هو الفائز بأكثر أنواع العلاجات إبداعا في الجوائز الجمالية لعام 2016 ، بروفايلو قد اثبت جدارته بنتائجه المتميزة عن غيره من العلاجات الاخرى, هو ليس علاج ميزوثيرابي ولا حشوة ، بروفايلو هو العلاج بالتصميم الحيوي الذي يعمل لعلاج التجاعيد من الداخل وليس بمجرد ملئها

(بروفايلو) يرطب البشرة بعمق مع إضافة حجم بدون وزن لإطلالة شبابية. بالإضافة إلى ذلك ، له تأثير على رفع وشد مميز عن العلاجات الاخرى لإعادة تشكيل الأنسجة المتقادمة والشيخوخة. يمكننا استخدام هذا العلاج على الوجه ,العنق واليدين.

نحن نقدم بروفايلو في دبي ، إحجز موعدك اليوم.


0/5 (0 Reviews)

ما هي الخيارات المتاحة لي؟

المناطق الخاضعة للعلاج

يستخدم البروفايلو® عادة في مناطق الوجه ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا بشكل فعال في إعادة تجديد العنق والرقبة والذراعين والركبتين واليدين. على نحو متزايد ، أصبحت الرقبة منطقة شائعة للحصول على بروفايلو® ، نظرًا لقدرته على المساعدة في تقليل كريب مثل ترهل الجلد ،مما يوفر مظهر أكثر حزما. تجديد الوجه بشكل عام، تجديد اليد ، ترهل الوجه ، ترهل بشرة الرقبة ، نسيج كريبي على الرقبة.

الإجراءات المصاحبة

العلاج بالتبريد ( كرايوثيرابي)

يتم إجراء العلاج البارد من خلال إكمال الجلسة العلاجية بالتبريد على الوجه ، مما يقلل من الالتهاب ويسرع الشفاء ويساعد أيضًا في مكافحة الشيخوخة وتجديد الجلد.

الحقن المضادة للشيخوخة

يجمع المرضى في كثير من الأحيان بين علاجات الرفع أو الشد بإستخدام الخيوط والحقن المضادة للتجاعيد ,لمقاربة شاملة لتجديد شباب الوجه.

ما الذي يمكن تحقيقه؟

  • الترطيب
  • الرفع

الأسئلة الشائعة

متى يمكنني ملاحظة النتائج؟

يجب أن تبدأ في رؤية النتائج بعد شهر من أول علاج لك. إنها نتيجة طبيعية تدريجية

ما مدة بقاء ® بروفايلو؟

ستستمر نتائج علاج بروفايلو في أغلب الأحيان لمدة تصل إلى ستة أشهر حتى سنة واحدة أو أكثر ، ولكن يمكن أن تختلف النتائج من شخص لآخر.

كم عدد العلاجات التي أحتاجها؟

لتحقيق أفضل النتائج التي تدوم طويلاً ، يوصى بإجراء علاجين بفاصل زمني أربعة أسابيع. قد يرى بعض الأشخاص النتائج خلال الأسبوع الأول ، لكن أفضل نتائج العلاج ستكون مرئية بعد أربعة أسابيع من العلاج الثاني

كم هي فترة النقاهة  بعد العلاج؟

فترة النقاهة قليلة,عند الحقن باستخدام تقنية  الخمس نقاط او (فايف بوينت) على كل جانب من الوجه ، يكون كل إدخال ملحوظًا على الفور. ومع ذلك ، يبدأون في الانتشار بسرعة كبيرة ويختفون تمامًا بحلول اليوم التالي.

هل العلاج أمن؟

تم إطلاق بروفايلو في فبراير 2015 في إيطاليا. تم استخدامه في جميع أنحاء العالم منذ ذلك الحين. تم علاج أكثر من 150،000 مريض حتى الآن دون الإبلاغ عن أي ردود فعل سلبية. من وجهة نظر السلامة ، بروفايلو متوافق حيويا للغاية. ذلك لأنه مصنوع من حمض الهيالورونيك الطبيعي عالي النقاء وثباته دون إضافة عوامل الارتباط الكيميائي. هذا يقلل من خطر ردود الفعل السلبية. وقد فاز المنتج أيضًا بالعديد من الجوائز.

* لا يوجد ضمان لنتائج محددة بحيث يمكن أن تختلف النتائج والخبرات الفردية من شخص لآخر

احجز استشارة

احجز الآن من أجل الجراحة التجميلية ، ومكافحة الشيخوخة أو الاستشارات الجمالية باستخدام النموذج أدناه.