونتها وترطيبها. وهو مناسب لذوي البشرة الجافة والشاحبة التي يظهر عليها علامات التقدم في العمر. وهو علاج مكمل للنظام الأساسي للعناية بالبشرة للحفاظ على ترطيب البشرة من الداخل والخارج.

الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة

ما هي المناطق التي يُمكن حقنها؟

نحقن الوجه والرقبة بصفة أساسية ولكن يمكننا أيضاً حقن منطقة أعلى الصدر. وهو علاج مناسب لمكافحة علامات التقدم في العمر الظاهرة على اليدين.

كم عدد الجلسات التي أحتاجها؟

ينصح بتكرار الجلسات مرة شهرية لمدة 3 أشهر.

هل هناك فترة نقاهة؟

قد تعاني من التورم والاحمرار جراء الحقن بالإبر الدقيقة ويزول هذا التورم والاحمرار بمرور الوقت.

هل أحتاج لاستشارة الطبيب؟

ليس هناك حاجة للاستشارة قبل الخضوع لهذا العلاج، وبرغم ذلك سيجيب الدكتور خان على جميع الأسئلة التي تراودك خلال الجلسة

احجز استشارة

احجز الآن من أجل الجراحة التجميلية ، ومكافحة الشيخوخة أو الاستشارات الجمالية باستخدام النموذج أدناه.