فيشل فاير آند آيس في دبي

تجف البشرة وتبهت بسبب التقدم في السن واستخدام بعض منتجات التجميل التي تحتوي على مواد كيميائية والعوامل البيئية مثل السموم والملوثات. كما أن كل هذه العوامل تزيل اللمعان الطبيعي ونضارة البشرة مما يجعلها تبدو متعبة. تبدأ الخطوط الدقيقة والتجاعيد بالظهور أسرع من المتوقع. يمكن الآن التحكم في كل هذه المشكلات عن طريق الحصول على فيشل فاير آند آيس. إنه علاج لتجديد سطح الجلد، يعزز تجديد الخلايا ويعالج علامات الشيخوخة المبكرة.

 

ما هو فيشل فاير آند آيس؟

علاج فيشل فاير آند آيس المعروف أيضًا باسم فيشل السجادة الحمراء، هو العلاج المميز لـ ISClinical. هذا العلاج الطبي المفضل لدى المشاهير، مثل هالي بيري وغوينث بالترو. إنه علاج الذي يجمع بين بين تقشير الوجه والتقشير الكيميائي. يجدد الجلد ويعالج المشاكل والخطوط الدقيقة، ويشجع على تجديد الخلايا دون توقف. يساعد في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويحسن مظهر البشرة غير المتجانسة والبشرة المعرضة للشوائب مما يؤدي إلى بشرة أكثر شبابًا.

تعتبر معالجة فاير آند آيس طريقة رائعة للاستعداد لحدث كبير. انه متوفر في استتيكس إنترناشونال. يقوم أطباؤنا ذوو التصنيف الأعلى بإجراء عمليات فيشل فاير آند آيس في دبي باستخدام منتجات وتقنيات مميزة من شأنها أن تترك بشرتك منتعشة ونضرة مع تقليل علامات الشيخوخة. احجز موعدك الآن!

ما هي فوائد فيشل فاير آند آيس؟

انه العلاج الأول في بيرفلي هيلز وفور سيزونز لمدة 12 عامًا حتى الآن. إنه علاج مثالي يمكن للمرء أن يحصل عليه قبل مناسبة كبيرة للحصول على بشرة خالية من العيوب، مع لمعان وتوهج لا مثيل لهما. تشمل بعض فوائده الرئيسية ما يلي:

  • يزيل خلايا الجلد الميتة.
  • يعمل حمض الجليكوليك على تفتيح البشرة.
  • يساعد في توليد خلايا الجلد الجديدة وتجديدها.
  • لا توجد فترة نقاهة، على عكس أنواع التقشير الكيميائي الأخرى.
  • يصبح الجلد مشدودًا ومتماسكاً بعد العلاج.
  • يعطي توهج الشباب.
benefits of FIRE AND ICE FACIAL IN DUBAI
FIRE AND ICE FACIAL IN DUBAI

من يمكنه الحصول على فيشل فاير آند آيس؟

يعتبر مناسبًا لجميع أنواع البشرة، ولأولئك الذين يبحثون عن علاج مجدد للحيوية قبل المناسبات الكبيرة، أو العناية بالبشرة شهريًا. ليس عليك أن تكون في الأربعينيات من العمر للحصول على هذا العلاج. يمكنك الحصول على فيشل فاير آند آيس حتى إذا ظهرت علامات الشيخوخة قبل الأوان ومكافحة الشيخوخة بطريقة فعالة. ومع ذلك، نوصيك بالاستفادة من استشاراتنا المجانية مع أحد أطبائنا أولاً حتى يتمكنوا من تحليل بشرتك وتقديم المشورة بشأن خطة العلاج لبشرتك

فيشل فاير آند آيس – العملية الكاملة

المشاورات الأولية

يجري الطبيب جلسة استشارية مع المريض قبل العلاج. يسمح لهم بتقييم جلد المريض ووضع خطة علاجية وفقًا لذلك. توفر هذه الجلسة أيضًا للمريض فرصة لمناقشة نتيجة العلاج وأي مخاوف قد تكون لديه.

التحضير

بعد تحديد أن المريض مثالي لإجراء عملية فيشل فاير آند آيس، يعطيه الطبيب إرشادات التحضير للعلاج ليتبعها. وهذا يشمل تجهيز البشرة بنظام العناية بالبشرة الذي أوصى به الطبيب وتجنب الليزر أو الشمع لمدة 48 ساعة على الأقل قبل العلاج. علاوة على ذلك، يُنصح المريض بالتوقف عن استخدام أي منتجات تحتوي على الجليكوليك أو فيتامين أ لمدة 3 أيام على الأقل قبل العلاج.

العملية

كما يوحي الاسم، يحتوي العلاج على جزأين؛ فاير آند آيس. جزء “النار” من العلاج هو قناع مجدد ومكثف قوي للغاية. يتكون من:

  • حمض الستريك، مستخلص التفاح، الريتينول (فيتامين أ).
  • نياسيناميد (فيتامين ب 3).
  • مستخلص قصب السكر (مصدر لحمض الجليكوليك) (18٪)
  • مضادات الأكسدة القوية – بما في ذلك مستخلص الشاي الأخضر
  • العلاج مصمم للاستخدام على الوجه والرقبة ومنطقة الصدر.

جزء “الأيس” هو قناع التجديد. إنه علاج مرطب ومهدئ بشكل مكثف يتكون من:

  • مستخلص الشاي الأخضر.
  • الصبار.
  • عرق السوس.
  • هيالورونات الصوديوم (حمض الهيالورونيك).
  • مستخلص بذور العنب.
  • مستخلص إكليل الجبل.

هذا القناع الثاني يبرد التقشير الأولي ليترك البشرة منتعشة ومتألقة.

رعاية ما بعد العلاج والتعافي

لا توجد فترة نقاهة مرتبطة بعملية فيشل الفاير والأيس، لأن الإجراء غير جراحي ولا يتطلب فترة نقاهة. ومع ذلك، يُنصح المريض باتباع إرشادات الرعاية بعد العلاج لتحقيق روتين صحي للعناية بالبشرة لتحقيق أفضل النتائج. استمر في استخدام واقي الشمس الجيد والمنظفات غير الكاشطة. علاوة على ذلك، يجب عليك التأكد من أن بشرتك تظل محمية من حرارة الشمس والجراثيم البيئية.

النتائج المتوقعة من فيشل فاير آند آيس

نظرًا لأنه مصمم للأشخاص الذين يعانون من مشاكل البشرة، فإنه يعطي نتائج فعالة لأولئك الذين يتعاملون مع علامات الشيخوخة المبكرة وتفاوت البشرة. والنتيجة هي بشرة صافية وحيوية ونابضة بالحياة ومتجددة مع تقليل علامات الشيخوخة. لا تقلق إذا بدأ الجلد متوردًا قليلاً في البداية. يستمر هذا التأثير فقط لبضع ساعات بعد العلاج.

أسئلة مكررة

سترى النتائج على الفور، ولكن يوصى بـ 3 جلسات للحصول على أفضل النتائج.

تعتبر المنتجات الطبية وعلاجات الوجه آمنة أثناء الحمل والرضاعة.

عادة يُعتبر فيشل الجليد والنار علاجًا آمنًا. ومع ذلك، قد ترى إحمرار طفيف بعد العلاج. سوف تختفي من تلقاء نفسها بعد بضع ساعات.

ليس هناك فترة نقاهة مرتبطة بهذا العلاج. ستكون لك الحرية في استئناف أنشطتك الروتينية بعد العلاج مباشرة.

تستغرق الجلسة بشكل عام ما بين 30 و45 دقيقة.

تعتمد تكلفة علاج فيشل فاير آند آيس في دبي على العيادة التي اخترتها وخبرة الطبيب. هناك عوامل أخرى، مثل عدد الجلسات المطلوبة وحالة الجلد. تؤثر كل هذه العوامل على السعر الإجمالي.

حجز موعد