تجميل مامي ميك أوفر في دبي

قد تعاني العديد من الأمهات بعد رحلة الولادة والرضاعة الطبيعية من ترهل الثديين وتكتلات الدهون العديدة، وهذا بسبب تفرغهم للمولود الجديد وإهمال العناية بأنفسهم. وقد يتحول الأمر إلى مدعاة للقلق لاحقًا عندما تبدأ علامات الشيخوخة في الظهور مبكرًا. تم تصميم مامي ميك أوفر لمساعدة النساء على معالجة آثار الولادة وعلامات تقدم السن على الوجه والجسم. قد يشمل العلاج التدخل الجراحي أو الغير جراحي وأحيانًا كليهما معًا.

 
MOMMY MAKEOVER IN DUBAI

ما هي عملية تجميل ما بعد الولادة مامي ميك أوفر؟

مامي ميك أوفر هي عبارة عن مجموعة من العلاجات الجراحيّة وغير الجراحيّة المختلفة للنّساء اللّواتي أنجبن طفلاً. يساعد النّساء على العودة إلى شكلهنّ الأصلي وتعزيز مظهرهنّ العام. العلاجات التي يتضمّنها تندرج تحت فئة نحت الجسم. ولكن يمكن للمرأة أيضاً الحصول على إجراءات تجديد شباب الوجه جنباً إلى جنب مع هذه العلاجات للحصول على مظهر شبابيّ متجدّد.

عمليّة مامي ميك أوفر متاحة في عيادة استتيكس إنترناشونال. يتمّ إجراؤها من قبل أفضل الأطباء ذوي الخبرة من خلال استخدام منتجات عالية الجودة ومعدّات طبّيّة عالية الجودة، نضمن حصول كل مريض على أفضل الخدمات والنّتائج الّتي لا تلبّي توقّعاتهم فحسب بل تتجاوزها. هذا يجعل عيّادتنا هي خيارك الأفضل لعمليّة تجميل ما بعد الولادة في دبي.

فوائد تجميل ما بعد الولادة

تتضمّن عمليّة مامي ميك أوفر علاجات مختلفة يتمّ اختيارها مع مراعاة حالة المريض الحاليّة. هذا يعني أنّه يقدّم نتائج مخصّصة مصمّمة بشكل مثالي وفقاً لمتطلّبات المريض. تقدّم هذه المجموعة من العلاجات العديد من الفوائد للأمّهات الجدد. بعض هؤلاء هم:

  • شكل محسّن
  • تحسين حجم وقياس الثّديين
  • يعزّز الثّقة والاطمئنان
  • الاختيار بين العمليّات الجراحيّة أو غير الجراحيّة
  • يساعد النّساء على استعادة شكلهنّ قبل الحمل
benefits of MOMMY MAKEOVER IN DUBAI
MOMMY MAKEOVER treatment

من يمكنه الخضوع لعمليّة مامي ميك أوفر؟

كما يبيّن اسم العمليّة، هذه العمليّة خاصّة بالأمّهات الجدد. ولكن يعتمد ذلك على كلّ علاج متضمّن في العمليّة على حدة حسب حاجة المرأة. نظراً لأنّها قد تشمل عمليّات جراحيّة متعدّدة، يجب أن تكون المريضة سليمة جسديّاً. لا يُنصح الأمّهات الجدد اللّائي يعانينَ من حالات طبّيّة معيّنة بالحصول على هذه العلاجات. سيحدّد طبيبك أثناء الاستشارة الأوليّة ما إذا كان بإمكانك للخضوع لعدّة عمليات جراحيّة في وقت واحد.

خيارات الإجراءات المتضمّنة في مامي ميك أوفر

تكبير الثّدي

من الشّائع أن تعاني الأمّهات بعد الولادة من ترهّل وتضخّم الثّديين. يمكن أن يشمل العلاج عمليّة تكبير الثدي لزيادة حجمه ورفعه. سيعيد تكبير الثدي الحجم المفقود من خلال وضع حشوات (فيلر)، في حين أنّ رفع الثّدي يصحّح التّرهّل ممّا يجعلك أكثر شباباً.

شدّ البطن

تتمدّد عضلات البطن وجلد البطن أثناء الولادة، ومن الشّائع أن تُصبح العضلات أضعف ولا تستجيب للتّمارين الرّياضيّة. ستعمل عمليّة شدّ البطن على شدّ عضلات البطن وإزالة الدّهون الزّائدة والجلد. ستجعلك العمليّة متناسقة الجسم عن طريق تحسين شكل البطن وانشداد عضلاته.

شفط الدّهون

يمكن أن تتراكم التّكتّلات الدّهنيّة الّتي لا يمكن التّخلّص منها بالنّظام الغذائي وممارسة الرّياضة. يمكن أن تساعد عمليّة شفط الدّهون على استعادة شكل جسمك ونحته مرّة أخرى إلى ما كان عليه قبل الحمل. إنّه إجراء جراحي تحتاجين بعده إلى فترة نقاهة.

الإجراءات غير الجراحيّة

بغضّ النّظر عن الإجراءات الجراحيّة، قد تتضمّن عمليّة مامي ميك أوفر علاجات غير جراحيّة مختلفة لمنحك مظهراً شبابيّاً. قد تشمل هذه الإجراءات غير الجراحية:

  • التنحيف بالتبريد لإزالة الدّهون من خلال تحلّل الدّهون بالتّبريد
  • VelaShape لمحيط الجسم وتقليل السّيلوليت
  • علاجات تقشير الجلد

النّتائج المتوقّعة من عمليّة مامي ميك أوفر

نتيجة مامي ميك أوفر تعتمد بشكل أساسي على الإجراءات المشمولة في العمليّة. ولكن تمّ تصميم هذه العمليّة لتحسين شكل ومحيط الجسم. ويمكنك توقّع العودة إلى الشّكل الّذي كنتِ عليه قبل الحمل. ضعي في اعتبارك أنّ النّتائج ستستغرق بعض الوقت لتظهر، خاصّةً إذا كانت هناك إجراءات جراحيّة متضمّنة. من المهمّ أن تزيلي كلّ مخاوفك المتعلّقة بنتائج العلاج أثناء الاستشارة الأوليّة.

مامي ميك أوفر – الأسئلة الأكثر تكراراً

ما هي المدّة الّتي يجب أن أنتظرها بعد حملي قبل الخضوع لعمليّة مامي ميك أوفر؟

بشكل عام، يجب على المرضى الانتظار ستّة أشهر بعد الإنجاب قبل الخضوع لعمليّة جراحيّة. خلال هذه الفترة يُنصح باتّباع نظام غذائي وممارسة الرّياضة لتقوية العضلات وتساعد على التّخلّص من دهون الجسم. يجب على الأمّهات اللًواتي يتطلّعن إلى إجراء عمليّة تكبير الثدي الانتظار حتى ينتهينَ من الرّضاعة الطّبيعيّة.

إلى متى ستدوم نتائج مامي ميك أوفر؟

الهدف من الإجراء هو أنّ يستمرّ لسنوات عديدة. ولكن من المهمّ الحفاظ على نمط حياة ونظام غذائي صحّي لتجنّب زيادة الوزن في المستقبل كما أنّ الحمل مجدّداً يؤثّر على نتائج العمليّة.

أسئلة مكررة

بعد الإجراء، يجب تجنّب النّشاط البدني لمدّة تصل إلى 8 أسابيع. من الآمن القيام بالأنشطة الخفيفة مثل المشي. ولكن يمكن أن تؤدّي المهامّ الشّاقة ورفع الأشياء الثّقيلة إلى زيادة خطر الإصابة بمضاعفات ما بعد الجراحة.

سيقترح الطبيب الإجراء الّذي يناسب احتياجاتك. يمكنك تقديم رأيك ومناقشة المزيد من الاحتمالات خلال استشارتك.

التّكلفة الإجماليّة لمامي ميك أوفر في دبي تعتمد على عدّة عوامل. أهمّها عدد وطبيعة الإجراءات. العمليّات الجراحيّة أكثر تكلفة من غير الجراحيّة. كما أنّ اختيار الطّبيب والعيّادة يؤثّر على تكلفة مامي ميك أوفر.

سيقترح الطبيب الإجراء الّذي يناسب احتياجاتك. يمكنك تقديم رأيك ومناقشة المزيد من الاحتمالات خلال استشارتك.

التّكلفة الإجماليّة لمامي ميك أوفر في دبي تعتمد على عدّة عوامل. أهمّها عدد وطبيعة الإجراءات. العمليّات الجراحيّة أكثر تكلفة من غير الجراحيّة. كما أنّ اختيار الطّبيب والعيّادة يؤثّر على تكلفة مامي ميك أوفر.

حجز موعد