تجميل الوجه باستخدام اكواجولد في دبي

مع تقدمنا في العمر، تبدأ بشرتنا في إظهار علامات الشيخوخة. يفقد الجلد مرونته وبريقه. علاوة على ذلك، يمكن أن تتسبب عوامل أخرى مثل أضرار أشعة الشمس والتلوث في ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، والتي تشمل التجاعيد والخطوط الدقيقة. يمكن معالجة هذه المشاكل بشكل فعال من خلال الحصول على تجميل للوجه باستخدام اكواجولد. إنه علاج ثوري يعمل بعمق تحت سطح الجلد وينشطه. هذا العلاج مفيد بشكل خاص للبشرة التي دمرتها الشمس والبشرة الباهتة التي تحتاج إلى تنشيط وتجديد.

 

ما هو تجميل الوجه باستخدام اكواجولد؟

تجميل الوجه باستخدام اكواجولد متاح في استتيكس إنترناشونال. نحن نستخدم أفضل المغذيات والمكونات لضمان حصول مرضانا على أفضل النتائج، المصممة بشكل مثالي وفقاً لمتطلباتهم. يتم إجراء هذا العلاج، بالإضافة جميع العمليات التي نقدمها، من قبل أطباء محترفين ومهرة يتمتعون بسنوات من الخبرة في مجال العناية بالبشرة. لذا، إذا كنت تبحث عن أفضل تجميل للوجه باستخدام اكواجولد في دبي، احجز موعدك في استتيكس إنترناشونال الآن!

حسنات تجميل الوجه باستخدام اكواجولد

تجميل الوجه باستخدام اكواجولد هو علاج يتطلب تدخل جراحي بسيط يمثل تجسيداً حقيقياً لأحدث إجراءات تنشيط وتجديد الوجه. عدا عن الوجه، يمكن للمرء تطبيقه على اليدين والرقبة والصدر لإضفاء مظهر شاب. سوف تحصلين على العديد من المميزات عن الحصول على تجميل الوجه باستخدام علاج اكواجولد مثل:

  • نتائج سريعة – تظهر عادة في غضون 3 إلى 7 أيام
  • فعال في علاج علامات الشيخوخة
  • يقلص المسام
  • يحسن سطح الجلد
  • مناسب لحب الشباب والتجاعيد والبشرة الباهتة المترهلة
  • يجدد ويعيد بريق البشرة
  • إجراء غير مؤلم
  • فترة نقاهة قصيرة
BENEFITS OF AQUAGOLD FACIAL dubai
AQUAGOLD FACIAL IN DUBAI

من يمكنه الحصول على تجميل الوجه باستخدام اكواجولد؟

يعتبر تجميل الوجه باستخدام اكواجولد مثالياً لأي شخص يرغب بتحسين مظهر بشرته بشكل ملحوظ دون الخضوع لعلاج جراحي. أولئك الذين يرغبون في علاج علامات الشيخوخة البارزة يمكنهم أيضاً الحصول على هذا التجميل المبتكر للوجه. يحظى هذا العلاج بشعبية لدى مجموعة كبيرة من العملاء، بما في ذلك أولئك الذين لديهم:

  • أضرار ناتجة عن أشعة الشمس
  • ندبات حب الشباب
  • انسداد المسام
  • تفشي حب الشباب
  • الجفاف
  • شيخوخة العنق والصدر

تجميل الوجه باستخدام اكواجولد – العملية الكاملة

الاستشارات الأولية

في استتيكس إنترناشونال، نبدأ تجميل الوجه باستخدام اكواجولد بتحليل شامل لجلد المريض وبشرته. نحدد خلال التقييم مناطق الاهتمام الرئيسية. تتم دراسة التاريخ الطبي للمريض خلال هذه الجلسة أيضاً. هذا يسمح لنا بتحديد ما إذا كان المريض هو المرشح المثالي لهذا العلاج أم لا. تساعد هذه الجلسة أيضاً أطباءنا على تقديم علاج مخصص شخصياً لمرضانا.

العملية

تنفَّذ هذه العملية السهلة السريعة وغير المؤلمة مباشرة في الجلد عبر جهاز محمول باليد يتكون من إبر مطلية بالذهب من عيار 24 قيراطاً وهي أصغر من بصيلات الشعر. تنشئ هذه الإبر ثقوباً مجهرية في الجلد مما يسمح بتوصيل العلاجات المكثفة إلى أعماقه وتغذيته من الداخل.

تقوم الإبر بتوصيل حمض الهيالورونيك المخفف إلى منطقة كبيرة في الوقت عينه، بحيث يمكن للبشرة امتصاص فوائد أكثر في فترة زمنية أقصر. النتائج السريعة لتجميل الوجه باستخدام اكواجولد تجعله مثالياً لمناطق مثل منطقة الصدر والرقبة، لكن الحقن المجهرية لها نفس الفعالية على الوجه. يتم إيصال حمض الهيالورونيك المخفف عن طريق إبر دقيقة، مما يعالج بشكل ملحوظ مجموعة من مشاكل الجلد خلال مدة بسيطة مقارنةً بالحقن التقليدية.

يستطيع نظام اكواجولد إيصال مجموعة من المواد العلاجية مثل حمض الهيالورنيك والفيتامينات وعوامل النمو والبلازما الغنية بصفائح الدم

إرشادات لما بعد تجميل الوجه

يوصى باتباع روتين صحي للعناية بالبشرة لضمان استمرار النتائج لفترة طويلة مثل وضع الكريمات الواقية من الشمس والمرطبات واستخدام غسول للبشرة وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترة طويلة.

النتائج المتوقعة من تجميل الوجه باستخدام اكواجولد

يحفز تجميل الوجه باستخدام اكواجولد إنتاج الكولاجين باستخدام مكونات مختارة للعناية بالبشرة، والنتيجة هي بشرة أكثر تماسكاً ونعومة وشباباً، بشرة لطالما حلمت بها. يمكنك توقع الحصول على النتائج المرجوة نظراً لأنه مصمم لتلبية احتياجات كل مريض. سيكون هناك تحسن فوري في سطح بشرتك، وسيستمر التحسن بشكل أكبر خلال الأسابيع القليلة التالية حيث تستمر بشرتك في التجدد من الداخل.

أسئلة مكررة

نظراً لوجود العديد من الإبر الصغيرة بدلاً من إبرة واحدة أكبر، فإن معالج التجميل قادر على تغطية مساحة أكبر بكثير في فترة زمنية أقصر من الحقن التجميلية التقليدية. هذا يعني أننا عادة نستطيع إنهاء العملية خلال 30 دقيقة.

عادة ما تستمر نتائج علاج أكواجولد لمدة تتراوح من ثلاثة إلى أربعة أشهر، ويمكن للمرضى الذين خضعوا لعدة علاجات على مدار العام أن يتوقعوا رؤية تحسن طويل المدى في مظهر بشرتهم.

تجميل الوجه باستخدام أكواجولد غير مؤلم، ولكن قد تشعر بوخز أثناء العملية. قد يكون هناك أيضاً بعض الاحمرار والتورم الطفيف لبضع ساعات بعدها، لكن ينبغي ألا يؤثر هذا على نشاطاتك اليومية، ويجب أن تكون قادراً على العودة إلى أنشطتك المعتادة فوراً من دون فترة نقاهة.

تعتمد تكلفة تجميل الوجه باستخدام اكواجولد في دبي على عدة عوامل، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المناطق المغطاة وحالة الجلد والنتائج المرجوة وعدد الجلسات المطلوبة.

تجميل الوجه باستخدام اكواجولد مناسب لجميع أنواع البشرة، كما يمكن للأشخاص الدين يعانون من بعض الأمراض الجلدية مثل ندبات حب الشباب والبقع البنية والتجاعيد والخطوط الدقيقة الخضوع للعلاج للحصول على مميزات هذا التجميل المبتكر للوجه

حجز موعد