فراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون في دبي

غالبًا ما تؤثر الندوب وحب الشباب على ثقتك بنفسك وتجعلك تشعر بالقلق حول مظهرك، ويمكن أن تسبب حبوب الشباب آلامًا شديدة وتترك احمراراً مستعصيًا وعلامات على البشرة. يمكن أن تظهر عيوب البشرة في شكل التجاعيد والندوب وعلامات تقدم عمر البشرة وتغيير لونها أو ملمسها وترهل الجلد. ولكن لحسن الحظ يمكنك التخلص من ندوب حب الشباب بفضل تقنية علاج ليزر ثاني أكسيد الكربون ليتحول حلمك بوجه خالي من الندوب والعيوب إلى حقيقة. تعتبر هذه التقنية من التقنيات المفضلة للتخلص من الجلد التالف واستبدالها بطبقة جديدة من الجلد الصحي.

 
What is CO2 Fractional Laser Treatment

ما هو العلاج بليزر ثاني أكسيد الكربون؟

يعتمد علاج فراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون والذي يسمى كذلك بإعادة التسطيح بالليزر على العلاج العميق لطبقة الجلد. إنه تدخل غير جراحي يتم اعتماده لعلاج مشاكل الجلد المتنوعة مثل التجاعيد وندبات حب الشباب والتصبغ والخطوط الدقيقة وغيرها. يمكن إجراؤه بكل أمان على الرقبة والوجه والشفتين العلويتين وتحت العينين والذقن والذراعين. يعالج الفراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون طق صغيرا فقط من الجلد، تاركًا سطح البشرة منتعشة تدعم العلاج وتقلل من فترة الشفاء. مما يساعدك على العودة بسرعة إلى الأنشطة العادية وممارسة حياتك اليومية. يساعدك هذا الإجراء على تعزيز قدرة جلدك على التخلص من عيوب البشرة المتنوعة غير المرغوب فيها مثل الندبات والتجاعيد والبقع البنية وغيرها.

يتم تنفيذ هذا العلاج الخاص بتجديد الجلد من قبل أكثر الأطباء خبرة في عيادة استتيكس إنترناشونالl. بفضل استخدامنا للمنتجات والمعدات الطبية عالية الجودة، نضمن حصول كل مريض على أفضل الخدمات والنتائج التي لا تلبي توقعاتهم فحسب، بل تتجاوزها. هذا يجعلنا الخيار الأفضل للعلاج بفراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون في دبي.

فوائد العلاج بفراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون

فوائد العلاج بفراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون في استعادة الجلد التالف بسبب حروق الشمس جيدة جدا. وقد أظهرت الأبحاث أن لتطبيق الليزر نتائج هائلة في علاج التجاعيد والندوب. بعض الفوائد الأساسية للعلاج بفراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون:

  • تقليل ندوب حب الشباب
  • إعادة تسطيح الجلد
  • تقليل التجاعيد وعلامات التمدد والخطوط الدقيقة
  • تعزيز نسيج الجلد
  • شدّ الجلد المترهل حول الرقبة والعينين
  • تعزيز الكولاجين لتجديد شباب الجلد بشكل عام
  • مدة شفاء قصيرة
  • القدرة على شفاء الأمراض الجلدية المختلفة
  • توفير حلول مناسبة
  • الاستخدام المعقول لليزر يضمن عدم وجود أضرار على الجلد
Benefits of CO2 Fractional Laser treatment
CO2 fractional laser treatment in dubai

من يمكنه العلاج بفراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون

يناسب هذا العلاج المرضى الذين يرغبون إلى تقليل فرط التصبغ وندبات حب الشباب والخطوط الدقيقة والتجاعيد. في مثل هذه الحالات، يساعد العلاج بفراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون بشكل مكثف على إعادة تنشيط وتعزيز إنتاج الكولاجين للكشف عن بشرة جديدة ومنتعشة وصحية.

إلا أن العلاج بفراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون ليس مناسبًا للجميع. يُقترح على الأشخاص الذين يعانون من كسور واسعة النطاق وجروح مكشوفة وعدوى مختلفة على الوجه الامتناع عن هذا النوع من علاجات الجلد. كما يجب على الأشخاص الذين يتناولون الإيزوتريتينوين عن طريق الفم الابتعاد عن هذا العلاج لأنه يشكل خطرا على السلامة والصحة.

ماذا يشمل العلاج بفراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون؟

يتم العلاج بفراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون عن طريق وضع شعاع ضوء الليزر على منطقة الجلد المستهدفة لوضع وتثبيت ألياف الكولاجين في طبقات الجلد العميقة. يعمل هذا العلاج عن طريق تحفيز على إعادة تشكيل الجلد باستخدام خلايا الكرياتين الموجودة في بصيلات الشعر وفي طبقات الجلد العميقة التي تؤدي إلى تحسين الكولاجين والحصول على آثار.

وسط عملية العلاج المستمرة، يتم تقسيم ليزر ثاني أكسيد الكربون إلى العديد من الأجزاء الصغيرة من الضوء التي تركز على اختراق طبقات الجلد العميقة. تكسر أشعة الضوء الصغيرة خلايا الجلد التالفة وتخلق مساحة لخلايا الجلد الجديدة الصحية. ومع مرور الوقت تبدأ عملية الشفاء الذاتي لجسمك من خلايا الجلد الميتة وتمنحك بشرة ناعمة وحريرية متجددة.

تستغرق عملية العلاج بفراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون عشرين دقيقة فقط. و باحتساب وقت التحضير للعملية وإجراءات ما بعد العلاج تصبح مدة العلاج الكاملة ساعة ونصف. يتم تخدير الجلد مباشرة قبل بدء العلاج بالليزر. عندما ينتهي العلاج يتم تعريض البشرة لعلاج التبريد حتى تستقر البشرة.

النتائج المتوقعة للعلاج بفراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون

بمجرد أن يشفى الجلد خلال 3 أسابيع تقريبا، سيشهد المرضى تحول الجزء المعالج من جلدهم إلى اللون الوردي الفاتح. خلال هذه الفترة، يتم استعادة شفاء الجلد بشكل مذهل وتستعيد البشرة لونها الطبيعي. يمكن ملاحظة النتائج الكاملة بعد 3 – 6 أشهر من العلاج الأولي بمجرد شفاء الجلد بالكامل.

يوصي خبراء العناية بالبشرة بأن تشمل العناية الفورية بعد علاج الليزر تغطية الجلد المعالج بالفازلين (أو أي منتج موصى به يوصف لك لاستخدامه) واستخدام الكمادات الباردة. العلاج المثالي للشعور بالراحة هو وضع الكمادات الباردة على الجلد المعالج.

أسئلة مكررة

ليس كثيرًا. قد يكون الأمر غير مريح بعض الشيء بالنسبة لبعض الناس. إلا أن أطباءنا الخبراء في مركز استتيكس إنترناشيونال يقومون بتخدير الجلد بالمخدر المناسب قبل 45 دقيقة من العلاج لتجنب أي انزعاج محتمل. ولذلك يشعر المريض فقط ببعض السخونة في اللحظة التي يتم فيها تطبيق الليزر.

هنالك وقت للنقاهة من العلاج بفراكشنال ليزر. خصص 7 أو 10 أيام للشفاء قبل أن تخطط للخروج إلى الأماكن العامة. أثناء مدة الشفاء التام، سوف تتقشر بشرتك بشكل طبيعي بعد 2 - 7 أيام من العلاج ثم تصبح وردية قليلا لمدة 3 - 4 أسابيع.

إنها عملية قصيرة تستمر لمدة 15 إلى 20 دقيقة فقط. ولكن يمكن وضع كريم التخدير قبل 30 إلى 45 دقيقة من العلاج.

عادة ما تكون نسبة حدوث الآثار الجانبية منخفضة جدا للعلاج بليزر ثاني أكسيد الكربون الجزئي. يملك أطباء جراحة الليزر في مركز الجمال الدولي معرفة عميقة في علم النفس وتركيبة الجلد. كما يطبقون العلاجات وفقا للمعايير المقبولة للحصول على أفضل النتائج، أصبح العلاج بفراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون أو إعادة التسطيح بالليزر إجراء آمنا للغاية.

تظهر النتائج الكاملة للعلاج بفراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون بعد 3 - 6 أشهر من العلاج الأولي، أي بمجرد شفاء الجلد تماما.

تدوم نتائج العلاج بفراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون طويلًا ويمكن أن تبقى لسنوات عديدة بمجرد تلقي العلاج.

قد تشعر أن بشرتك أصبحت حساسة للمس مباشرة بعد العلاج. من المهم استخدام الجل الواقي (مثل الأكوافور) للحفاظ على تغطية الجلد في جميع الأوقات بعد العلاج مباشرة. يمكنك التخطيط لفترة استشفاء سريعة من 5 إلى 10 أيام تقريبا.

تختلف تكلفة العلاج بفراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون في دبي من حالة إلى أخرى اعتمادا على عوامل متغيرة، مثل عدد الجلسات المطلوبة وحالة الجلد والعيادة وغيرها. لذلك من المهم الاستفسار عن الأسعار في جلسة الاستشارة لتعرف تكلفة العلاج بفراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون في دبي.

حجز موعد