فيلر الفك في دبي

إن التباهي بخط الفك المنحوت والمحدد جيدًا هو حلم الجميع، وأصبح بمقدورك الآن الحصول على هذا المظهر المنحوت من خلال فيلر الفك في دبي وتحديداً في عيادات استتيكس إنترناشونال؛ على أيدي فريقنا من الأطباء المتخصصين ذوي الخبرة والذين لديهم إمكانية الوصول إلى مواد عالية الجودة وتقنيات متقدمة، فنحن نهدف إلى منحك نتائج ذات مظهر طبيعي تبرز ملامح وجهك وتعزز ثقتك بنفسك.

 
Jawline-Fillers2

ما هو فيلر الفك؟

هو علاج غير جراحي يتضمن حقن الفيلر في الفك لإبراز ملامحه وتحديدها، وفي معظم الحالات، يتكوّن هذا الفيلر من حمض الهيالورونيك؛ وهو عبارة عن مادة موجودة بشكل طبيعي في الجسم ومهمته الحفاظ على ترطيب الجلد وامتلاءه. ويستطيع فيلر الفك عند حقنه بالجلد، إعادة تحديد خط الفك المتراجع أو الضعيف وإعطاء مظهر أكثر تحديداً.

في استتيكس انترناشيونال، نؤمن بأهمّية الرعاية الشخصية والخطط العلاجية الفردية لكل مريض آخذين بعين الاعتبار متطلبات كل منهم. لذلك، يمكنك أن تطمئن بأن النتائج سوف تفوق توقعاتك؛ فنحن نستخدم تقنيات متطورة ومعدّات حديثة لضمان حصول مرضانا على النتائج المرجوّة.

إذا كنت تبحث عن أفضل فيلر للفك في دبي، احجز موعدك في عيادة استتيكس انترناشيونال الآن!

فوائد فيلر الفك

الفك المنحوت يمكنه أن يحسن من مظهرك، وبالتالي يعزز ثقتك بنفسك. يمكن لفيلر الفك السفلي مساعدتك في تحقيق هذه الإطلالة من خلال تحسينات دقيقة وأنيقة ينتج عنها مظهر متناسق ومصقول دون الحاجة لجراحة. تعرّف على بعض فوائد هذا الإجراء:

  • إجراء غير جراحي
  • لا يتطلّب فترة نقاهة طويلة
  • يجعل مظهر الفك وملامح الوجه أكثر جاذبيّة
  • إجراء سريع ومريح
  • نتائج طويلة الأمد
  • يمكن تخصيصه لمناسبة احتياجاتك
  • نتائج فوريّة
Jawline-fillers-benefits2
enhance-facial-jawline-fillers

من بإمكانه إجراء حقن فيلر الفك؟

الخضوع لحقن فيلر تعريض الفك يمكنه أن يحسّن ملامح وجهك ويضفي جمالاً على مظهرك الكلّي. ومع ذلك قبل أن تقدم على القيام بهذا الإجراء، عليك معرفة ما إذا كنت مؤهلاً له أم لا. في حين أن معظم الناس يمكنهم حقن فيلر تيكساس الفك، من المهم أن تتحقق من معايير أهليتك لهذا العلاج وأن تضمن أن العلاج مناسب لك وسيحقق النتائج المرغوبة؛ فعادةً ما تشمل معايير حقن فيلر تحديد الفك ما يلي:

  • أن يكون المراجع قد بلغ عمر ١٨ عاماً فما فوق
  • أن يكون المراجع بصحة جيّدة
  • أن يكون لدى المراجع توقعات منطقية بخصوص الإجراء
  • أن لا يعاني المراجع من أي حساسية تجاه المواد المستخدمة خلال الإجراء
  • أن لا تكون المراجعة الأنثى حاملاً أو مرضعاً

إجراء حقن فيلر الفك في دبي

الإستشارة

لخطوة الأولى هي حضور جلسة استشارة، يمكنك خلالها مناقشة هدفك من العلاج، ومخاوفك، ومشاركة التحسينات التي تود أن تحقّقها. وسيقوم المختص بتقييم ملامح وجهك وهيكل الفك الحالي، وتحديد ما إذا كنت مؤهلاً لحقن فيلر الفك.

العلاج

في يوم العلاج، سيتم تنظيف المنطقة المستهدفة للتأكد أنها خالية من المكياج، الزيوت، والأوساخ. وقد يقوم المختص بتطبيق كريم مخدر موضعي على منطقة الفك للحد من أي شعور بالانزعاج أثناء الحقن. 

بمجرّد أن يبدأ تأثير المخدّر، ستبدأ عمليّة حقن فيلر تيكساس بعناية في مناطق محدّدة على طول خط الفك باستخدام حقن دقيقة. وطوال مدة الحقن سيراقب الطبيب التطورات باستمرار لضمان تحقيق التحديد المرغوب به، وقد يقوم الطبيب بإجراء التعديلات اللازمة أثناء عمله لتحقيق النتيجة المثلى.

بعد إتمام الإجراء، يتم تدليك المنطقة المعالجة بلطف لضمان توزيع الفيلر بالتساوي، وقد يقدّم الطبيب إرشادات للعناية بعد العلاج، والتي تتضمّن عادةً تجنّب الأنشطة البدنية المجهدة، التقليل من تعابير الوجه، والامتناع عن لمس المنطقة المعالجة لفترة محدّدة.

النتائج المتوقّعة من فيلر الفك

تظهر نتائج فيلر الفك فوراً، وقد تواجه بعض التورم في البداية ولكنه سيختفي من تلقاء نفسه خلال بضعة أيام وعندها ستحصل على فكرة واضحة عن النتائج، والتي تشمل فك منحوت وأكثر تحديداً، كما ستحتاج لفترة شفاء قصيرة جداً. وفي بعض الأحيان، قد تحتاج لحجز موعد لتقييم النتائج وطرح أي أسئلة أو مخاوف قد تراودك.

أسئلة مكررة

نعم، المواد المستخدمة في فيلر الفك معتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية؛ وبالتالي تعتبر آمنة للاستخدام. ومع ذلك، ينصح بتلقي هذا العلاج من قبل أخصائي طبي مؤهل ومختص في المجال لتضمن سلامتك والراحة التامة خلال الإجراء.

تعتمد المدة الإجمالية لنتائج فيلر الفك على عدة عوامل، أهمها نوع الفيلر المستخدم، لكنها عادةً ما تدوم لمدة ٦ إلى ١٢ شهر.

كلا، يعتبر العلاج عموماً غير مؤلم وذلك بسبب استخدام التخدير الموضعي. ومع ذلك قد يعاني بعض الأشخاص من شعور بسيط بعدم الراحة أثناء العلاج.

تكون فترة الشفاء بعد علاج فيلر الفك بسيطة، وقد يعاني بعض المرضى من تورّم خفيف، أو كدمات، أو احمرار، والتي عادةً ما تختفي في غضون عدة أيام.

يهدف الأطباء المهرة إلى تحقيق نتائج طبيعية باستخدام حقن فيلر الفك؛ إذ يقومون بالحقن بعناية لإبراز خط الفك مع الحفاظ على توازن وانسجام ملامح الوجه.

يستغرق الإجراء حوالي ٣٠ دقيقة إلى ساعة، لذا فهو خيار سريع لنحت الوجه.

قد تتضمن المخاطر والآثار الجانبية المحتملة التورّم، والكدمات، والاحمرار، أو عدم تناسق مؤقّت. وعادةً ما تكون هذه الآثار طفيفة وتختفي من تلقاء نفسها.

حجز موعد