بوتكس في دبي

يلقي التقدم بالعمر بظلاله على البشرة بشكل عام والوجه بشكل خاص، حيث يمكن أن تؤدي حركات الوجه البسيطة من المضغ والابتسام إلى ظهور التجاعيد والخطوط وغيرها من العلامات التي تعطي منظراً باهتاً وأقل شباباً. هذا ويترافق ظهور التجاعيد عادةً لا سيما في مرحلة مبكرة مع عوامل نفسية تقلل من ثقتك بنفسك وتؤثر على حياتك. لذا بدأ استخدام حقن بوتكس الوجه بالانتشار كثيراً ولأسباب وجيهة باعتبارها المنقذ الرئيسي من التجاعيد وبدون الحاجة لعملية معقدة. يقدم استتيكس إنترناشيونال أفضل علاجات البوتكس في دبي، وذلك بفضل خبرتنا العالية و فريقنا المتخصص من الأطباء والاختصاصيين الذين سيعملون معك في رحلتك نحو الهدف الذي تبحث عنه.

 

ما هو البوتكس

يعد البوتكس أحد أهم الإجراءات التجميلية التي تستخدم في إرخاء عضلات الوجه، وهو أحد أفضل الأدوية المُستخدمة مُنذ سنوات عديدة لعلاج التجاعيد. البوتكس هو الاسم التجاري لمادة تسمى توكسين البوتولينوم، ويقوم بوظيفة تجميد العضلات التي تسبب تكوين التجاعيد. يُستخدم بشكل عام لتقليل تشكّل العلامات والخطوط على الوجه، وللحصول على بشرة أكثر نعومة ونظاره.

يمنح مركز استتيكس إنترناشيونال عملائه فرصة استعادة جمال الشباب من خلال علاج البوتكس في دبي. سواء كنت تسعى لتنعيم التجاعيد، أو تحقيق مظهر أكثر شبابًا، أو تقليل الخطوط الدقيقة، يمكنك الاتصال بنا للحصول على علاج بوتكس الشفايف أو بوتكس الشعر؛ فلدينا فريق من المختصين ذوي الخبرة والمهارة الذين يساعدون المرضى على تحقيق أهدافهم الجمالية بأمان وفاعلية. احجز موعدك الآن لتحصل على التألق الذي تحلم به!

فوائد البوتكس

يعتبر البوتكس أحد أفضل الاكتشافات في مجال تجديد البشرة غير الجراحي، حيث يمكن أن يمنحك مظهرًا شابًا وحيويًا دون أي علامات للشيخوخة. إنه إجراء سريع ولا يتطلب وقتًا كبيرًا للشفاء. وعلاوة على ذلك، يمكن تخصيص العلاج وفقًا لمتطلبات كل فرد بصورة فردية، وفيما يلي بعض فوائده الرئيسية:

  • تقليل التجاعيد: تساعد حقن البوتكس على تنعيم التجاعيد والخطوط الدقيقة على الوجه، وخصوصًا حول العينين والجبين والفم.
  • تقليل ألم الصداع النصفي: يمكن لحقن البوتكس أن تخفف من صداع الشقيقة عن طريق التركيز على نقاط المؤثر المحددة، مما يؤدي إلى تقليل تكرار الصداع وشدته.
  • تقليل التعرق الزائد: يمكن لحقن البوتكس أن يقلل بشكل فعال من التعرق الزائد (فرط التعرق) من خلال حجب الأعصاب التي تحفز غدد العرق.
  • بوتكس رفع الحواجب: يمكن لبوتكس أن يرفع الحواجب المتدلية، مما ينتج عنه مظهرًا أكثر شبابًا وانتعاشًا.
  • تحسين ملامح الفك: يمكن لحقن البوتكس تضييق وتحديد خط الفك من خلال استرخاء العضلات المسؤولة عن عض الفك أو طحن الأسنان.
  • سرعة العلاج والتعافي: تعتبر حقن البوتكس سريعة نسبيًا وغير جراحية، مع وقت تعافٍ قليل أو منعدم تقريبًا، مما يجعلها خيارًا ملائمًا للأفراد المشغولين الذين يسعون لإجراء تحسينات تجميلية.
benefits of Anti wrinkle Injections
Anti wrinkle treatment dubai

من يمكنه الحصول على البوتكس؟

يُمكن للأشخاص المختلفين الاستفادة من البوتكس والحصول على هذا العلاج كغيره من الإجراءات الطبية سواء الجراحية وغير الجراحية، ويجب إتباع بعض الشروط والأحكام لضمان حصول الشخص على نتائج بوتكس الوجهة كما يتوقع و يرغب. لذا، يجب على الأشخاص الراغبين بعمل إجراء حقن البوتكس أن يكونوا ضمن الفئات التالية:

  • بصحة جيدة جسدياً
  • ليس لديهم تاريخ من الأمراض العصبية والعضلية
  • أعمارهم لا تقل عن 18 سنة
  • لا وجود لحمل أو إرضاع 
  • لديهم توقعات واضحة من هذا العلاج
  • ليس لديهم تدلٍّ في الجفون، أو جلد وجه سميك جداً، أو بعض اضطرابات الجلد الأخرى

إجراء حقن البوتكس في دبي

يبدأ العلاج بجلسة استشارة بين الطبيب والمريض، ويفضل خلال هذه الجلسة أن يشارك المريض أهدافه والنقاط التي يشعر بالقلق منها، وأي مشاكل أخرى قد يواجهها. يحلل الطبيب تاريخ المريض الطبي، ويقوم بإنشاء خطة علاجية مخصصة له تتناسب مع احتياجاته وأهدافه.

  • التحضير

لا توجد إرشادات تحضير محددة في يوم العلاج. ومع ذلك، عادة ما يُنصح المريض بعدم تناول الأدوية المميعات أو المكملات لبضعة أيام قبل الإجراء، ويتم ذلك للحد من خطر حدوث كدمات أو مضاعفات خلال إجراء الحقن.

  • العلاج

يقوم الطبيب بتنظيف منطقة العلاج جيدًا للتأكد من خلوها من المكياج والزيوت والأوساخ، تساعد هذه الخطوة في تقليل خطر العدوى. ثم، يتم تطبيق محلول تخدير موضعي لتقليل الشعور بالانزعاج والألم أثناء العملية.

عندما تصبح المنطقة مخدرة بالكامل، يستخدم الطبيب إبرة رفيعة لحقن البوتكس في العضلات المحددة، وعدد الحقن وكمية البوتكس المستخدمة تعتمد بشكل أساسي على تشريح الوجه والأهداف المرجوة من الحقن، كما أن الحقن سريعة وعادة ما تستغرق دقائق قليلة فقط.

تعليمات بعد حقن البوتكس

تشمل نتائج البوتكس الحصول على بشرة ناعمة خالية من التجاعيد والخطوط الدقيقة وتجاعيد العيون وعلامات الشيخوخة الأخرى المرئية. ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن الآثار الأولية لهذا العلاج قد تستغرق بضعة أيام لتصبح ملحوظة، ويستغرق الحصول على النتائج الكاملة من أسبوع إلى أسبوعين حيث تتقلص التجاعيد تدريجياً.

عموماً، يعاني المرضى من احمرار طفيف أو تورم في منطقة العلاج. ومع ذلك، لا يجب أن يسبب هذا الأمر قلقًا حيث تختفي هذه الآثار بشكل طبيعي خلال ساعات قليلة، يستطيع المريض استئناف الأنشطة الروتينية تقريبًا فوراً بعد العلاج. ومع ذلك، يُوصَى بعدم ممارسة التمارين الشاقة وتعريض الوجه للحرارة الزائدة لفترة من الزمن بعد إجراء حقن البوتكس.

أسئلة مكررة

البوتكس عمومًا خيار آمن للحد من التجاعيد والخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة الأخرى. ومع ذلك، فإن الحصول على العلاج من محترف في مجال الرعاية الصحية ذو خبرة ضروري، كما يجب أن تكون على علم بالآثار الجانبية المحتملة والمخاطر المرتبطة بهذا العلاج.

تختلف أماكن حقن البوتكس في الوجه طبقًا لما تحتاج إليه البشرة والحالة الصحية للمريض. تعتبر منطقة حول العينين، وبين الحاجبين، ومنطقة الرقبة والخدين والجبين من أبرز هذه المناطق.

لا، العلاج غير مؤلم. ومع ذلك، إذا كانت لديك قدرة تحمل ألم منخفض، يمكنك طلب من طبيبك تطبيق كريم مخدر موضعي قبل بدء العلاج، وسيخدر هذه المنطقة المعالَجة مؤقتًا؛ وبالتالي، لن تشعر بألم أو توتر عند حقن البوتكس في الجلد.

تختلف تكاليف علاج البوتكس في دبي اعتمادًا على عدد الوحدات المُستخدمة وموقع العيادة، من المهم مناقشة التسعيرة خلال استشارتك، حيث قد تكون هناك تسعيرة مختلفة في مناطق وعيادات مختلفة.

حجز موعد