علاج حقن الخلايا الجذعية للوجه في دبي

تؤدي عملية الشيخوخة إلى بُطء إنتاج الكولاجين بشكل كبير. كما التعرض لأشعة الشمس وتأثيرات الجاذبية الأرضية تؤدي كذلك إلى فقدان الكولاجين مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة وغيرها من علامات الشيخوخة الظاهرة على الوجه. يؤثر ظهور هذه العلامات إلى فقدان الثقة بالنفس عند العديد من الناس. إن علاج الوجه عن طريق الحقن بالخلايا الجذعية هو علاج ثوري هو الحل لهذه المشاكل. هذا العلاج الفريد لديه القدرة على تجديد الجلد التالف ومحاربة علامات الشيخوخة.

 

فوائد علاج حقن الخلايا الجذعية للوجه

يُعرف علاج حقن الخلايا الجذعية للوجه بأنه علاج رائع مضاد للشيخوخة لأنه يجدد البشرة التالفة دون الحاجة إلى دفع المريض نحو إجراءات قاسية. كما أنه يقدم فوائد عديدة، مما أدى إلى ارتفاع الطلب على هذا العلاج. بعض هذه الفوائد:

  • تعزيز إنتاج المواد الأساسية في البشرة
  • التقليل من فرط التصبغ
  • يملأ البشرة لتحسين النضارة
  • يحسن ملمس الجلد
  • يقلل من الندبات
  • يقلل حجم المسام
  • يتطلب الحد الأدنى من الجراحة
    ● يعالج عيوب البشرة المختلفة
benefits STEM CELLS INFUSION FACIAL in dubai
STEM CELLS INFUSION FACIAL in dubai

من يمكنه الحصول على علاج حقن الخلايا الجذعية للوجه؟

نظرًا لأن هذا العلاج يتضمن إبرة ديرمابين الدقيقة، فهو غير مناسب لأولئك الذين يعانون من حالات طبية معينة، بما في ذلك حب الشباب، وحالة الوردية النشطة والأكزيما والتقران الشمسي الشديد والقروح الباردة والشامات المرتفعة. بشكل عام يعتبر علاج الوجه الخلايا الجذعية مناسبًا لمن:

  • لديك علامات الشيخوخة الخفيفة أو المبكرة
  • يبحثون عن طريقة غير جراحية لتجديد حيوية بشرتهم

من يريد التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة

إجراء علاج حقن الخلايا الجذعية للوجه

تبدأ العملية باستشارة أولية يقوم فيها الطبيب بمعاينة بشرة المريض وتحديد المشكلات الأساسية. إذا كان المريض مناسبًا لهذا العلاج فيمكنه البدء في العلاج، نستخدم مستحضرات “Anteage MD” في “استتيكس إنترناشيونال”، التي تحتوي على خلايا جذعية بشرية. يتم الحصول على هذه الخلايا من متبرعين شباب أصحاء تم فحصهم مسبقًا. يتم حقن هذه الخلايا بعد ذلك في أنسجة الوجه بعد أن يتم مزجها مع عوامل نمو مختلفة.

النتائج المتوقعة من علاج حقن الخلايا الجذعية للوجه

يمكنك توقع الحصول على بشرة شابة مع تقليل علامات الشيخوخة بعد الحصول على هذا العلاج. سوف ينعم بشرتك ويفتحها ويغديها حيث سيتم تسريع إنتاج الكولاجين مع إدخال الخلايا الجذعية السليمة. تشمل النتائج أيضًا شفاء الجلد من التصبغات ومسام الجلد الواسعة وعيوب البشرة. من المهم معرفة أن النتيجة قد تختلف من مريض لآخر. لذلك يجب وضع توقعات واقعية إذا كنت تريد الحصول على هذا العلاج.

أسئلة مكررة

لا يمكن إنكار دور الخلايا الجذعية في العناية بالبشرة. هذه هي الخلايا الوحيدة في جسم الإنسان التي لديها القدرة على توليد أنواع جديدة من الخلايا. لقد تم استخدامها في العديد من الأبحاث الطبية وكذلك لعلاج بعض الأمراض، بما في ذلك مرض الزهايمر. عندما يتعلق الأمر بتجديد حيوية الجلد، يمكن استخدام الخلايا الجذعية كمكون للعناية بالبشرة لتغذية الأدمة بالأحماض الأمينية والببتيدات والبروتينات. هذا لا يعزز تجديد الخلايا فحسب بل يحفز أيضًا إنتاج خلايا الجلد السليمة.

كم عدد الجلسات المطلوبة لعلاج الوجه بحقن الخلايا الجذعية؟ سترى نتائج واضحة بعد الجلسة الأولى. ومع ذلك، للحصول على نتائج مبهرة، قد تحتاج إلى ما يصل إلى 3 إلى 4 جلسات لعلاج الوجه بالخلايا الجذعية مع فجوة شهر واحد بينهما. بعد اكتمال العدد المطلوب من الجلسات، ستبدأ بشرتك في الظهور بمظهر أكثر انتعاشًا وحيوية وصحة.

لا، حقن خلايا الجذعية لا يتطلب فترة نقاهة. لديك حرية متابعة أنشطتك الروتينية دون أي مشكلة.

تعتمد تكلفة علاج الخلايا الجذعية في دبي على عدة عوامل. يتضمن ذلك عمر المريض وحالة بشرته وعدد الجلسات المطلوبة وما إلى ذلك. كما يؤثر اختيار العيادة أيضًا على تكلفة هذا الوجه. سيخبرك طبيبنا عن تكلفة هذا العلاج خلال جلسة الاستشارة في” استتيكس إنترناشيونال” .

إن عملية حقن الخلايا الجذعية للوجه هي إجراء جراحي بسيط ولا تتطلب تخديرًا. وهو ليس مؤلمًا على الإطلاق. قد يشعر المريض بالقليل من عدم الراحة عند حقن منتجات "Anteage MD "في الجلد.

حجز موعد