تصغير الثدي للرجال في دبي (تثدي الرجال)

يمكن أن تؤدي العوامل الوراثية واستخدام بعض الأدوية واختلال التوازن الهرموني أو الوزن الزائد إلى إصابة بعض الرجال بتضخم الثديين. على الرغم من أن فقدان الوزن سيساعد في مشكلة تضخم الثدي لدى بعض الرجال، إلا أن هناك أوقاتًا تؤدي فيها الأنسجة الغدية الزائدة إلى ظهور ثدي متضخم حتى لدى المرضى النحيفين جدًا. ينتج عن هذا فقدان الثقة بالنفس لدى العديد من الرجال. يمكنهم إجراء جراحة تصغير الثدي للرجال للتخلص من هذه المشكلة.

 
MALE BREAST REDUCTION IN DUBAI

ما هي جراحة تصغير الثدي للرجال؟

جراحة تصغير الثدي للرجال هي الإجراء الأكثر فعالية لمن يعانون من تضخم الثدي عند الرجال أو التثدي. إنها عملية جراحية تتطلب عمل شقوق في الجسم. تتضمن هذه الجراحة إزالة الدهون الزائدة والأنسجة الغدية لاستعادة شكل الصدر المسطح والأكثر ذكورية. بمساعدة هذا العلاج، يميل الرجال إلى أن يصبحوا أكثر ثقة في مظهرهم.

تقدم استتيكس إنترناشونال جراحة تصغير الثدي للرجال في دبي. لدينا فريق من الأطباء والجراحين المؤهلين تأهيلاً عالياً وذوي الخبرة الذين يقدمون تصغير الثدي ومجموعة واسعة من العلاجات الجراحية وغير الجراحية الأخرى. يتم تنفيذ جميع هذه الإجراءات باستخدام أحدث المعدات الطبية، ونهدف تجاوز توقعات مرضانا.

فوائد جراحة تصغير الثدي عند الذكور

إذا كنت تشعر بالخجل أو عدم الارتياح تجاه صدرك وتجنبت بعض الأنشطة بسبب ذلك، فإن تصغير الثدي للرجال هو الإجراء الوحيد الفعال الذي له نتائج طويلة الأمد وسيغير حياتك. يقدم العديد من الفوائد. منها:

  • مظهر أفضل.
  • هيئة وإطلالة مُحسّنة.
  • تعزيز الثقة.
  • ستناسبك الملابس وتشعر بتحسن.
  • تخفيف النشاط البدني.
  • ينتج عنه لياقة بدنية أكثر ذكورية.
benefits of MALE BREAST REDUCTION IN DUBAI
MALE BREAST REDUCTION surgery

من يمكنه إجراء جراحة تصغير الثدي للرجال؟

يمكن أن يكون تضخم الثدي عبئًا نفسيًا على الرجال. يمكن أن تؤدي استعادة المظهر الذكوري الطبيعي للصدر إلى زيادة الثقة بالنفس بشكل كبير. ومع ذلك، يحتاج الرجال الذين يعانون من تضخم الثدي إلى بعض المعايير لإجراء هذه الجراحة. يتضمن ذلك عادةً التمتع بصحة بدنية جيدة، وتوقعات واقعية من الجراحة. يحدد الطبيب أهلية المريض خلال جلسة الاستشارة.

الإجراء الكامل لجراحة تصغير الثدي عند الذكور

الاستشارة الأولية

هذه هي الخطوة الأولى في العلاج. في هذه الجلسة يفحص الطبيب المريض لفهم الحالة بشكل أفضل. قد يطلبون أيضًا من المريض الخضوع لفحوصات طبية للتأكد من أنهم مؤهلون لإجراء هذه الجراحة. كما يتم خلال هذه الجلسة مناقشة النتائج المتوقعة للجراحة وأي آثار جانبية ومخاوف وتفاصيل أخرى.

التحضير

بمجرد التأكد من أن المريض يمكنه الخضوع لهذه العملية، يتم تحديد موعد العلاج له. كما يتم إعطاؤه إرشادات تحضيرية يجب عليه اتباعها لضمان اكتمال الجراحة دون أي مضاعفات. تتضمن هذه الإرشادات عادةً الإقلاع عن التدخين والشرب واستخدام بعض الأدوية.

الجراحة

يستخدم الطبيب إحدى الطريقتين التاليتين لإجراء علاج تصغير الثدي عند الرجال:

شفط الدهون مع استئصال الغدة

تتضمن جراحة تصغير الثدي مع شفط الدهون شقًا صغيرًا على جانبي الصدر. يتم من خلال هذه الشقوق تفتيت الدهون الموجودة تحت الجلد، وسيزيل الجراح الدهون الزائدة والأنسجة الغدية من أجل نحت محيط جديد للصدر، يكون ممتعًا من الناحية الجمالية.

استئصال الأنسجة

قد تتطلب بعض حالات التثدي الأكثر شدة استئصال الأنسجة خصوصا في حالات الجلد المشدود حول الثدي، تسمح هذه الجراحة للجراح بإزالة كمية أكبر من الأنسجة الغدية.

التعافي

بمجرد إجراء جراحة تصغير الثدي لدى الرجال، يمكنك توقع الشعور بألم شديد في منطقة الثدي.

سيتم وضع الضمادات على الجروح جنبًا إلى جنب مع رباط ضاغط يساعد على تقليل التورم ويدعم الشفاء. كما هو الحال مع أي إجراء جراحي، يوصى بتجنب التمارين الشاقة أو أي أنشطة شاقة قد تشمل عضلات الثدي. يجب الامتناع عن رفع أو سحب أو دفع أي شيء يسبب الألم، والحد من النشاط الشاق أو التواء الجزء العلوي من الجسم إذا كان هذا يسبب عدم الراحة.

يشعر العديد من المرضى بالاستعداد للعودة إلى عمل مكتبي في غضون أسبوع واحد بمجرد تجاوزهم فترة الاعتماد على مسكنات الألم.

النتائج المتوقعة لجراحة تصغير الثدي عند الذكور

بعد الخضوع لجراحة تصغير الثدي لدى الرجال، ستلاحظ اختلافًا ملحوظًا في حجم ثدييك. ومع ذلك، ستستغرق النتائج الفعلية بعض الوقت لتظهر. من المهم الحفاظ على نمط حياة صحي إذا كنت ترغب في الحفاظ على نتائج هذا العلاج بشكل دائم. زيادة الوزن واستخدام الستيرويدات قد تؤدي إلي تضخم الثديين مرة أخرى

أسئلة مكررة

يجب ألا تدخن. يمكن أن يضعف التدخين بشكل كبير من سلامتك قبل الجراحة وقدرتك على التعافي بعد الجراحة.

عادةً ما تستغرق العملية حوالي ساعتين. ومع ذلك، فإن هذا يعتمد إلى حد كبير على التقنيات المتبعة لتقليل الأنسجة الدهنية الزائدة.

يجب أن تكون نتائج تصغير الثدي لدى الرجال دائمة. ومع ذلك، من المهم الحفاظ على نمط حياة صحي. هذا يعني أن زيادة الوزن بشكل كبير يمكن أن تؤدي إلى ظهور التثدي مرة أخرى.

بالنسبة لتمارين الجزء العلوي من الجسم، قد يستغرق الأمر شهرًا حتى يُسمح لك باستئناف النشاط. بعد الجراحة، لا يُسمح بالتمارين من أي نوع لمدة تصل إلى أسبوع واحد. يمكن استئناف تمارين الجزء السفلي من الجسم بعد هذا الوقت.

بسبب التخدير فإن العملية نفسها ليست مؤلمًا. لكن من المحتمل أن تشعر بألم كبير وكدمات وتورم في بداية ما بعد الجراحة، والتي يمكن تخفيفها باستخدام مسكنات الألم.

يعتمد ذلك على عوامل كثيرة. تحدد التقنية التي يستخدمها الطبيب بشكل أساسي تكلفة جراحة تصغير الثدي. علاوة على ذلك، فإن الأطباء المتمرسين يتقاضون أجوراً أكبر مقابل الجراحة. لذلك يوصى بسؤال الطبيب أثناء الاستشارة الأولية عن تكلفة العلاج.

نعم، ستكون هناك ندبات في مكان الجراحة. ومع ذلك، فإنها تستمر في التلاشي. هذا بشكل عام يعتمد على عملية شفاء المريض وموقع آثار الجراحة.

حجز موعد