علاج الديرماميلان والكوزميلان (التقشير البارد) في دبي

يمكن أن يؤثر فرط تصبغ الجلد على ثقة الفرد بنفسه سواء كان بسبب عدم التوازن الهرموني أو العوامل الوراثية أو الأمراض الجلدية المزمنة أو التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة. يسبب فرط التصبغ في ظهور بقع بنية داكنة على الجلد، خاصة أثناء فترة ما بعد الحمل أو اثناء تناول حبوب منع الحمل. يمكنك التخلص من التصبغ والنمش والبقع العمرية غير المرغوب فيها بفضل علاج ديرماميلان كوزميلان للتقشير وتعزيز نعومة ونضارة وتوهج لون البشرة بالتساوي. كما أنه علاج آمن عموما وطويل الأمد وفعال يعزز بشرتك ويزيد جمالك العام!

 
Dermamelan and Cosmelan treatment

ما هي علاجات الديرماميلان والكوزميلان؟

علاجات الديرماميلان والكوزميلان هي طريقة تقشير تجميلية تستخدم لتفتيح البشرة وعلاج التصبغ والبقع الداكنة. هذه العلاجات آمنة للغاية للاستخدام على درجات لون البشرة الداكنة لتقليل البقع البنية المصطبغة غير المستوية وتعتبر مزيج مثالي من العلاج في العيادة والرعاية المنزلية الكاملة التي تشمل تطبيق الكريمات الموصوفة.

نقدم في استتيكس إنترناشونال علاجا من خطوتين للديرماميلان والكوزميلان. مثل جميع العلاجات الأخرى التي نقدمها في عيادتنا، يتم تنفيذ هذا العلاج من قبل أطباء ذوي مهارات وخبرة عالية. حيث يستخدمون منتجات أصلية لضمان حصول عملائنا على أفضل النتائج. هذا يجعلنا الخيار الأفضل لعلاج كوزميلان وديرماميلان في دبي!

فوائد علاجات الديرماميلان والكوزميلان

تساهم علاجات ديرماميلان وكوزميلان في تقليل أو إزالة ندبات الجلد. تضمن هذه العلاجات إزالة البقع عن طريق التقشير، مثل أي طريقة تقشير كيميائية أخرى. بعض الفوائد الرئيسية لهذه العلاجات:

  • تعالج البقع المصطبغة مثل بقع تقدم العمر أو النمش أو البقع الشمسية
  • تعالج الكلف (قناع الحمل)
  • تعالج حب الشباب وينظف المسام 
  • تعالج فرط التصبغ
  • مناسبة لجميع أنواع البشرة
  • تجدد وتفتح البشرة 
  • نتائج سريعة
Benefits of Cosmelan Treatments
Dermamelan and Cosmelan treatment

من يمكنه إجراء علاجات الديرماميلان والكوزميلان؟

يعمل كلا العلاجين بشكل أفضل للمرضى الذين يعانون من فرط التصبغ والكلف والتصبغ الخفيف والبقع البنية وبقع تقدم العمر وبقع الشمس والنمش والمسام المفتوحة وكذلك حب الشباب الذي لا يعالج بوسائل أخرى. ولكن لا يمكن إجراء علاجات كوزميلان وديرماميلان إذا كانت المريضة حامل أو مرضعة، أو تتناول دورة من أدوية حب الشباب، أو تعاني من أي جروح مفتوحة أو عدوى نشطة، أو تعاني من قروح البرد، أو حروق الشمس أو لديها حساسية من الأسبرين.

ماذا تشمل علاجات الديرماميلان والكوزميلان؟

يتضمن العلاج تحضير مستحضر مقشر ومنتجات للجلد قبل التقشير ثم منتجات للجلد بعد التقشير والبدء في علاج تقشير الكوزميلان أو الديرماميلان. الغرض من العلاج هو إعادة البشرة إلى حالتها الأصلية بلون ثابت ونعومة معززة وإشراقة أكثر.

يتضمن علاج الكوزميلان والديرماميلان المقدم في العيادة التجميلية تطبيق قناع قوي للغاية لإزالة التصبغ. يتم تطبيق هذا القناع في العيادة. ثم يترك القناع على الجلد تدوم لمدة من ثماني إلى اثنتي عشرة ساعة اعتمادا على شدة التصبغ ونوع الجلد.

تعمل هذه العلاجات على تقليل نمو الميلانين في الجلد عن طريق منع إنزيم التيروزيناز وهو إنزيم أساسي في عملية نمو الميلانين. تعمل معظم العناصر في تركيبة علاجات الكوزميلان والديرماميلان عن طريق تثبيط هذا الإنزيم، أو حتى عن طريق عكس عملية التمثيل الغذائي للطفرات. ينتج عن هذا نقل الصبغة إلى السطح والكشف عن لون بشرة أكثر إشراقا. يمكن أن تكون فترة النقاهة مختلفة، ليتم تحديد نوع الرعاية المنزلية في يوم العلاج.

تتضمن المرحلة الثانية من العلاج وضع كريم لاستكمال خطوات العلاج في المنزل مرتين يوميا لزيادة فعالية القناع. هذه علاجات غير جراحية وآمنة تعالج مصدر التصبغات للحصول على بشرة أكثر إشراقا ونضارة وتوهجا.

النتائج المتوقعة من علاجات الديرماميلان والكوزميلان:

مع علاج ديرماميلان، يمكنك أن تتوقع الحصول على بشرة نضرة ومشرقة في غضون أيام قليلة. عادة ما تظهر نتائج العلاج في غضون أسبوع إلى أسبوعين فقط حيث تبدو الخطوط الدقيقة والتجاعيد أقل كثافة. ويزول النمش والبقع الشمسية. يعزز هذا العلاج مرونة الجلد حيث يتم إنتاج الكولاجين الجديد.

يقترح خبراء العناية بالبشرة بشدة استخدام واقي الشمس في جميع الأوقات لتعزيز والحفاظ على نتائج هذا العلاج الخاص بالوجه للحصول على بشرة متوهجة.

أسئلة مكررة

عادة ما يكون العلاج غير مؤلم. سيشعر معظم المرضى بالحرارة المعتدلة أو الخفيفة والوخز أثناء العلاج. بعد انتهاء العلاج يتعرض الجلد للحساسية لبضعة أيام.

تم تصميم هذا العلاج للاستخدام المنتظم في المنزل؛ لذلك يحتاج إلى فترة نقاهة لا تتجاوز يومًا واحدًا. يعاني بعض الأشخاص من تقشير خفيف للجلد لمدة تصل إلى 2 - 7 أيام بعد العملية. قد يختلف هذا من شخص لشخص.

عادة ما تظل هذه القشور على شكل قناع سميك يبقى على الجلد لمدة 8 - 12 ساعة (بناء على نوع بشرتك) ثم يشطف في المنزل.

قد تشعر بشدّ في بشرتك بعد 5 - 6 أيام بعد التخلص من قناع كريم ديرماميلان. يمكن أن تصبح بشرتك حمراء ومتورمة.

تصبح نتائج العلاج أكثر وضوحا بعد 10 - 14 يوما، وتستمر لسنوات عديدة.

بعد المرحلة الأولى، سوف تكون هناك حاجة للقيام بزيارة أخرى إلى العيادة، عادة بعد 48 ساعة، ثم بعد شهر واحد من العلاج. خلال أول 3 إلى 6 أشهر، يتم توفير علاج كامل للرعاية المنزلية.

مثل الإجراءات الجراحية وغير الجراحية الأخرى، تختلف تكلفة علاج ديرماميلان اعتمادا على عوامل متنوعة مثل حالة الجلد وعدد الجلسات المطلوبة والعيادة وما إلى ذلك. من الأفضل الحصول على عرض الأسعار خلال جلسة الاستشارة لفهم كامل لتكلفة هذا العلاج.

حجز موعد