“أبارنا دينيش سالاسكار”، هي طبيبة وخبيرة تجميل مُؤهَّلة لديها خبرة اختصاصية في مجال التجميل وعلم الشعر.

قامت بتطوير خبرتها في تقديم الاستشارات إلى العملاء وتقديم مجموعة من علاجات تشكيل الوجه والجسم غير الجراحية خلال خبرتها التي امتدت لعقد من الزمن.‬ وبفضل نهجها الإيجابي ومهارات التواصل مع العملاء وخبرتها الواسعة كان انضمامها لفريق استتيكس إنترناشيونال من الأطباء والجراحين خطوة بارزة.

حصلت “أبارنا” على تعليمها في مومباي، الهند، وقد حصلت أيضًا على العديد من الشهادات في مومباي والشارقة، وهي حاصلة على ترخيص من وزارة الصحة للعلاج التجميلي، ورخصة من هيئة الصحة بدبي للعلاج التجميلي، وشهادة كفاءة فنية/مزاولة في الليزر، ودبلوم في تجميل الجلد الأساسي، ودبلوم في تجميل البشرة المتقدِّم، وشهادة كورس في الليزر.

بدأت مسيرتها المهنية في مستشفى دايموند (مومباي) في سنة 2012. وقد عملت أيضًا في مستشفى فاردان (مومباي) حتى سنة 2018، إذ عملت فيها طبيبةً مساعدةً وتلقَّت تدريبًا عمليًا على إجراء عمليات التجميل غير الجراحية، مثل البوتوكس والفيلر، وتجميل الوجه الضوئي فور-دي (4D-Photofacial)، واستخدام مختلف طرق التقشير الكيميائي، وكشط الجلد المجهري، وإزالة الشعر بالليزر، والثيرماج، وليزر ثنائي أكسيد الكربون (CO2) التجزيئي (فراكشونال)، وليزر عقيق الألومنيوم الإيثريوم المُشبَع بالنيوديميوم (ND:Yag) لإزالة الوشم، والضوء النبضي المُكثَّف (IPL)، وشفط الدهون بالموجات فوق الصوتية (U-Lipo)، وشفط الدهون بالتبريد (Cryolipo)، وإذابة الدهون بالليزر بواسطة جهاز I-lipo، وجهاز الفيلاشيب، إلخ.

في سنة 2018، انتقلت “أبارنا” إلى الشارقة، وبدأت العمل في “كوزم سيرج”، مستشفى الزهراء، بصفة أخصائية معالجة تجميل وليزر. وقد تضمَّنت مسؤولياتها إجراء تحليل بشرة الوجه (visia)، وتنظيم خطط العلاج المُخصَّصة حسب الشخص والرعاية ما بعد العلاج والمتابعة. كما أجرت العديد من العمليات التجميلية، مثل: عمليات الهيدرا فيشيل وعمليات الوجه الأساسي والديرمافراك والميزوثيرابي وأكواجولد وميكرونيدل (علاج تحفيز الكولاجين بالإبر المجهرية) باستخدام الديرمارولر والديرمابين وإزالة الشعر بالليزر باستخدام جنتل ماكس برو أليكس وليزر عقيق الألومنيوم الإيثريوم المُشبَع بالنيوديميوم (ND:Yag)، وتفتيح لون الشعر والليزر الكربوني باستخدام ريفلايت، والليزر التجزيئي (فراكشونال).

تقدم “أبارنا” خبرتها كمعالجة في عيادة استتيكس إنترناشيونال، احجز موعد معها الآن للاستفادة من خبراتها.