النحت البارد

النحت البارد في دبي

يعاني الكثير من الأشخاص من الدهون العنيدة في أجسامهم، والتي لا تختفي على الرغم من اتباعهم نظاماً صارماً للتمارين الرياضية وطرقاً للتحكم في النظام الغذائي، وإن وجود مثل هذه الدهون في الجسم هو أكبر عائق أمام تحقيق الشكل المرغوب فيه.

بمساعدة تقنية النحت البارد في دبي، وخاصة النحت البارد Elite؛ يمكنك الآن إزالة هذه الدهون من جسمك دون الحاجة إلى الخضوع لعملية جراحية. يعد من أشهر علاجات تقليل الدهون، حيث يقوم بإزالة الخلايا الدهنية من الجسم من خلال استخدام أنظمة التبريد الخاضعة للرقابة.

 

ما هو النحت البارد وتقنية Elite؟

هي عملية نحت الجسم غير الجراحية المتعارف عليها، والتكنولوجيا المتقدمة التي تعتمد عليها عملية تقليل الدهون غير الجراحية هذه تتضمن تجميد الدهون داخل الجسم، والتي سيتم إخراجها بشكل طبيعي خارج الجسم في غضون أسابيع قليلة.

تعد تقنية نحت الجسم Elite بمثابة ثورة في تكنولوجيا تجميد الدهون، والتي تتميز بكفاءتها وسرعتها، وذلك بفضل التكنولوجيا وأدوات تطبيقها. وتتميز بتصميم محسّن لنحت الجسم بدون ألم، كما تسمح بالاستخدام المتزامن لأداتين، مما يقلل مدة العلاج إلى النصف بشكل فعال.

يسعدنا في استتيكس أن نعلن أننا “مركز التميز” لشركة Allergan في مجال النحت البارد للجسم  في الشرق الأوسط، ولقد أرضينا عددًا كبيرًا من الأشخاص بإجراءات النحت البارد العادي Elite. وهذا يضمن أنك كمراجع سوف تتلقى العلاج من خلال الأجهزة الأصلية والمتقدمة مع أحدث أدوات التطبيق في السوق من قبل المتخصصين المعتمدين لدينا والذين أنهوا التدريب من خلال “جامعة CoolSculpting”. نقوم أيضًا بتدريب متخصصين آخرين على هذا العلاج داخل المنطقة. لذا، إذا كنت تريد الحصول على جلسات نحت بارد في دبي، احجز موعدك الآن!

فوائد النحت البارد

النحت البارد للدهون هو إجراء معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وهو آمن تمامًا للجميع. لقد أجازته إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لعلاج تسعة أجزاء من الجسم، بما في ذلك الفخذين، والخصر، والبطن، والإبط، وأسفل الأرداف، والركبة، والظهر، والذقن، وخط الفك، والجزء العلوي من الذراعين. ولا يزال كل من النحت البارد العادي والنحت البارد بتقنية Elite يتمتعان بشعبية كبيرة حيث يساعدان على التخلص من الدهون الزائدة في الجسم دون الحاجة إلى الخضوع لعملية جراحية، مثل شفط الدهون أو شد البطن. ومن بعض الفوائد الرئيسية للنحت البارد:

  • لا يتطلب فترة استشفاء
  • أثبتت فعاليته في إزالة الدهون
  • إزالة الدهون بشكل دائم من موقع العلاج
  • نتائج سريعة ومبهرة بجلسة واحدة فقط
  • بديل ممتاز لشفط الدهون
  • لا حاجة للتخدير
Benefits-coolsculpting
GET-COOLSCULPTING

من يمكنه الحصول على جلسات النحت البارد العادي والنحت البارد بتقنية Elite؟

النحت البارد العادي والنحت البارد بتقنية Elite عبارة عن علاجات لتقليل الدهون للمرضى الذين لديهم دهون عنيدة في مناطق معينة لا تتأثر بالنظام الغذائي وممارسة الرياضة البدنية، والذين لا يريدون الخضوع لعملية جراحية. ويجب أن يكون المرضى بصحة جيدة وشكل جيد كما أنه لا يجدي نفعاً في حالات السمنة. مع ضرورة الانتباه إلى أن هذه الإجراءات ليست بديلاً عن الطرق الطبيعية لخسارة الوزن.

كيف يختلف النحت البارد العادي عن النحت البارد بتقنية Elite؟

تتميز تقنية النحت البارد Elite عن سابقتها بما يلي:

  • تحتوي على 7 أدوات تطبيق مُعاد تصميمها؛ ويختلف كل منها من حيث الحجم والشكل.
  • تتميز أدوات التطبيق الجديدة الآن بتصميم على شكل حرف C بدلاً من التصميم الأصلي على شكل حرف U، مما يسمح لأداة التطبيق بالتوافق بشكل أفضل مع منحنيات الجسم.
  • يحتوي جهاز النحت البارد Elite على وسادة تبريد أكبر بنسبة 18%، مما يسمح بإزالة المزيد من الدهون مقارنة بالجهاز الأصلي.
  • ويأتي العلاج الجديد مزودًا بقدرة تطبيق مزدوجة؛ وهذا يعني أنه يمكن للممارس استخدام أداتي تطبيق في وقت واحد للحصول على نتائج سريعة.

النحت البارد في دبي – كيف يعمل؟

يستخدم كل من النحت البارد العادي والنحت البارد بتقنية Elite مبدأ تحليل الدهون بالتبريد، وتُعرف هذه العملية عادةً باسم طريقة تجميد الدهون، وتتضمن التبريد المتحكم فيه لتجميد الخلايا الدهنية. وبمجرد تجميدها، تصبح الخلايا غير نشطة وتكون في الأساس “ميتة”، وجاهزة للتخلص منها من قبل الجسم كنفايات طبيعية. ونظرًا لأنه علاج غير جراحي، فهو لا يتطلب من جراحي التجميل إجراء شقوق في جسمك.

مع كل جلسة من جلسات النحت البارد العادي والنحت البارد بتقنية Elite، يتبلور عدد كبير من الخلايا الدهنية (تجميدها وجعلها غير نشطة) ويتم إزالتها لاحقًا في غضون أسابيع قليلة. بمجرد إزالة الخلايا الدهنية، ستختفي إلى الأبد، وستلاحظ نتائج ملحوظة. نظرًا لقدرته على استخدام أداة التطبيق المزدوجة وتصميمه المحسّن، فإن نتائجه أسرع وأكثر فعالية.

الرعاية بعد جلسة النحت البارد

جلسات النحت البارد العادي والنحت البارد بتقنية Elite هما من إجراءات تقليل الدهون التي لا تتطلب أي فترة استشفاء تقريبًا؛ سيعطيك الطبيب الإشارة لمواصلة حياتك اليومية بمجرد خروجك من العيادة، ونظرًا لأن مخاطر حدوث مضاعفات قليلة أو معدومة، فإن كل مريض تقريبًا يأتي لإجراء العملية يغادر خلال ساعة. وعلى الرغم من أن نتائج النحت البارد لن تكون واضحة لمدة 2-3 أسابيع على الأقل قبل إخراج الدهون المجمدة خارج الجسم.

ومع ذلك، كانت هناك بعض الحالات التي عانى فيها المرضى من احمرار وألم في المنطقة المعالجة بعد إجراء عملية تقليل الدهون هذه. هذا إلى جانب أي تأثير آخر قد تشعر به، والذي سيهدأ في غضون أسابيع قليلة بعد أن يتم التخلص من الدهون خارج الجسم.

النتائج المتوقعة من جلسات النحت البارد العادي والنحت البارد بتقنية Elite

يمكن أن يساعدك كل من جلسات النحت البارد العادي والنحت البارد بتقنية Elite على الاقتراب من الجسم المثالي الذي ترغب فيه. ويمكنك أن تتوقع مغادرة العيادة خلال ساعة أو ساعتين بعد الحصول على علاج النحت البارد في دبي، اعتمادًا على عدد المناطق التي ترغب في علاجها، ويتم تقليل وقت العلاج بشكل أكبر في حالة النحت البارد بتقنية Elite.

وبمجرد انتهاء العلاج، سوف يفرز جسمك الدهون المجمدة في غضون بضعة أسابيع. خلال هذا الوقت، قد تشعر بألم أو احمرار في المنطقة المعالجة، ولكن هذا سوف يهدأ مع الآثار الجانبية الأخرى، إذا واجهت أيًا منها. والوقت المثالي لملاحظة نتائج النحت البارد هو بعد شهر واحد من العملية، بمجرد أن يقوم الجسم بإزالة الدهون المجمدة.

أسئلة مكررة

من خلال تجميد الدهون داخل المناطق المستهدفة، يضمن النحت البارد العادي والنحت البارد بتقنية Elite أن يقوم الجسم بإزالتها؛ ولهذا السبب من الآمن أن نقول إن تلك الدهون لن تعود. ومع ذلك، قد تكتسب الوزن مرة أخرى إذا لم تتبع نمط حياة صحي.

نعم، ستفقد الوزن ولكن ليس كثيرًا. ولا يُنصح بالتفكير في النحت البارد كوسيلة أساسية لفقدان الوزن؛ فهذه عملية مخصصة لمناطق معينة لا تتأثر بالنظام الغذائي وممارسة الرياضة.

وفقًا لعدد الحالات التي تم علاجها في المنطقة، فإن النحت البارد العادي والنحت البارد بتقنية Elite من الإجراءات المطلوبة إلى حد ما. طالما أن توقعاتك واقعية وأنك قد اقتربت بالفعل من وزنك المثالي، فستكون لديك أفضل الفرص للحصول على نتائج مرضية بعد الحصول على جلسات النحت البارد في دبي.

يجب عليك أولاً استشارة جراحك حول توقعاتك من هذا العلاج. بعد ذلك، سيكون لديك فكرة أوضح عن المناطق التي سيتم علاجها وتكاليف الإجراء بالكامل. ولا تتردد في سؤالهم عن عدد الجلسات التي ستحتاج إليها. حيث نشجع مراجعينا دائماً على سؤالنا عن أي معوقات صادفتنا خلال علاج حالات سابقة.

عند إجراء عملية نحت الجسم في دبي، يمكن أن يكون جراحك هو أفضل من يرشدك بعد التقييم الأولي. وبشكل عام فإن تكلفة جلسات النحت البارد العادي والنحت البارد بتقنية Elite في دبي تعتمد على عدة عوامل تتمحور بشكل كبير حول المناطق المستهدفة للعملية. فإذا كنت تستهدف أكثر من مناطق قليلة، فيمكنك توقع ارتفاع في التكاليف. وبالمثل، إذا كنت ستجري فقط مناطق مثل البطن، فسيكون وقت وتكلفة الإجراء منخفضين. كما يمكنك التواصل مع عيادة استيتكس للتعرف على أفضل عروض جلسات النحت البارد العادي والنحت البارد بتقنية Elite في دبي، وإجراءات العلاج.

حجز موعد