إزالة الشعر بالليزر في دبي

يتعامل الكثير من الناس بعدة طرق مع مشكلة نمو الشعر غير المرغوب فيه في أجزاء مختلفة من أجسامهم. بداية من استخدام المنتجات المليئة بالمواد الكيميائية إلى الحصول على علاجات إزالة الشعر بالشمع والتشذيب والحلاوة باهظة الثمن والمؤلمة. حيث يجب عليهم بذل جهد كبير للتخلص من هذا الشعر والحصول على بشرة ناعمة وحريرية. كما يلجأ البعض إلى تحمل نتوءات مزعجة بسبب الحلاقة كل يومين لهذا الغرض. مع العلاج المتطور لإزالة الشعر بالليزر في دبي في استتيكس إنترناشيونال يمكنك الآن التخلص من هذه المشكلة مرة واحدة وللأبد والحصول على بشرة صافية وناعمة وخالية من الشعر دائماً.

 

ما هو ازالة الشعر بالليزر؟

يعتبر علاج إزالة الشعر بالليزر من أفضل التقنيات لإزالة الشعر غير المرغوب فيه من الجسم. إنه إجراء سهل وسريع وفعال للغاية. تعمل تقنية إزالة الشعر بالليزر عن طريق تسليط شعاع ضوئي عالي الكثافة على البشرة والذي عندما يخترق الجلد يعطل بصيلات الشعر من النمو الزائد.

استتيكس إنترناشونال هي إحدى عيادات إزالة الشعر بالليزر الرائدة في هذا المجال في دبي. نحن نستخدم أحدث تقنيات الليزر من الدرجة الطبية، مما يعني نتائج فعالة للغاية. يتم تنفيذ هذا الإجراء وجميع العلاجات الجراحية وغير الجراحية الأخرى التي نقدمها تحت إشراف أطباء محترفين وذوي خبرة عالية، يؤمنون ببذل المزيد لضمان حصول العملاء على النتائج المرجوة.

فوائد إزالة الشعر بالليزر

إنه علاج لكامل الجسم، ويمكن استخدامه لخط البطن والكتفين وخط البكيني والأرداف وخط الصدر والذقن والقدمين والرقبة واليدين / الأصابع والفخذين وأسفل الظهر والذراعين وتحت الإبط. بالنسبة للرجال، تؤدي إزالة الشعر بالليزر إلى نتائج فعالة في مناطق مثل الخدين، والبطن، والرقبة، والمؤخرة، والفخذين، وتحت الإبطين، وأعلى الشفتين، والذقن. ويقدم هذا العلاج العديد من الفوائد، منها:

  • إزالة الشعر غير المرغوب فيه من أي جزء من الجسم.
  • يعزز ثقتك بنفسك.
  • يستهدف الشعر النامي تحت الجلد.
  • يقدم نتائج فورية ودائمة.
  • لا توجد فترة نقاهة.
  • تقنية لطيفة وغير جراحية.
  • الحد الأدنى من الانزعاج.
Cost of Laser Hair Removal in Dubai
Full Body Hair Removal Laser Treatment in Dubai

من يمكنه الحصول على إزالة الشعر بالليزر؟

إزالة الشعر بالليزر هو علاج معتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) يقدم حلاً طويل الأمد للمشكلة التي يواجهها الكثير من الناس وهي نمو شعر الجسم غير المرغوب فيه. في وقت سابق كان هذا العلاج مناسبًا فقط للأشخاص ذوي البشرة الفاتحة والشعر الداكن. ومع ذلك، فإن التقدم التقني جعل هذا العلاج مناسبًا للجميع. لذلك، بغض النظر عن لون بشرتك ولون شعرك، يمكنك الآن الحصول على علاج إزالة الشعر بالليزر.

تقنيات إزالة الشعر بالليزر

لدينا في استتيكس إنترناشونال ثلاثة أجهزة ليزر مختلفة، كل منها مخصص لعلاج نوع معين من الشعر أو منطقة معينة من الجسم. قبل بدء دورة العلاج، يجري خبراؤنا اختباراً لتحليل نوع بشرتك ونمط نمو شعرك لتحديد وضع العلاج الأفضل لك. تشمل أجهزتنا:

سيناشور إليت:هذا جهاز متطور يقدم نتائج غير مؤلمة وفعالة للغاية. تعني الفوهة الأكبر أن وقت المعالجة أسرع، كما أنه ينفث الهواء البارد لتلطيف الأحساس على البشرة

سيناشور Nd YAG ليزر : يقوم هذا الجهاز أيضًا بإخراج الهواء البارد ولكنه أكثر فعالية لمن لديهم شعر كثيف داكن.

إجراءات إزالة الشعر بالليزر

المشاورات الأولية

يتم إجراء جلسة استشارية أولية بين الطبيب والمريض قبل بدء العلاج، سيفحص الطبيب خلال هذه الجلسة جلد المريض وشعره، ويأخذ في الاعتبار العديد من العوامل الأخرى للتأكد من أنك المرشح المثالي لهذا العلاج. سيطلبون منك أيضًا تاريخك الطبي وتوقعاتك من هذا العلاج. إذا كانت لديك أي شكوك أو مخاوف، فلا تتردد في مشاركتها مع طبيبك لاكتساب فهم أفضل للإجراء ونتائجه.

التحضير

يوصى بالبقاء محميًا من أشعة الشمس وتجنب التسمير قبل أسابيع قليلة من تلقي العلاج. إذا كنت تقضي وقتًا طويلاً تحت أشعة الشمس أو تسمر، فلن يؤدي العلاج إلى النتائج المرجوة، وقد تكون هناك آثار جانبية أيضًا. احلق موقع العلاج على قبل يومين إلى ثلاثة أيام على الأقل من موعد العملية. إذا كان الشعر أكبر من طول حبة الأرز، فلن يعمل العلاج بشكل فعال.

العملية

يتضمن ازالة الشعر بالليزر استخدام نبضات الليزر. ينبعث الضوء بمساعدة هذه النبضات إلى الجلد، مما يساعد في عملية إتلاف جذر الشعر وبصيلاته. يتوقف نمو الشعر بمجرد إتلاف الجذور والبصيلات. أيضًا، لكي تعمل إزالة الشعر بالليزر، يجب استهداف الشعر أثناء مرحلة النمو غير النشطة.

نظرًا لأن الشعر الفردي ينمو بمعدلات مختلفة، فقد يتطلب الأمر عدة جلسات علاج لالتقاط كل شعرة وإزالتها. في البداية يتم تنظيف المنطقة المراد علاجها، ويحصل بعض المرضى على كريم مخدر. وفي حالة البشرة الحساسة يتم أولاً اختبار مساحة صغيرة من الجلد. يرتدي كل من في الغرفة نظارات واقية أثناء العملية.

يتم شد الجلد لإجراء عملية إزالة الشعر بالليزر. يبدو الليزر مثل وخز الدبوس الدافئ، أو يشبه شعور الشريط المطاطي عند انكساره على الجلد.

الرعاية بعد العلاج

لمنع أي آثار جانبية محتملة من إزالة الشعر، يجب على المرضى تجنب التعرض لأشعة الشمس. لذلك لا تستخدم أي نوع من معدات التسمير مثل مصابيح الشمس أو أسرة التسمير. أيضًا اتبع بدقة تعليمات العناية اللاحقة لطبيب الأمراض الجلدية الخاص بك. من المهم أن نلاحظ أن بعض المرضى يعانون من احمرار وتورم بعد الخضوع للعلاج بالليزر. هذا يشبه حروق الشمس المعتدلة. يساعد استخدام الكمادات الباردة في تقليل التورم وتقليل الانزعاج.

النتائج المتوقعة من إزالة الشعر بالليزر

تظهر النتائج بشكل عام مباشرة بعد الحصول على هذا العلاج. ومع ذلك، فإن النتيجة تختلف من شخص لآخر. يرى بعض الأشخاص نتائج دائمة بينما يحتاج البعض الآخر إلى علاج ترميمي كل ستة إلى اثني عشر شهرًا. تعتمد هذه النتائج على لون بشرتك ونوعها ونوع شعرك. يمكنك جعل النتائج تدوم مع الإعداد السليم والرعاية اللاحقة. يمكنك توقع انخفاض بنسبة 10٪ إلى 25٪ في الشعر بعد الحصول على العلاج الأول.

أسئلة مكررة

مدة العلاج تعتمد على حجم المنطقة التي يتم علاجها. عادة تستغرق الجلسة من 30 إلى 60 دقيقة.

يحتاج معظم المرضى إلى 2 - 6 جلسات علاج بالليزر لإزالة الشعر. وبمجرد الانتهاء من العلاج، لن يكون هناك شعر على الجلد المعالج لعدة أشهر وحتى سنوات. حتى لو نما الشعر مرة أخرى، فإنه ينمو بكمية أقل. علاوة على ذلك، يكون الشعر أدق وأخف في اللون.

الآثار الجانبية ضئيلة وتستمر من يوم إلى ثلاثة أيام. قد يعاني المريض من عدم الراحة والاحمرار والتورم. هذه الآثار مؤقتة، وتختفي في غضون ساعات أو في بعض الأحيان في غضون يومين. في حالات نادرة جدًا يصاب بعض الأشخاص بحروق وندبات وقروح البرد والتهابات وبثور عندما لا يتابعون الرعاية اللاحقة بشكل صحيح. يميل لون البشرة أيضًا إلى التفتيح أو اللون الغامق الذي يعود إلى طبيعته مع مرور الوقت.

تختلف تكلفة إزالة الشعر بالليزر في دبي حسب نوع شعرك ونموه. علاوة على ذلك، فإن عدد الجلسات المطلوبة والعيادة التي اخترتها وخبرة الطبيب هي عوامل مهمة أخرى تحدد التكلفة الإجمالية لهذا العلاج.

نعم. هناك العديد من الأسباب التي تجعل إزالة الليزر تستحق العناء. أولاً، سيكون هناك انخفاض دائم في نمو الشعر. بخلاف ذلك، فهو عمليًا خالي من الألم ويتطلب عمالة أقل. تعتبر عملية إزالة الشعر بالليزر فعالة من حيث الوقت مقارنة بطرق إزالة الشعر التقليدية. أخيرً، يمكن أن تتسبب الجلسة الواحدة في تقليل نمو الشعر تحت الجلد.

حجز موعد