سكين سوتيكالز في دبي

لكل شخص روتين العناية الخاص به الذي يتبعه للحفاظ على بريق وتألق البشرة. ويستخدم كل يوم مجموعة كبيرة من المستحضرات مثل مرطبات البشرة والسيروم ومنظفات البشرة والأقنعة والمقشرات. من الهام معرفة أن ليس كل مستحضر مناسب للبشرة، فيمكن أن تحتوي على مواد كيميائية تؤذي البشرة أكثر من أن تنفعها. نحن في استتيكس إنترناشيونال نستخدم مستحضرات شركة سكين سوتيكالز الأصلية لتحصل على خدمة تقشير ممتازة والعلاجات الأخرى التي يقدمونها التي تغذي وتفيد البشرة.

 
SKINCEUTICALS IN DUBAI

ما هي مُقشرات سكين سوتيكالز؟

تواصل سكين سوتيكالز في دبي ريادتها على مستحضرات للعناية بالبشرة لتحسين نضارة وصحة البشرة. تظل شركة سكين سوتيكالز وفية لشعارها العناية المتقدمة بالبشرة المدعومة بالعلم من خلال مجموعة مستحضراتها، والتي تم صنعها للنهوض بصناعة مستحضرات العناية بالبشرة. تحتوي مُقشرات سكين سوتيكالز على حمض الغليكوليك وحمض اللاكتيك وأحماض الساليسيليك والمندليك. إن هذ هي أنواع المُقشرات السطحية الأكثر ملاءمة للبشرة.

نقدم في مركز استتيكس إنترناشيونال 4 أنواع مختلفة من علاجات الوجه والمُقشرات بواسطة خبراء العناية بالبشرة في الولايات المتحدة سكين سوتيكالز. وتشمل هذه: الجل المُقشر لمكافحة الشيخوخة، والجل المُقشر لحب الشباب، والجل المُقشر من أجل النضارة والإشراق، والجل المُقشر من أجل التصبغات تفتيح البشرة. يتم تنفيذ هذه العلاجات من قبل أطبائنا وأخصائيي البشرة ذوي المهارات العالية الذين لديهم سنوات من الخبرة في صناعة العناية بالبشرة.

فوائد مقشرات سكين سوتيكالز

سيساعدك الحصول على مُقشرات سكين سوتيكالز من مركز إيستاتيكس إنترناشيونال على الحصول على بشرة أكثر نضارة ونقاءً ونعومة. هذا هو نوع من أنواع المُقشرات الكيميائي الخفيف والخفيف الذي لا يقشر الجلد فحسب، بل يساعد أيضًا على تكوين خلايا البشرة الجديدة. بعض الفوائد الرئيسية لمُقشرات سكين سوتيكالز هي:

  • تحفيز الكولاجين
  • إزالة الدهون الزائدة وحب الشباب
  • تعزيز مرونة الجلد
  • تحسين التصبغ
  • تجديد بشرتك
  • إعطاء نضارة الشباب
benefits of SKINCEUTICALS IN DUBAI
SKINCEUTICALS treatment IN DUBAI

من يمكنه الحصول على مُقشرات سكين سوتيكالز؟

مُقشرات سكين سوتيكالز مناسبة للأشخاص الذين يعانون من أمراض جلدية مختلفة مثل حب الشباب وفرط التصبغ والجلد الجاف والخطوط الدقيقة والتجاعيد والتلف بسبب الضوء والملمس الخشن للبشرة. يمكن للأشخاص الذين بدأت علامات الشيخوخة المبكرة بالظهور عليهم أن يحصلوا أيضًا على هذه المُقشرات ويتباهون ببشرة أكثر شبابًا ونضارة. كما أنها لا تحتوي على مواد كيميائية ضارة؛ لذلك يمكنك استخدامها دون مخاوف كبيرة. ومع ذلك، فمن المهم إبلاغ طبيبك إذا كنت تعاني من حساسية جلدية أو أي حالة طبية أخرى قد تعيق نتيجة مُقشرات الجلد. لا تُنصح النساء الحوامل والمُرضعات بالحصول على هذا المُقشرات. يُنصح أيضًا أولئك الذين يستخدمون مستحضرات تقشير أخرى بعدم الحصول على مُقشرات سكين سوتيكالز.

مُقشرات سكين سوتيكالز في مركز إيستاتيكس إنترناشيونال

أثناء الاستشارة، سيقوم خبير التجميل أولاً بمعاينة نوع بشرتك من أجل معرفة الاستخدام الأنسب لك من مستحضرات سكين سوتيكالز. سيتم تحديد عدد الجلسات أيضًا وفقًا لنوع بشرتك ونوع المشكلة.

يبدأ العلاج بتنظيف البشرة. يتم بعد ذلك دهن الجل المُقشر المُختار على بشرتك ويُترك لمدة 5 دقائق قبل غسله. سيتم بعد ذلك وضع مستحضرات سكين سوتيكالز على بشرتك، يليها مرطب وعامل واق من الشمس. تشتمل جميع علاجاتنا للوجه على التنظيف العميق لتخليص البشرة من الشوائب والسموم لمساعدة البشرة على امتصاص مكونات المُقشر القوية بشكل أفضل.

النتائج المتوقعة لمُقشرات سكين سوتيكالز

تعتمد نتائج مُقشرات سكين سوتيكالز على البرنامج الذي حددته. بشكل عام، تعمل هذه المقشرات على تحسين نسيج الجلد ومظهره العام، يمكنك التخلص من الخطوط الدقيقة والعيوب والتجاعيد. كما أنه يحسن لون البشرة والتوهج الطبيعي وصحة وجودة الجلد العامة.

أسئلة مكررة

يعتمد ذلك على نوع المُقشر الذي تختاره، لكن المُقشر يشمل حمض الغليكوليك وحمض اللاكتيك وحمض الساليسيليك والماندليك وحمض الهيالورونيك والمكونات النباتية الملطفة.

للحصول على نتائج أكثر وضوحًا ودواماً، يجب الحفاظ على استخدام المُقشرات مرة واحدة في الشهر. ومع ذلك، سيكون طبيبك قادرًا بشكل أفضل على إرشادك بشأن العدد الإجمالي للجلسات المطلوبة.

تعتمد تكلفة مُقشرات سكينسيوتيكالز في دبي على منطقة العلاج وعدد الجلسات ونوع المُقشرات والطبيب المتابع.

سيقوم الطبيب في مركز إيستاتيكس إنترناشيونال بمعاينة وفحص بشرتك خلال الجلسة الاستشارية الأولية وتحديد مُقشر سكين سوتيكالز المناسب لك.

لا توجد آثار جانبية كبيرة مرتبطة بهذا العلاج؛ ومع ذلك، قد يواجه المرء احمرارًا خفيفًا لفترة محدودة بعد الحصول على مُقشرات سكين سوتيكالز.

حجز موعد