تقنية شد الجلد التراثيرابي في دبي

تفقد بشرتنا قوتها ومرونتها مع تقدمنا في العمر بسبب نقص الكولاجين. يترهل الجلد ويسبب في ظهور التجاعيد. وتصبح هذه النتائج ظاهرة بعد سن 30. رغم أن هذا التغير هو عملية طبيعية بيولوجيا، إلا أن بعض الأشخاص يعانون من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة بسبب التعرض للأشعة فوق البنفسجية والضباب الدخاني وعادات النظافة السيئة وعوامل أخرى. من خلال تقنية الموجات فوق الصوتية التي تم اختبارها بمرور الوقت، تساعد تقنية التراثيرابي على إنتاج نمو الكولاجين الجديد دون جراحة، مما يؤدي إلى نتائج طبيعية المظهر لرفع الحاجب وشدّ الخدين والذقن والرقبة في جلسة علاج واحدة فقط.

 
,
ULTHERAPY IN DUBAI

ما هي تقنية التراثيرابي؟

التراثيرابي هي العلاج غير الجراحي الوحيد المثبت من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لشدّ جلد الوجه والرقبة والجزء الأعلى من الصدر. تمكن هذه التقنية الناس من الظهور بمظهر أصغر سنًّا بدون إجراء عملية تجميل جراحية. لأنها تجدد الكولاجين وتشد الجلد ببطء في وقت وجيز لتجدد الجلد بشكل صحي وطبيعي.

في عيادة استتيكس إنترناشونال، يتم تنفيذ تقنية التراثيرابي من قبل أطباء ذوي خبرة عالية باستخدام المعدات الطبية الحديثة. يتم استخدام أفضل المنتجات العالية الجودة لضمان حصول كل مريض على خدمات ممتازة تتجاوز توقعاته. هذا يجعل استتيكس إنترناشونال الخيار الأفضل للعلاج بتقنية التراثيرابي لشد الجلد في دبي.

فوائد تقنية التراثيرابي

التراثيرابي هي العلاج غير الجراحي الوحيد الذي وافقت عليه إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، حيث تستهدف شد الجلد حول العينين والحاجبين والرقبة والوجه وتحت الذقن والصدر باستخدام تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية. تعرف هذه التقنية بأنها واحدة من أفضل طرق شد بشرة الوجه غير الجراحية. الفوائد الرئيسية للعلاج بتقنية التراثيرابي تشمل:

  • شد ورفع بشرتك
  • تحسين إنتاج الكولاجين
  • تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة
  • تحسين نسيج الجلد
  • تحسين الخطوط والتجاعيد على الصدر
  • تقليل دهون الذقن المزدوجة
  • عملية شد الوجه غير الجراحية
  • بدون فترة نقاهة
  • نتائج طبيعية
benefits of ULTHERAPY IN DUBAI
ULTHERAPY treatment IN DUBAI

من يمكنه العلاج بتقنية التراثيرابي؟

يمكن لأي شخص لديه علامات واضحة للشيخوخة على وجهه إجراء علاج التراثيرابي. تقنية التراثيرابي هي العلاج الأفضل للمرضى الذين يبحثون عن بديل غير جراحي. كما أنها تعتبر أيضا خيارًا جيدًا لتوسيع آثار الجراحة التجميلية. يمكن لأجهزة تطبيق التراثيرابي شدّ الحواجب وتقليل التجاعيد وشد الجلد والذقنين والتخلص من الذقن المزدوجة وشد وتحديد محيط الجلد على الوجه.

ماذا يشمل العلاج؟

يتم تطبيق هلام الموجات فوق الصوتية خلال العلاج، ثم جهاز العلاج السلس الذي ينتج الطاقة الحرارية المراقبة. هذه الطاقة الحرارية تخترق عمق الجلد وتزيد من إنتاج الكولاجين والإيلاستين، مما يؤدي إلى جلد مشدود أكثر.

يستخدم هذا العلاج طاقة الموجات فوق الصوتية الآمنة لشد الجلد والتي تم التحقق منها، حيث تخترق الطبقات العميقة من الجلد ولكنها لا تلحق الضرر بالسطح الفعلي للجلد. يكون جهاز الموجات فوق الصوتية على شكل جهاز ناعم يتم وضعه في المنطقة المستهدفة. يتم إرسال مستوى منخفض من طاقة الموجات فوق الصوتية تحت الجلد مباشرة. يستجيب الجلد لهذه الطاقة من خلال بناء كولاجين جديد، وهو بروتين طبيعي يمنح البشرة مظهرها الشاب ويحافظ عليها متناغمة وثابتة. يتحسّن الجلد بشكل ملحوظ بعد العلاج من حيث الجودة والملمس. التحسينات في الجلد دقيقة وملحوظة.

بعد العلاج، ينصح المريض بارتداء واقي الشمس لبضعة أسابيع بعد هذا العلاج. يتم ذلك لحماية الجلد أثناء عملية الشفاء.

النتائج المتوقعة من العلاج بتقنية التراثيرابي

نتائجها ملحوظة على الفور بعد الجلسة الأولى مباشرة. يصبح الجلد في المنطقة المعالجة متوهجًا ومتجددًا. كما يتطور الكولاجين الجديد تحت الجلد في 3 أشهر، ويشتد الجلد ويتماسك. يلاحظ المرضى أن بشرتهم أصبحت أكثر مرونة وتبدو أعذب من ذي قبل. مع استمرار نمو الكولاجين، يتحسن الجلد أكثر.

أسئلة مكررة

كلا، فهي عملية علاج لطيفة للغاية. ولكن قد يشعر بعض المرضى بأحاسيس لاذعة طفيفة يمكن تحملها. لذلك ينصح المرضى بارتداء نظارات واقية لزيادة الحماية.

كونه علاجا غير جراحي، فإنه يتطلب القليل من الوقت أو لا يتطلب أي وقت على الإطلاق. يمكنك متابعة أنشطتك الروتينية مباشرة بعد تلقي العلاج. قد يظهر احمرار خفيف بعد العلاج، ولكنه يختفي في فترة زمنية قصيرة جدا.

عادة ما تكفي جلسة واحدة فقط. ولكن ذلك يتوقف في النهاية على درجة تراخي الجلد والاستجابة الجسدية لطاقة الموجات فوق الصوتية وعملية تطوير الكولاجين للمريض، لذلك يحتاج بعض المرضى تلقي جلسات إضافية.

تستغرق جلسة العلاج الأولي ما بين 15 إلى 30 دقيقة.

يمكن أن يظهر احمرار أو تورم طفيف قصير المدى في المنطقة المعالجة. قد يشعر المريض بالتحسس عند اللمس أو الإحساس بالوخز، لكن ذلك بسبب تهيج مؤقت وخفيف. نحن نعمل في عيادة استتيكس إنترناشونال بشكل تعاوني مع المرضى من أجل جعل تجربتهم بسيطة قدر الإمكان.

قد يلاحظ البعض نتيجة الشد على الفور. ولكن النتائج الحقيقية تظهر أكثر بعد شهرين أو ثلاثة عندما يعمل الكولاجين الجديد لرفع وشدّ الجلد. في حالات نادرة، يحصل المرضى على أفضل النتائج مباشرة بعد ثلاث إلى خمس جلسات علاجية.

يستمر الجلد في النضج بمرور الوقت. لذلك يمكن للعلاج بلمسة واحدة في السنة أن يساعد المرضى بشكل كبير على الحصول على بشرة متناسقة بشكل لا تشوبه شائبة على رقبتهم ووجههم.

مثل مختلف العمليات غير الجراحية والجراحية، فإن تكلفة تقنية التراثيرابي تختلف حسب الحالات اعتمادا على حالة الجلد والجلسات المطلوبة ونحو ذلك. من الأفضل الحصول على الأسعار خلال جلسة الاستشارة للحصول على أفضل فهم لهذا العلاج الشائع جدا لشد بشرة الجسم في دبي.

حجز موعد