فيلر السكلبترا في دبي

تؤدي عملية الشيخوخة إلى إبطاء إنتاج الكولاجين في الجسم. ينتج عن هذا بشرة باهتة ومتعبة مع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة الأخرى. ظهور هذه العلامات يجعل الناس غير راضيين عن مظهرهم. يؤثر هذا أيضاً على ثقتهم وتقدريهم لذاتهم. يمكن إنهاء كل هذه المشاكل من خلال علاج فيلر السكلبترا الرائد. إنها عملية مضادة للشيخوخة وتعمل على تجديد الجلد وهي معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تعطي نتائج ثابتة قد تستمر حتى 25 شهراً.

 

ما هي فيلر السكلبترا؟

فيلر السكلبترا نوع من أنواع الحشوات للجلد تعمل عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين والتي تعتبر من المكونات الرئيسية التي تعمل على تحسين تماسك وتناسق البشرة، كما أنها تساعد في علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة والخطوط الأنفية والمنطقة المحيطة بخطوط الابتسامة والخدين المجوفين والتجاعيد على الذقن والصدر والجلد الجاف. الهدف الرئيسي من فيلر السكلبترا هو تجديد الجلد من الداخل وتعزيز بنية البشرة الأساسية وتحسين تحديد الوجه. ليمنحك بشرة متماسكة وناعمة ونضرة مع علامات شيخوخة أقل.

يمكنك الحصول على هذه الحشوات من استتيكس إنترناشونال، وهي عيادة جراحية تجميلية مرموقة مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة. أسسها الدكتور جعفر خان، تعمل هذه العيادة على أسس تقديم الرعاية الممتازة للمرضى باحترام واهتمام. يضم الفريق أطباء معتمدين ومتخصصين يضمنون حصول المرضى على خدمات متميزة من خلال أحدث التقنيات والعمليات المتقدمة. يمكنهم الوصول إلى علاجات فيلر السكلبترا الأصلية التي يستخدمونها لهذا العلاج. احجز موعدك الآن في استتيكس إنترناشونال إن كنت تبحث عن أفضل فيلر السكلبترا في دبي.

فوائد فيلر السكلبترا

لا تقتصر فوائد فيلر السكلبترا على جوانب مكافحة الشيخوخة فقط. بل تجدد شباب البشرة وتجعلها تبدو شابة وممتلئة. العلاج يتطلب تدخل جراحي طفيف ولا يتطلب نقاهة طويلة. وتعتبر أفضل مزاياه هي تقديم نتائج طويلة الأمد. فيما يلي بعض فوائد هذا العلاج:

  • يهيئ البشرة لمحاربة عوامل الشيخوخة في المستقبل
  • يمكّن الجسم من إنتاج الكولاجين بعد امتصاص ومعالجة حمض البولي-إل-لاكتيك (المكون الرئيسي لـ سكلبترا)
  • لا يتطلب الكثير من الوقت. يمكن إتمامه خلال 15 إلى 20 دقيقة
  • لا حاجة لفترة نقاهة بعد العلاج
  • العملية غير مؤلمة إذ يوضع كريم مخدر على الجلد
  • مناسب لأجزاء الجسم الأخرى، مثل الثديين و الفخذين واليدين والأرداف والعضلة ذات الرأسين
benefits of SCULPTRA FILLERS IN DUBAI
SCULPTRA FILLERS IN DUBAI

من يمكنه الحصول على فيلر السكلبترا؟

يمكن لأي شخص تظهر عليه علامات الشيخوخة الخفيفة أو الواضحة ويتمتع بصحة بدنية وعقلية جيدة الحصول على هذا العلاج. لكن قد لا يكون الأشخاص المصابون بحساسية الجلد أو أمراض جلدية مرشحين مناسبين لـ فيلر السكلبترا. لا يُنصح المرضى الذين يعانون من التصلب المتعدد والتهاب الأوعية الدموية والتهاب المفاصل الروماتويدي وبعض أمراض المناعة الذاتية الأخرى بالخضوع لهذا العلاج. ستعلم إن كنت مرشحاً مثالياً لهذا العلاج أم لا أثناء الاستشارة الأولية في عيادة استتيكس

فيلر السكلبترا – الإجراءات

الاستشارة الأولية

قبل أن تتم عملية حقن فيلر السبلكترا، يتم عقد جلسة استشارة أولية بين المريض والطبيب. في هذه الجلسة، يقوم الطبيب بفحص جلد المريض والتأكد من كونه المرشح المناسب لهذا العلاج.

العملية

بعد الاستشارة الأولية وإذا تم اختيار المريض لهذا العلاج، يقوم الطبيب بتنظيف منطقة العلاج وتحديد المواقع المطلوب معالجتها حيث سيتم حقن فيلر السكلبترا. ثم يقوم بوضع كريم التخدير كيلا يشعر المريض بالألم أو الانزعاج أثناء العملية. بعد ذلك، يستخدم إبراً دقيقة لحقن المحلول في الجلد. بمجرد انتهاء العملية، يوضع كيس ثلج على موقع العلاج لتقليل الكدمات والتورم.

إرشادات ما بعد العملية

يتعين على المريض اتباع إرشادات معينة بعد العملية للتأكد من حصوله على النتائج المثلى لـ فيلر السكلبترا في دبي. يتضمن ذلك عادةً وضع كمادات ثلجية في مكان العلاج ثلاث مرات يومياً على الأقل، وتدليك المنطقة برفق خمس مرات يومياً لمدة خمسة أيام، وتناول أي أدوية يصفها الطبيب. علاوة على ذلك، يُنصح المريض بعدم المشاركة في أي نشاط شاق بعد العلاج لمدة يوم واحد على الأقل. لا ينصح أيضاً باستخدام مستحضرات التجميل لمدة ستة أيام والتعرض المباشر للشمس بشكل مطول.

النتائج المتوقعة

يمكنك توقع الحصول على بشرة شابة وممتلئة ونضرة مع فيلر السكلبترا. نظراً لأن هذا العلاج يقلل من علامات الشيخوخة، سيخف ترهل الجلد ويتحسن ثباته. لكن من المهم معرفة أن النتائج تدريجية. لذلك، سيتعين عليك الانتظار قليلاً للحصول على النتائج المرغوبة حيث سيستغرق حمض بولي-إل-لاكتيك بعض الوقت قبل أن يتم امتصاصه في الجسم ويعزز إنتاج الكولاجين الطبيعي. لكن النتائج طويلة الأمد.

أسئلة مكررة

المكون الفعال الرئيسي لمحلول سكلبترا هو حمض بولي-إل-لاكتيك، والذي يقدم فوائد عديدة مثبتة علمياً. وتتمثل وظيفته الرئيسية في تجديد شباب الجلد وتنظيف طبقات الجلد وتحت الجلد مع ملء الخطوط الدقيقة والتجاعيد. كما أنه مسؤول عن زيادة إنتاج الكولاجين والمرونة داخل الجلد.

ينصح المرضى بالحصول على 3 إلى 4 جلسات من فيلر السكلبترا. لكن العدد الدقيق للجلسات يعتمد بشكل أساسي على حالة الجلد والنتائج المرجوة وعوامل مهمة أخرى.

يعتمد هذا أيضاً على العديد من العوامل، مثل نوع الجلد وحالة الجلد وعمر المريض وما إلى ذلك. رغم ذلك، يحتاج المرضى الذين يعانون من علامات الشيخوخة الأكثر بروزاً إلى المزيد من أمبولات فيلر السكلبترا.

لا يستغرق هذا العلاج وقتاً طويلاً. يمكن إكماله في 15 دقيقة فقط، مما يسمح لك باستئناف أنشطتك الروتينية على الفور.

العلاج ليس له أي فترة نقاهة. يمكنك الحصول عليه خلال ساعة الراحة والعودة إلى عملك دون أي مشكلة. لكن من المستحسن تجنب التعرض المباشر للشمس بعد الحصول على هذا العلاج.

تختلف تكلفة فيلر سكلبترا في دبي حسب عدد الجلسات والأمبولات المطلوبة، يمكنك حجز موعدك في استتيكس إنترناشونال للحصول على أفضل سعر.

حجز موعد