اختبار الحمض النووي للبشرة في دبي

ليس كلُّ علاجٍ للبشرة ملائمًا لكل أنواع البشرة. يمكن أن يؤدي العلاج الخاطئ إلى آثار جانبية سلبية للجلد. لهذا فأنه من الضروري اختيار العلاج المناسب بناءً على نوع بشرتك وعلى بعض الأمور الأخرى أيضًا. سيساعدك تحليل الحمض النووي للبشرة. إنه إجراء ثوري يستخدم الحمض النووي للمريض لتحديد العلاج الخاص للعناية بالبشرة المناسب لهم من خلال إجراء التحليل للحصول على علاج مُخصص تمامًا لاحتياجات بشرتك والحصول على أفضل النتائج المرجوة..

 

ما هو اختبار الحمض النووي للبشرة؟

اختبار الحمض النووي للبشرة هو في الأساس اختبار جيني يستخدم علم رسم الخرائط الجينية وخوارزمية تخصيص متقدمة. أثناء دراسة الحمض النووي للمريض، يتم تحديد خيارات العلاج الصحيحة والمكونات الأكثر ملائمة للبشرة. ببساطة، إنه نوع من اختبار الحمض النووي يمكن أن يساعد في الكشف عن أهم خصائص بشرتك. تحدد هذه التقنية الصفات الوراثية المختلفة للفرد وتساعد الأطباء على إيجاد العلاج المناسب للعناية ببشرة للمريض تحديدًا والذي سينتج عنه الحد الأدنى من الآثار الجانبية وأكبر حد من الفعالية.

يتوفر اختبار الحمض النووي للبشرة في مركز استتيكس إنترناشيونال لعملائنا الكرام. يتم إجراؤه باستخدام أحدث المعدات والمستحضرات الأصلية. تم تدريب أطبائنا الأكثر خبرة بشكل احترافي لإجراء اختبارات الحمض النووي للبشرة وتحقيق نتائج دقيقة. يقدمون خطة العلاج لعملائنا من خلال مراعاة لون بشرتهم وأي متطلبات أخرى بناءً على هذه النتائج.

فوائد اختبار الحمض النووي للبشرة

يساعدك الاختبار الحمض النووي على متطلبات بشرتك والعلاج المناسب لك دون الحاجة للخضوع لعديد من العلاجات الغير مجدية من خلال علم رسم الخريطة الجينية للمرض وتحديد المستحضرات المفيدة لبشرتك. يشمل الاختبار مجموعة من الفوائد مثل:

  • إجراء سريع
  • تحليل دقيق للبشرة اعتمادًا على الحمض النووي
  • يساعد على الوقاية من العلاجات والمستحضرات الجلدية الخاطئة
  • أن إجراء خالي من الألم
benefits of SKINDNA test in dubai
SKINDNA IN DUBAI

من يمكنه إجراء اختبار الحمض النووي للبشرة؟

ما يجعل اختبار الحمض النووي مميزاَ عن باقي علاجات البشرة إن اختبار الحمض النووي للبشرة مناسب للجميع، بغض النظر عن العمر أو الجنس. أي شخص يريد أن يعرف عن الخصائص الجينية لبشرته هو مرشح مثالي لتقنية اختبار الحمض النووي للبشر. إنه آمن ولا يأتي مع أي آثار جانبية. يمكنك إنشاء خطة مستقبلية لنضارة بشرتك وإشراقها بشكل أفضل بالحصول هذا الاختبار. سيساعدك أيضًا على حمايتك من الإجراءات والمستحضرات التي يمكن أن تضر ببشرتك.

ماذا يشمل اختبار الحمض النووي للبشرة؟

تحدد تقنية اختبار الحمض النووي للبشرة الخصائص الجينية التالية:

تحلُّل الكولاجين

يمكن أن يساعد اختبار الحمض النووي للبشرة في تحليل التوازن بين تكوين الكولاجين وتحلله. عندما يتم تسريع تحلل الكولاجين فإنه يؤثر على مظهر الجلد إلى جانب تدهور قدرته على التئام الجروح.

عملية التسكير الانزيمي والتجاعيد

يحلل الاختبار مقدار الحماية الجينية في البشرة ضد عملية التسكير الأنزيمي. تحدث عملية التسكير الأنزيمي عندما تحتوي ألياف الجلد على غلوكوز زائد. يمكن أن يؤدي إلى تفاعل داخلي، مما يؤثر على بروتينات الكولاجين والإيلاستين، والتي تعتبر أساسية للحفاظ على الجلد متماسكًا ومرنًا. عندما تنخفض الحماية ضد التسكير الأنزيمي لأسباب وراثية تبدأ التجاعيد بالظهور على الجلد.

الأذية من أشعة الشمس والتصبغات

من اهم أسباب الشيخوخة المبكرة هي التعرض المفرط للأشعة الفوق بنفسجية. كما أن جيناتنا تلعب دوراً في تحديد كيف تتأقلم البشرة مع هذه الأشعة. ولذلك يحدد الاختبار مقدار حماية للبشرة للجلد ضد الأشعة الفوق بنفسجية مما يجعل من السهل التوصل لعلاج.

دعم مضادات الأكسدة

يساعد هذا الاختبار في معرفة قدرة الجلد على الدفاع ضد السموم والملوثات والعناصر الأخرى التي تؤدي إلى طفرات في الحمض النووي وتلف الخلايا.

حساسية الجلد

يمكن للحمض النووي للبشرة تحديد مدى قابلية الجلد للتحسس الذي يسبب مشاكل في الجلد، ويحدث هذا غالبً ا بسبب المنتجات والمكونات والعطور الغير مناسبة مع البشرة.

سيوصيك أطبائنا الماهرين بالعلاج الصحيح بناءً على نتائج اختبار الحمض النووي للعناية بالبشرة. احجز موعدك الآن في استتيكس إنترناشيونال لتحصل على تحليل دقيق.

كيف يعمل

اختبار الحمض النووي للجلد لا يسبب الألم ولا يستغرق أكثر من بضع دقائق. ينصح الأطباء عملائهم عادة بعدم الشرب أو الأكل قبل ساعة واحدة على الأقل من إجراء الاختبار.

يتم جمع عينة الحمض النووي من الوجه الداخلي لخد لعميل. ثم يتم إرسال العينة التي تم جمعها إلى المختبر المتطور لإجراء مزيد من التحليل الدقيق. يكون التقرير متاحًا في غضون 7 إلى 10 أيام. يمكن للأطباء ذوي الخبرة العالية في مركز استتيكس إنترناشيونال وضع خطة علاج لك بناءً على النتائج مصممة خصيصًا لاحتياجاتك للحفاظ على بشرتك شابة وخالية من التجاعيد.

النتائج المتوقعة لاختبار الحمض النووي للبشرة

ستخبرك نتائج اختبار الحمض النووي للبشرة كيفية تأثير الحمض النووي الخاص بك على جمال بشرتك ونضارتها. سيساعدك أيضًا في معرفة مستحضرات العناية بالبشرة المناسبة لك. كما أنك ستكون قادرًا على معرفة ما إذا كان علاج معين مفيدًا لبشرتك أم لا. يستغرق الأمر حوالي 7 إلى 10 أيام للحصول على التقرير التفصيلي للاختبار. سيضع خبراؤنا في مركز استتيكس إنترناشيونال خطة علاج شاملة لك بناءً على نتيجة اختبار الحمض النووي للبشرة.

أسئلة مكررة

بإمكان هذا التحليل بالكشف عن أدق المعلومات حول بدأ عملية الشيخوخة لبشرتك، ويدرس الحمض النووي لبشرتك للمساعدة في تحديد المخاطر الجينية التي تواجها والتدابير الوقائية التي يمكنك اتخادها للحفاظ على نضارتها.

إن الاختبار في غاية البساطة وخالٍ من الآلم، كل ما علينا فعله هو اخذ عينة الحمض النووي من الخد الداخلي لفمك.

يمكن لأي شخص إجراء اختبار الحمض النووي للجلد دون القلق بشأن الآثار الجانبية. لا توجد حواجز عمرية لهذا الإجراء. ومع ذلك، فمن المستحسن الحصول عليه في سن مبكرة حتى تتمكن من التخطيط لمستقبل العناية ببشرتك بطريقة أفضل.

يختلف هذا الاختبار عن اختبارات الجلد الأخرى لأنه يدرس الحمض النووي. على عكس الاختبارات الأخرى، يقوم بتحليل الجلد لفهم تركيبته الجينية. يمكن أن يساعدك هذا في التخطيط لمستقبل العناية ببشرتك.

تختلف تكلفة اختبار الحمض النووي للبشرة في دبي حسب العيادة التي اخترتها وخبرة الطبيب. احجز موعدك في مركز استتيكس إنترناشيونال للحصول على أفضل سعر وأدق النتائج.

حجز موعد