حقن مضادة للتجاعيد في دبي

يمكن أن تسبب لنا الوراثة وعملية الشيخوخة الطبيعية إلى جانب التعرض للشمس والتعبيرات الوجهية التي نصنعها والضغوط اليومية بظهور التجاعيد. في حين أن ظهور هذه العلامات يعتبر أمراً طبيعياً، إلا أنها قد تؤثر على مظهر الفرد وشخصيته عموماً. ينتج عن هذا نقص في الثقة بالنفس والطمأنينة، خاصة حين تبدأ التجاعيد بالظهور في وقت أبكر مما كان متوقعاً. تُعتبر الحقن المضادة للتجاعيد، والمعروفة أيضاً باسم الحقن المضادة للشيخوخة، وسيلة فعالة للتخلص من علامات الشيخوخة البارزة هذه، وإضفاء مظهر أكثر نضارة وشباباً.

 

ما هي الحقن المضادة للتجاعيد؟

استخدام الحقن المضادة للتجاعيد هو العلاج غير الجراحي الأكثر شيوعاً في جميع أنحاء العالم لعلاج علامات الشيخوخة. تساعد هذه الحقن المرضى على تحسين مظهرهم من خلال معالجة التجاعيد العميقة التي تظهر على الجبهة وحول العينين ومناطق أخرى من الوجه. يوجد حالياً 3 أنواع/ماركات مختلفة من الحقن المضادة للتجاعيد في السوق: بوتوكس، ودايسبورت، وزيومين. يكمن الاختلاف الرئيسي بينها في تركيبها؛ لكن جميع المنتجات الثلاثة معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وقد استُخدمت بأمان وفعالية لسنوات عديدة.

في استتيكس إنترناشيونال، نقدم الحقن المضادة للتجاعيد في دبي. خبراؤنا مدربون بشكل احترافي لتنفيذ هذه الحقن بطريقة آمنة وفعالة. نحن نؤمن بمقولة “الأقل هو الأكثر” إذ أنه رغم كون التغيير الناتج عنها بسيطاً إلا أنها تعطي تحسناً ملحوظاً في ملمس البشرة، مما يجعلك تبدو منتعشاً ومتجدداً، احجز موعدك الآن إذا كنت تريد التخلص من علامات الشيخوخة التي تجعلك تبدو أكبر سناً مما أنت عليه.

فوائد الحصول على حقن مضادة للتجاعيد

تمت الموافقة على الحقن المضادة للتجاعيد من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)؛ لذلك، يمكن اعتبارها آمنة. بمساعدة هذه الحقن، ستلاحظ انخفاضاً ملحوظاً في ظهور التجاعيد على بشرتك. نظراً لأنه علاج غير جراحي، فليس هناك فترة نقاهة ولن يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لاستئناف أنشطتك اليومية المعتادة. بشكل عام، تقدم الحقن المضادة للشيخوخة هذه الفوائد:

  • مظهر أكثر نعومة وشباباً
  • تقلل بشكل كبير من علامات الشيخوخة، مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة
  • تعزيز الثقة
  • بشرة متجددة
  • نتائج سريعة
  • علاج آمن
  • لا حاجة لفترة نقاهة
benefits of Anti wrinkle Injections
Anti wrinkle treatment dubai

من يمكنه الحصول على حقن مقاومة الشيخوخة؟

يمكن لأي شخص تظهر عليه علامات الشيخوخة أن يحصل على هذه الحقن. ومع ذلك كان هناك العديد من الأشخاص الذين يتلقون هذه الحقن حتى قبل ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة الأخرى لمنعها بشكل عام، يمكنك الحصول على هذه الحقن إذا:

  • كنت بصحة جيدة جسدياً
  • ليس لديك تاريخ من الأمراض العصبية والعضلية
  • عمرك 18 سنة على الأقل
  • لستِ حامل أو مرضعة
  • لديك توقعات واضحة من هذا العلاج
  • ليس لديك تدلٍّ في الجفون، أو جلد وجه سميك جداً، أو بعض اضطرابات الجلد الأخرى

ما الذي يسبب التجاعيد؟

عادةً ما تكون التجاعيد، إلى جانب علامات الشيخوخة الأخرى البارزة، ناتجة عن عملية الشيخوخة الطبيعية. رغم ذلك، فإن التعرض للأشعة فوق البنفسجية، التي تسرع عملية الشيخوخة، هو سبب رئيسي آخر يؤدي إلى ظهورها المبكر. عندما تتعرض بشرتك للأشعة فوق البنفسجية، تتكسر أنسجتها الضامة (الإيلاستين والكولاجين)، مما يؤدي إلى فقدانها لمرونتها وقوتها. في النهاية، تصبح البشرة مترهلة وتبدأ التجاعيد في الظهور قبل الأوان. إلى جانب ذلك، يمكن أن تتسبب تعابير الوجه المتكررة والتوتر والتدخين أيضاً في ظهور التجاعيد على الجلد.

الحقن المضادة للتجاعيد في استتيكس إنترناشيونال

عندما تزور استتيكس إنترناشيونال للحصول على الحقن المضادة للتجاعيد، سيقوم الطبيب بتقييم بشرتك للتأكد من أنك مرشح مثالي لهذا العلاج. سيطرح عليك أيضاً أسئلة حول تاريخك الطبي لهذا الغرض.

بمجرد التأكد من أنك المرشح المناسب للحصول على الحقن المضادة للتجاعيد، سيتم تحديد موعد العلاج لك. في يوم العلاج، سيضع طبيبنا المؤهل كريم التخدير الموضعي EMLA قبل العلاج للتأكد من إجرائه بسلاسة قدر الإمكان. يتم حقن الحقن المضادة للتجاعيد بإبرة رفيعة جداً في عضلات الوجه التي تسبب التجاعيد في المناطق التي تهمك. هذا يخفف نشاط العضلات، وبالتالي تقل الطيات والتجاعيد في الجلد.

لا حاجة لفترة نقاهة بعد الحقن المضادة للتجاعيد إذ يمكنك استئناف الأنشطة اليومية كالمعتاد. لكن نوصي بعدم الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو أي أنشطة رياضية إلا بعد مرور 24 ساعة من تلقي هذه الحقن.

النتائج المتوقعة من الحقن المضادة للتجاعيد

نتيجة الحقن المضادة للشيخوخة هي بشرة ناعمة خالية من التجاعيد. لن تترك أي علامات ظاهرة للشيخوخة؛ وبالتالي، يمكنك التباهي ببشرة أكثر نضارة ونقاء وحيوية دون أي موانع. تظهر النتائج بشكل عام بعد 3 أيام وتتحسن أكثر خلال 10 أيام. وبمجرد أن تبدأ النتائج بالتلاشي، يمكنك الحصول على رتوش من استتيكس إنترناشيونال لضمان أن تبدو بشرتك شابة لفترة طويلة.

المناطق المعالَجة

يستخدم الأطباء الحقن المضادة للشيخوخة لعلاج العديد من المناطق والحالات المختلفة. وتشمل هذه المناطق الخطوط المقطبة (خطوط العبوس)، والتجاعيد حول العينين (قدم الغراب)، وتجاعيد الجبهة، وإجراء شد أو رفع الحاجب والصداع النصفي المزمن والتعرق الشديد (فرط التعرق)، وزوايا الفم وأربطة العنق والطيات والصدر وتشنج الفك من صرير الأسنان وتشنج الجفن.

أسئلة مكررة

كانت الحقن المضادة للتجاعيد موجودة منذ أكثر من 40 عاماً واستُخدمت على أكثر من 10 ملايين شخص حول العالم. تمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. لذلك، يمكنك الحصول عليها بأمان.

يختلف الأمر من شخص لآخر، لكن في الحالة المثالية يمكن الخضوع لجلسات إضافية كل 4 أشهر للحصول على أفضل النتائج والحفاظ عليها لفترة طويلة.

لا يتطلب العلاج فترة نقاهة. يمكنك مغادرة العيادة بعد الحقن ومتابعة أنشطتك اليومية.

العملية الكاملة لإعطاء الحقن المضادة للشيخوخة سريعة. لا يستغرق الأمر أكثر من 15 دقيقة.

بما أنه يتم تطبيق كريم مخدر قبل إعطاء الحقن، لا يشعر المريض بأي ألم أو إزعاج أثناء العملية.

تظهر النتائج بشكل عام بعد 3 أيام وتتحسن أكثر خلال 10 أيام.

تعتمد تكلفة الخضوع لحقن المضادة للتجاعيد في دبي على عوامل مختلفة، مثل حالة الجلد، وعدد المناطق المراد علاجها، والعيادة المختارة.

يجمع المريض عموماً بين الحقن المضادة للتجاعيد والمواد العلاجية المكونة من حمض الهيالورونيك للحصول على علاج شامل لمكافحة الشيخوخة وتجديد شباب الوجه.

حجز موعد