علاج بيكوشور باللّيزر لتجديد شباب الجلد

تبدأ بشرتنا بفقدان وهجها الطبيعي ولمعانها وملمسها مع مرور الوقت، وتبدأ التجاعيد والخطوط الدقيقة في الظهور. كما أن أشعة الشمس تلعب دوراً سلبيًا على بشرتنا. يصاب بعض الأشخاص أيضًا بندبات حب الشباب والتصبغات مما يؤثر على ثقتهم بنفسهم. يمكن الآن حل كل هذه المشاكل من خلال علاج ليزر بيكوشور المعتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية الذي يمكنه تجديد شباب بشرتك وعلاج مشاكل حب الشباب وزيادة نعومتها وشبابها.

 

ما هو العلاج بالليزر بيكوشور؟

يُعدّ ليزر بيكوشور علاجاً غير جراحي لتجديد شباب الجلد، وهو يوفّر تقشيراً فعّالًا للجلد ويقلّل من علامات الشّيخوخة. في البداية تمّ تقديمه كعلاج لإزالة الوشم والتّصبّغ. ولكنّه أصبح الآن واحد من أشهر علاجات الوجه باللّيزر في دبي، وهو فعّال للغاية في علاج ندبات حب الشّباب وأضرار أشعّة الشّمس والتّجاعيد.

العلاج بالليزر بيكوشور متاح الآن في عيادة استتيكس إنترناشونال. الاسم الرائد من بين أفضل عيادات الجراحة التجميلية في دبي. نحن نقدم مجموعة من العلاجات الجراحية وغير الجراحية التي يتم إجراؤها لأسباب تجميلية أو طبية. يتكون فريقنا من أطباء مؤهلين تأهيلا عاليا وذوي خبرة ومحترفين بقيادة الدكتور جعفر خان. إنهم ملتزمون بالتميز ودائما ما يبذلون قصارى جهدهم عندما يتعلق الأمر بتزويد عملائنا بأكثر التجارب إرضاءً. بالنسبة لعلاج تجديد شباب الجلد بيكوشور في دبي، يستخدم فريقنا أحدث التقنيات لضمان حصول عملائنا على أفضل النتائج من هذا الإجراء الفعال.

فوائد العلاج باللّيزر بيكوشور في دبي

يعد بيكوشور أكثر من مجرد علاج باللّيزر ينعش البشرة. فهو يجمع بين فوائد إجراءات مكافحة الشّيخوخة وإزالة الوشم وعلاج حبّ الشّباب. فيما يلي بعض الفوائد الرّئيسيّة لهذا العلاج غير الجراحي:

  • يعزّز إنتاج الكولاجين مما يؤدًي إلى تحسين ملمس البشرة وصحّتها
  • مفيدة في علاج العديد من الأمراض الجلديّة (التّصبّغ وأضرار أشعة الشّمس وندبات حب الشباب وإلخ)
  • لطيف على الجلد
  • يزيل الوشم
  • يتطلّب الحدّ الأدنى من النّقاهة
  • لا يتطلّب استخدام التّخدير
  • إجراء سريع وبسيط
  • فعّال في إزالة الوشم
  • يشجّع على التئام الأنسجة
BENEFITS OF PICOSURE LASER TREATMENT IN DUBAI
PICOSURE LASER TREATMENT IN DUBAI

من يمكنه الحصول على علاج بالّليزر بيكوشور؟

على الرّغم من أنّ العلاج باللّيزر بيكوشور يُعتبر آمناً إلّا أنّه ليس آمناً للجميع. يجب أن تكون في عمر معيّن كي يُسمح لك بالخضوع لهذا الإجراء. من المهمّ أيضاً معرفة أنّ الأشخاص ذوي البشرة الدّاكنة قد لا يحصلون على النّتائج المرجوّة. لا ينصح الأطباء بهذا العلاج لمن هم أكثر عرضة للأثار الجانبية للعلاج باللّيزر. ، يمكنك الحصول على العلاج بالليزر إذا كنت:

  • فوق 18 سنة
  • تتمتّع بصحّة عامّة جيّدة.
  • تبحث عن علاج غير جراحي لتقليل علامات الشّيخوخة.
  • تريد التّخلّص من حب الشّباب.
  • تبحث عن علاج فعّال لإزالة الوشم
  • تريد الحصول على بشرة نضرة وشابّة

العلاج بالليزر بيكوشور – الإجراء

الاحتياطات قبل العلاج

يشترط على المريض الامتناع عن تعريض بشرته للشّمس بشكل مفرط لمدّة ثلاثة أسابيع على الأقلّ قبل الخضوع للعلاج. كما لا يُنصح باستخدام كريمات التّسمير والاستحمام الشّمسي خلال هذه المدّة. كما يُنصح بعدم وضع أيّ من مستحضرات التجميل في يوم العلاج. إنّ عدم اتباع الإرشادات الاحترازيّة سيؤثّر سلباً على نتائج العلاج بليزر بيكو. قد تكون هناك أيضاً مضاعفات بعد اكتمال الإجراء.

التّقنيّة

في هذا الإجراء، يستخدم الطّبيب آلة اللّيزر بيكوشور (جهاز محمول باليد)، والّتي توفّر طاقة ليزر نانوثانية للأجزاء المصابة من الجلد. عبر هذا العلاج، يتمّ علاج التّصبّغ غير الطّبيعي في الجلد مع عدم حدوث أيّ ضرر للجلد أو الأنسجة المحيطة. تستخدم نفس التّقنيّة لإزالة الوشم. نظراً لأنّه إجراء غير جراحي، فإنه لا يتطلّب تخديراً كما أنّ فترة التّوقّف عن العمل قليلة أيضاً.

إرشادات الرعاية اللاحقة

يوصي خبراء التّجميل بإرشادات معيّنة للحفاظ على فعاليّة ونتائج هذا العلاج وتعزيزها. يجب تجنّب التّعرّض لأشعّة الشمس لفترة طويلة. ويجب حماية منطقة العلاج على وجه الخصوص. يمكن أيضاً استخدام واقي شمسي واسع الطّيف لهذا الغرض. كما عليك ألّا تخدش أو تلمس الموقع المعالج لمدة 7 أيام بعد الخضوع للإجراء. يُنصح بالحرص على ترطيب البشرة لمدّة 48 ساعة بعد العلاج. يمكن للمرضى أيضاً استخدام الأسيتامينوفين أو عبوات جيل بارد لتقليل الانزعاج بعد العلاج.

النّتائج المتوقّعة

بعد الحصول على هذا العلاج باللّيزر المتقدّم ستلاحظ تحسّناً ملحوظاً في الملمس والمظهر. ستستمر النّتائج في التّحسّن خلال الجلسات، وستحصل في النّهاية على بشرة متألّقة ومنتعشة وشابّة. يعتبر أيضاً علاجاً فعّالاً باللّيزر لتصبّغ الجلد حيث يمكنك توقّع الحصول على بشرة صافية بعد إجراء هذا الإجراء.

أسئلة مكررة

لا تسبّب هذه العملية الكثير من الألم مقارنةً بعلاجات الليزر التّقليديّة. نظراً لأنّ شعاع اللّيزر يُحدث حروق صغيرة، يشعر المريض بعدم ارتياح طفيف يشبه الإحساس بالوخز ولكنّه يزول تدريجيّاً. قد يوصي الطّبيب المريض باستخدام جيل بارد بعد العلاج لأجل تقليل الانزعاج.

تبدأ النّتائج في الظّهور بعد الجلسة الأولى. ولكن يُنصح عموماً بإجراء 4 إلى 6 جلسات للحصول على أفضل النّتائج. كما أنّ عدد الجلسات يعتمد على الهدف من العلاج وعلى عوامل أخرى.

نعم، بغضّ النّظر عن كونه إجراء لإزالة التّصبّغات، يمكن أن يساعد العلاج بالليزر بيكوشور في علاج التّجاعيد وجعل البشرة تبدو شابّة من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين. كما أنّه يشدّ الجلد.

نعم. إنّه علاج تمّت الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدّواء الأمريكيّة مع عدم وجود آثار جانبية كبيرة مرتبطة به. يمكنك الحصول على علاج بالليزر للتّصبّغ بأمان دون أيّ مخاوف كبيرة.

تعتمد تكلفة العلاج بالليزر بيكوشور في دبي على عدّة عوامل. يتضمّن ذلك عدد الجلسات المطلوبة والعيّادة الّتي اخترتها وحالة الجلد وما إلى ذلك. احجز استشارتك في عيادة استتيكس إنترناشونال لمزيد من المعلومات المتعلقة بتكلفة علاج ليزر بيكوشور.

قد ينتج عن العلاج آثار جانبية طفيفة والّتي تهدأ من تلقاء نفسها. قد يحدث تورّم أو احمرار أو تقرّحات أو ألم طفيف بعد العلاج. هذه التّأثيرات مؤقّتة وبالتّالي لا تثير مخاوف كبيرة. في بعض الحالات النّادرة، قد يعاني المريض أيضاً من تندّب وفرط تصبّغ ما بعد الالتهاب. يجب عليك استشارة طبيبك في استتيكس إنترناشونال إذا لم تختف هذه الآثار الجانبية من تلقاء نفسها،.

حجز موعد