حشوات إيلانسي في دبي

تبدأ علامات الشيخوخة في الظهور على بشرتنا مع تقدمنا في العمر، وتظهر هذه العلامات بشكل خطوط دقيقة وتجاعيد وتجاعيد قدم الغراب وما إلى ذلك. كما يبدأ الجلد أيضًا بفقدان مرونته مع تباطؤ إنتاج الكولاجين. وبشكل عام، تظهر هذه العلامات خلال سن الأربعينيات. ولكن قد تظهر عند البعض في سن مبكر ابتداءً من أواخر العشرينات من العمر. وفي حين أنَّ الشيخوخة ظاهرة طبيعية، ولكن لا يعني هذا أنَّه عليك التعايش معها لبقية أيام حياتك. فبفضل التقدُّم في صناعة مستحضرات التجميل، يمكنك الآن التخلُّص من علامات الشيخوخة الواضحة، وتتباهى ببشرة شابة بسهولة من خلال الحصول على حشوات إيلانسي إنَّها حل مُبتَكر معروف بتقديم نتائج طويلة الأمد.

 
ELLANSÉ FILLERS IN DUBAI

ما المقصود بحشوات إيلانسي؟

إنَّ حشوات إيلانسي هي حشوات (فيلر) جلدية متميِّزة عن أنواع الحشوات الأخرى، لأنَّها تعطي نتائج آمنة وطويلة الأمد مع استعمال كمية قليلة من المنتج. وبما أنَّها مُحفِّز حيوي طبيعي؛ فهي تزيد من إنتاج الكولاجين الجديد في الجلد، مما يؤدي إلى إنتاج بشرة ناعمة وصافية وخالية من البقع. وبمساعدة هذا العلاج، ستتمكن من الظهور بشكل أفضل في أي عمر، وهي تعيد الحجم المفقود من الجلد وتعطي نتائج طبيعية المظهر.

قمنا بوضع حشوات إيلانسي ضمن قائمة العلاجات التجميلية لدينا في استتيكس إنترناشونال. يستعمل أطباؤنا منتجات إيلانسي الأصلية لضمان حصول عملائنا على أفضل النتائج الممكنة، والتي يمكن أن تستمر حتى ثلاث سنوات. وإنَّ فريق الأطباء لدينا على درجة عالية من الاحتراف والخبرة، ويدركون متطلبات واحتياجات عملائنا بشكل كامل. احجز موعدك الآن للحصول على أفضل حشوات إيلانسي في دبي.

فوائد حشوات إيلانسي

إنَّ حشوات إيلانسي وغيرها من المنتجات هي منتجات مطابقة للمواصفات الأوروبية (تحمل علامة سي إي/CE)، وقد طُوِّرت وفقًا لأعلى إرشادات ضمان الجودة الدولية. لذلك يمكنك الاطمئنان تمامًا حول أمانها للاستعمال. توفر الحشوات إيلانسي المصنوعة من مادة بولي كابرولاكتون (PCL) مزايا وفيرة. ومن فوائدها ما يلي:

  • العلاج غير الجراحي للحصول على بشرة شبابية ونابضة بالحياة
  • تقليل علامات الشيخوخة
  • تغذية البشرة عن طريق تسريع إنتاج الكولاجين الطبيعي
  • تحتوي على مادة بولي كابرولاكتون (PCL)، وهي مادة طبية ناعمة قابلة للامتصاص بيولوجيًا تمامًا
  • الحصول على نتائج طبيعية المظهر تدوم لفترة طويلة (تصل إلى 3 سنوات)
  • تحسين ملحوظ في ملمس وجودة الجلد بشكل عام

 

benefits of ELLANSÉ FILLERS IN DUBAI
ELLANSÉ FILLERS treatment IN DUBAI

من يمكنه الحصول على حشوات إيلانسي

تتطلَّب معظم الحشوات الجلدية من الشخص أن يخضع لاختبار الحساسية للتأكُّد من أنَّه مُرشَّح مثالي لهذا العلاج. ولكن باستعمال حشوات إيلانسي فإنَّه لا يوجد مثل هذا الشرط، لأنَّ هذه الحشوات مصنوعة من مادة بولي كابرولاكتون (PCL) وهي مادة طبية ناعمة قابلة للامتصاص، ويمكن لكل من الرجال والنساء الحصول على حشوات إيلانسي وبشكل عام، يمكن الحصول هذا الإجراء في الحالات التالية:

  • الأشخاص اللائقون طبيًا
  • يتوقَّعون نتائج واقعية من هذا العلاج
  • بدء ظهور علامات الشيخوخة على وجوههم
  • عندما يصبح الجلد باهتًا ويفقد بريقه
  • تباطؤ إنتاج الكولاجين بسبب الشيخوخة وعوامل أخرى (التدخين، المشروبات الكحولية، التعرُّض المفرط للأشعة فوق البنفسجية، الخ.)

 

مما تتكون حشوات إيلانسي؟

بخلاف مواد الحشو (الفيلر) الأخرى، فإنَّ حشوات إيلانسي هي منتج غير بشري وغير حيواني وغير بكتيري، بل هي منتج اصطناعي بالكامل، لأنَّها تحتوي على بولي كابرولاكتون (PCL) وهي مادة طبية ناعمة قابلة للامتصاص بيولوجيًا تمامًا، وتُستعمَل هذه المادة في العديد من تطبيقات الأجهزة الطبية التجارية المُعتمَدة في أوروبا والولايات المتحدة، مثل ترميم العظام، والخيوط الجراحية القابلة للتحلُّل.

حشوات إيلانسي – الإجراء الكامل

مطلوب جلسة استشارة أولية قبل تطبيق حشوات إيلانسي وخلال هذه الجلسة، يقوم الطبيب بتقييم حالة الجلد، مثل درجة تراخي الجلد، وفقدان الحجم، ثم يقوم بإعداد خطة العلاج، وقد يطلب أيضًا الاطلاع على تاريخك الطبي للتأكُّد أنَّ الإجراء آمن تمامًا لك وعدم ظهور أي مضاعفات أثناء العلاج أو بعده

يبدأ العلاج بإعطاء المريض تخدير موضعي، ويُجرى ذلك لتخدير الألم أثناء العملية، ثم تُحقَن حشوات إيلانسي في الجلد. وتعمل هذه الحشوات بشكل مختلف بالمقارنة مع مواد الحشو الأخرى، لأنَّها تعطي نتائج سريعة وفعَّالة. وبمجرَّد اكتمال العلاج، يمكنك العودة إلى المنزل في نفس اليوم. ولكن من المُستحسَن عدم الحصول على علاج تجميل آخر في الأيام القليلة الأولى بعد إجراء هذا العلاج.

حشوات إيلانسي – النتائج المُتوقَّعة

إنَّ حشوات إيلانسي هي علاج مزدوج المفعول، فهي لا تعالج فقط علامات الشيخوخة الظاهرة، بل تحسِّن ملمس البشرة ومرونتها ومظهرها العام أيضًا، وتقوم على الفور بتصحيح الحجم المفقود مع تعزيز إنتاج الكولاجين الطبيعي في نفس الوقت. ولكن بمجرَّد الانتهاء من العلاج؛ قد تلاحظ ظهور انتفاخ طفيف مصحوبًا بانزعاج خفيف في منطقة العلاج، وقد تبقى هذه الأعراض لمدة 24 ساعة الأولى بعد العلاج. وفي بعض الحالات، قد يكون هناك كدمات أيضًا. ويمكنك أن تتوقَّع استئناف أنشطتك الروتينية في غضون 24 ساعة بعد الحصول على حشوات إيلانسي.

أسئلة مكررة

لا، إنَّ حشوات إيلانسي لا تسبِّب الألم، لأنَّه يُضاف التخدير الموضعي مع المنتج لتخدير الألم. ولكنَّ الشعور بالانزعاج الخفيف بعد العلاج هو أمر شائع، ثم تختفي من تلقاء نفسها في مدة لا تزيد عن 24 ساعة.

يتطلَّب العلاج بحشوات إيلانسي جلسة واحدة فقط للحصول على نتائج طبيعية تدوم طويلاً، وهذا ما يجعله إجراءً سريع الفعالية من ناحية التكلفة، ويوفِّر قيمة كبيرة مقابل المال،

إنَّ العلاج بحشوات إيلانسي سريع، ويمكن إكماله في غضون 45 دقيقة.

بما أنَّ هذا الإجراء غير جراحي؛ فليس هناك فترة نقاهة طويلة. ولكن أعراض التورُّم وعدم الراحة شائعة. وتستغرق فترة التعافي ما بين 12 و24 ساعة.

ستلاحظ تحسنًا ملحوظًا في جودة البشرة فورًا بعد العلاج، إذ تقل التجاعيد ويكون تأثيرها على واضحًا على البشرة. وسيزداد إنتاج الكولاجين بطريقة تدريجية.

لا، إنَّ النتائج ليست دائمة. ولكنها تميل إلى أن تدوم لفترة أطول مقارنة بحشوات الجلد الأخرى. وبشكل عام، تستمر لمدة 18 شهرًا إلى 3 سنوات.

كما هو الحال في الحشوات الجلدية الأخرى، تترافق حشوات إيلانسي ببعض الآثار الجانبية. ولكن لا يعاني جميع الأشخاص منها، بل تشمل هذه الآثار الحد الأدنى من تفاعل الأنسجة الالتهابي الحاد، والألم، والكدمات، والالتهاب، وما إلى ذلك.

تعتمد تكلفة حشوات إيلانسي في دبي على العديد من العوامل، مثل: حالة الجلد، وطريقة العلاج، وما إلى ذلك. ويمكنك أن تسأل طبيبك خلال جلسة الاستشارة الأولية عن تكلفة هذا العلاج.

حجز موعد