الدكتور. جعفر خان – أفضل جراح تجميل في دبي

الدكتور جعفر خان هو جراح تجميل مرموق في دبي، هو المدير الطبي والمؤسس في استتيكس إنترناشيونال وعيادة ذا نوفا من استتيكس واستشاري جراحة تجميل سابق في المملكة المتحدة، أجرى فترة تدريبه في الجراحة التجميلية في مستشفى جامعة كورك قبل الانتقال إلى المملكة المتحدة وتدرب لمدة خمس سنوات في الجراحة التجميلية، بما في ذلك فترات في مستشفى سانت بارثولوميو ومستشفى لندن الملكي حيث عمل مع عشرة استشاريين بارزين. كما زار الدكتور جعفر خان مستشفى مانهاتن للعيون والأذن والحنجرة وعمل كزميل في عيادة هارلي ستريت الرائدة في لندن لاكتساب الخبرة في الجراحة التجميلية.

كان الدكتور جعفر خان أول جراح في المنطقة يجتاز امتحان الزمالة التخصصية للكليات الملكية المشتركة في جراحة التجميل مع عدد من المنشورات العلمية والعديد من العروض التقديمية الدولية باسمه. تشمل مجالات اهتمامه الخاصة تنحيف الثدي والجسم، بالإضافة إلى الجراحة التجميلية والترميمية للوجه والثدي والبطن. الدكتور خان هو جراح متدرب في جراحة الحروق والأوعية الدموية الدقيقة ورائد في تجديد سطح الوجه حيث قدم أول ليزر من نوع Erbium YAG إلى الرياض ، المملكة العربية السعودية في عام 1997 وإلى دبي في عام 1998.

يقود الدكتور خان فريقًا دوليًا من أطباء التجميل ذوي الخبرة العالية، كل واحد منهم متخصص في مجال خبرته الخاصة. كما أن سمعة الدكتور خان وعلاقاته مع الأخوة الطبية هنا وفي الخارج تجذب عددًا من الجراحين الزائرين وجميعهم من ذوي الكفاءات العالية ولديهم ممارسات خاصة راسخة في بلدانهم الأصلية. أدى ذلك إلى افتتاح عيادة نوفا من قبل استتيكس والتي تجلب جراحين مختارين من جميع أنحاء العالم ممن هم قادة في مجالات تخصصهم، إلى جانب رعاية جيدة للمرضى بعد ذلك.

بصرف النظر عن كونه جراح تجميل حاصل على أعلى تصنيف في دبي، يعمل الدكتور خان الآن كأستاذ زائر في جامعة أنجليا روسكين في المملكة المتحدة. جنبا إلى جنب مع البروفيسور فريم، يقود الدكتور خان برنامج MCH (الماجستير في الجراحة التجميلية التجميلية) في دبي.

وهو أيضًا قائد رئيسي للحقن والحشوات المضادة للشيخوخة بعد أن كان مستشارًا لعدد من الشركات الكبيرة مثل جالديرما واليرجان. وقد نشر مؤخرًا فصلًا في كتاب حول هذا الموضوع أيضًا.