علاج برودباند لايت فور إيفر يونغ في دبي

يعاني الكثير من الأشخاص من ظهور علامات الشيخوخة مثل الخطوط والتجاعيد الواضحة مع تقدم السن، ويمكن أن تظهر تلك العلامات لدى البعض في عُمر مبكر بسبب التعرض المفرط للشمس والملوثات واستخدام المنظفات القاسية. حيث تختفي إشراقة البشرة بالتدريج وتبدو أكبر سنًا مما أنت عليه. لكن باستخدام علاج برودباند لايت فور إيفر يونغ أصبح بإمكانك التخلص من كل تلك العلامات والاستمتاع ببشرة شبابية بدون مشاكل، فهو أفضل علاج مصمم للقضاء على علامات الشيخوخة وإعادة توهج وإشراقة للبشرة الطبيعية.

 

 

ماذا يقصد بعلاج بورد باند لايت فور إيفر يونج؟

علاج برودباند لايت فور إيفر يونج هو عبارة عن إجراء غير جراحي فلن تضطر إلى التوقف عن العمل لوقت طويل بعد العلاج، كما أنه يعد العلاج المفضل للكثير للتخلص من علامات الشيخوخة لكونه إجراء آمن يمنح المريض نتائج سريعة وفعالة، ولكن رغم هذا فربما يحتاج المريض إلى عدة جلسات للحصول على نتائج أفضل. يستخدم هذا العلاج تقنية العلاج بالضوء النبضي المكثف (IPL)، حيث تصل الطاقة الضوئية إلى عمق الجلد. يعطي العلاج نتائج فعالة والتي تشمل تقليل علامات الشيخوخة وإعادة النضارة والنعومة للبشرة، كما ذكرت دراسة أن العلاج قد يتسبب في إحداث تغيرات جينية من شأنها تأخير ظهور علامات الشيخوخة.

نقدم في عيادات استتيكس إنترناشيونال علاج برودباند لايت فور إيفر يونج، حيث يعمل أفضل الأطباء لدينا من ذوي الخبرة على تطبيق هذا العلاج بجانب العلاجات الأخرى للوجه التي تجدد شباب وحيوية الجلد بالإضافة إلى إجراءات نحت الجسم والإجراءات التجميلية الأخرى على أعلى مستوى. يستخدم أطباءنا أحدث التقنيات والأجهزة الطبية ذات الجودة العالية لضمان حصول كل مريض على أفضل الخدمات بأعلى فعالية بحيث تتجاوز توقعاتهم الشخصية. كل ذلك يجعلنا الخيار الأفضل للحصول على علاج برودباند لايت فور إيفر يونج في دبي!

فوائد علاج برودباند فور إيفر يونج؟

اكتسب علاج برودباند فور إيفر يونج شعبية سريعة في مجال صناعة مستحضرات التجميل نظرًا لنتائجه الفعالة وكونه غير مؤلم لأنه علاج غير جراحي. تشمل مزايا استخدام علاج برودباند لايت فور إيفر يونج ما يلي:

  • علاج سريع لا يستغرق سوى 30 دقيقة أو أقل
  • لن تتعطل عن عملك لإجراء العلاج
  • يعطي نتائج طويلة الأمد
  • مناسب للتطبيق على أجزاء الجسم المختلفة. مثل الرقبة والذراعين والصدر والساقين، إلخ.
  • يؤخر ظهور علامات الشيخوخة.
benefits of BROADBAND LIGHT FOREVER YOUNG TREATMENT IN DUBAI
BROADBAND LIGHT FOREVER YOUNG TREATMENT IN DUBAI

من بإمكانهم الحصول على علاج بورد باند لايت فور إيفر يونج؟

بإمكان أي شخص يُعاني من ظهور علامات الشيخوخة الواضحة الحصول على علاج برودباند فور إيفر يونج بعيادات استيكس إنترناشونال في دبي. سيساعد هذا العلاج الفعال والمتطور في التخلص من علامات الشيخوخة وسيعطي المريض نتائج فعالة وسيعيد للبشرة إشراقها ونعومتها وحيويتها. كما يُمكن للأشخاص الذين يعانون من آثار أشعة الشمس المضرة على بشرتهم الحصول على هذا النوع من العلاج الذي يستخدم الضوء النبضي المكثف للاستمتاع ببشرة صحية ومرنة وذات ملمس ناعم.

إجراءات علاج برودباند فور إيفر يونج؟ 

يبدأ العلاج بقيام الطبيب المتخصص بفحص جلد المريض. ثم وضع خطة شاملة لتحقيق النتائج المرجوة. يضع الطبيب خلال العلاج جهاز على الجلد لتوصيل نبضات الطاقة الضوئية لمنطقة العلاج.

يعتبر العلاج بالضوء النبضي من أنواع العلاج الفعال حيث يتم استخدام قوة الضوء النبضي المكثف منخفض التردد أثناء العلاج. تقوم الطاقة الضوئية المستخدمة بتسخين طبقات الجلد العميقة بأمان، ثم تمتص الخلايا التالفة داخل الجلد مما يحفز إنتاج الكولاجين الجديد، والمعروف باسم البنية الأساسية للبشرة الصحية. كما يتم استخدام مجموعة من موجات الطاقة لضمان وصول العلاج للبشرة بشكل متساوٍ.

ربما يشعر المريض أثناء العلاج بوخز لاذع طفيف. رغم هذا فإن المريض سرعان ما يتقبل هذا الشعور بسهولة. فضلًا عن هذا فإن استخدام نظام التحكم الكهروحراري لضبط درجة حرارة الضوء النبضي يساعد في جعل العلاج أكثر راحة بالنسبة للمريض. تختلف مدة العلاج باختلاف الحالة، وبمجرد انتهاء العلاج قد يصبح الجلد محمرًا بعض الشيء. وربما تصبح البقع البنية على الجلد أغمق قليلًا، رغم هذا فإن تلك البقع سوق تتقشر خلال الأيام القليلة المقبلة، وبالتالي ستظهر نتائج العلاج بفعالية.

نتائج علاج برودباند فور إيفر يونج المتوقعة

نتائج علاج برودباند فور إيفر يونج فعالة للغاية حيث سيحصل المريض على بشرة مشرقة ومتألقة في غضون أيام قليلة بعد العلاج. تبدأ نتائج العلاج في الظهور عادة في غضون 1-2 أسبوع بعد العلاج حيث ستبدو التجاعيد والخطوط الدقيقة على البشرة أقل حدة عن قبل. وستتقشر بقع الشمس البنية وتختفي. كما سيصبح الجلد أكثر مرونة ونعومة بسبب إنتاج الكولاجين الجديد.

يوصي الخبراء والمتخصصين باستخدام واقي الشمس دائمًا للحفاظ على نتائج علاج برودباند فور إيفر يونج لفترة أطول، أيضًا بإمكان المريض الحصول على أكثر من جلسة علاج حسب مستوى النتيجة التي يرغب في الحصول عليها في النهاية.

أسئلة مكررة

لا يعتبر علاج برودباند فور إيفر يونج مؤلمًا، في الحقيقة فإن تجربة العلاج لطيفة للغاية. رغم هذا قد يواجه بعض الأشخاص شعورًا بالوخز الطفيف أثناء العلاج لكن سرعان ما يتقبل المريض هذا الشعور بسهولة. كما ينبغي على المريض ارتداء نضارة واقية لتعزيز الحماية.

علاج برودباند فور إيفر يونج غير جراحي، لذا لا يتطلب سوى قليل من الوقت ثم يصبح بإمكانك استئناف أنشطتك الروتينية مباشرة بعد تلقي العلاج لأن العلاج لا يتطلب تخدير موضعي أو عام، فيُمكن للمريض التوجه مباشرة بعد العلاج لحضور حدث ما ووضع مستحضرات التجميل. قد يترك العلاج الجلد محمرًا بعض الشيء لكنه سرعان ما يختفي مع الوقت.

يستغرق القيام بعلاج برودباند فور إيفر يونج فقط 15-30 دقيقة، وتعتمد عدد جلسات العلاج حسب حالة المريضة والنتيجة التي يرغب بها.

لا يترك علاج برودباند فور إيفر يونج أي آثار جانبية، لكن ربما يحدث احمرار للبشرة يستمر لبضعة أيام بعد العلاج. وربما تصبح البقع الداكنة على البشرة أغمق من قبل لكنها ستتقشر وتزول بالطبع، وحتى يتم هذا يُمكن استخدام مستحضرات التجميل لإخفائها واستئناف الأنشطة الروتينية بسهولة. كل تلك المشاكل ستزول من تلقاء نفسها في غضون أسبوعين فقط.

قد تتطلب الحالة إجراء عدة جلسات من العلاج، رغم هذا في النتائج ستبدأ في الظهور بعد الجلسة الأولى، حيث سيصبح لون البشرة أكثر اتساقًا وستظهر تحسينات ملحوظة بالتدريج مع كل جلسة، عادة ما يحصل المريض على أفضل النتائج بعد إجراء 3-5 جلسات علاجية.

يوصي الطبيب المريض بعد إجراء علاج بورد باند لايت فور إيفر يونج، بوضع واقي الشمس لحماية الجلد خلال فترة التعافي.

تختلف تكلفة علاج باختلاف عدة عوامل من أهمها؛ حالة جلد المريض وعدد الجلسات التي يتطلبها المريض للحصول على النتائج المرجوة ومدى كفاءة العيادة والطبيب والتقنيات المستخدمة، يفضل أن يسأل المريض عن الأسعار خلال الاستشارة الأولية ليحصل على فهم أفضل لتكلفة العلاج.

حجز موعد