التنظيف العميق للوجه في دبي

يرغب الجميع في الحصول على بشرة نظيفة وخالية من العيوب، ولكن يعتبر البعض أن هذا مجرد حلم، حيث أن نشاط تقوم به حتى لو كان الذهاب إلى عملك اليومي يسبب في تراكم الأوساخ والأتربة على الوجه، وعندما تظل هذه الأوساخ تحت سطح الجلد تسبب ظهور مشاكل في البشرة مثل انسداد المسام والرؤوس السوداء وحب الشباب. وأصحاب البشرة الدهنية والحساسة أكثر عرضة للتعرض لهذه المشاكل. ويمكنك الآن معالجة كل هذه المشاكل بفضل علاج التنظيف العميق للوجه للحصول على بشرة أكثر شبابًا ونضارة من أي وقت مضى.

 
DEEP CLEANSING FACIAL IN DUBAI

ما هو علاج التنظيف العميق للوجه؟

التنظيف العميق للوجه هو علاج مقشر يمنع ظهور حب الشباب والجفاف والشوائب الأخرى، كما أنه يزيل الخلايا الميتة من الجلد ومنع وعلاج مشاكل الجلد مثل الجفاف وعلامات الشيخوخة المبكرة. يشمل التنظيف العميق للوجه مجموعة من الخطوات التي تؤدي إلى بشرة متجددة و نضرة ومتوهجة.

تمتلك عيادة استتيكس إنترناشونال للجراحة التجميلية الرائدة في دبي سنوات من الخبرة في علاجات التنظيف العميق. يتم تنفيذ العلاج من قبل أخصائي التجميل والأطباء الماهرين والمتخصصين. يتم استخدام المنتجات والأجهزة الأصلية على النحو المثالي لتقديم أفضل الخدمات للعملاء. إن كنت تبحث عن أفضل مكان لإجراء علاج التنظيف العميق للوجه في دبي احجز موعدك الآن.

فوائد التنظيف العميق للوجه

إنه علاج آمن على الوجه وفعال للغاية يجدد شباب البشرة ويخلصها من الشوائب. يقلل هذا العلاج من آثار أشعة الشمس الضارة والعوامل البيئية الأخرى التي تؤثر على لمعان البشرة وتوهجها الطبيعي. وإليك بعض فوائده الرئيسية:

  • يزيل خلايا الجلد الميتة
  • يساعد في تكوين خلايا الجلد الجديدة
  • يزيل الدهون الزائدة ويزيل حب الشباب
  • يعزز مرونة الجلد
  • يجدد بشرتك
  • يعيد إلى بشرتك توهج الشباب
BENEFITS OF DEEP CLEANSING FACIAL
deep cleansing facial for glowing skin

من يمكنه إجراء علاج التنظيف العميق للوجه؟

علاج التنظيف العميق للوجه يناسب أي شخص يبحث عن بشرة أنظف وأكثر توهجًا. كما أنه مناسب للذين يعانون من الزهم الزائد والدهون والمسام المسدودة وحب الشباب والبثور والرؤوس السوداء والجفاف. يشمل علاج التنظيف العميق للوجه التنظيف باستخدام البخار واستخراج الحبوب والبثور وتدليك الوجه وأقنعة الوجه. كما يعزز الدورة الدموية داخل الجلد مما يساعد على إصلاح خلايا الجلد التالفة بينما يلطف ويُعزّز ويشدّ خلايا الجلد.

الخطوات الكاملة لعلاج التنظيف العميق الوجه

الاستشارة الأولية

خلال استشارتك، سيقوم أخصائي التجميل أولا بتحليل نوع بشرتك من أجل تصميم أفضل برنامج تنظيف عميق للوجه. سيتم أيضا تحديد عدد الجلسات حسب نوع ومشاكل بشرتك. لأن المنتجات المستخدمة أثناء تنظيف الوجه تعتمد على نوع بشرتك والنتيجة التي تريد تحقيقها. تسمح هذه الجلسة أيضا للمرضى بمناقشة النتيجة المرجوة وأي استفسارات أخرى تتعلق بهذا العلاج المخصص للوجه.

الإجراء

يبدأ علاج التنظيف العميق للوجه في استتيكس إنترناشونال بفرك الوجه بطريقة لطيفة باستخدام مقشر خفيف لإزالة الأوساخ والشوائب الأخرى من سطح الجلد. يبدأ أخصائي التجميل بعملية التقشير بعد الانتهاء من تنظيف البشرة.

بعد التقشير، يتم تعريض بشرتك للبخار الذي يساعد على فتح المسام المسدودة. تبدأ عملية الاستخراج التي تزيل الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء بعد تقشير وفتح مسام الجلد. يكمل أخصائي التجميل العملية بوضع قناع الوجه. أقنعة الوجه لدينا متوفرة في أنواع مختلفة لعلاج مشاكل الجلد المحددة.

سيقوم أخصائي التجميل الخاص بك بتحديد القناع المناسب لك اعتمادا على حالة بشرتك بعد التدليك. يبقى القناع على وجهك لمدة 10 دقائق ثم تتم إزالته باستخدام منشفة دافئة. في نهاية العلاج، يتم وضع مرطب وعامل حماية من الشمس مما يحافظ على رطوبة بشرتك وحمايتها من أشعة الشمس.

النتائج المتوقعة لعلاج التنظيف العميق للوجه

سترى تحسنا ملحوظا في نسيج بشرتك وملمسها وجودتها بعد للتنظيف العميق لوجهك. وسوف تبدو أكثر نضارة وتوهجًا وخالية من أية شوائب أو انسداد في المسامات. النتائج فورية ويمكن أن تستمر لفترة أطول بشرط أن تحافظ على روتين صحي للعناية بالبشرة. لذلك يستحسن استخدام المنظف العميق اليومي وكريمات FPS. عدم حفاظك على روتين صحي للعناية ببشرتك يسد المسامات في وقت أقرب مما كان متوقعا، وسوف تبدأ بشرتك بالجفاف مرة أخرى.

أسئلة مكررة

ستكون بشرتك نظيفة ومتوهجة بعد الجلسة الأولى.

يجب عليك القيام بهذا العلاج كل 6 أو 8 أسابيع للحصول على نتائج أفضل. ولكن عدد الجلسات يعتمد على نوع البشرة ومشكلاتها.

يزيل التنظيف العميق للوجه الرؤوس السوداء والشوائب الموجودة على البشرة. ولكن مع مرور الوقت، قد تصبح المسامات مسدودة مما يؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء وغيرها من مشاكل البشرة. لذلك يفضل إجراء علاج تنظيف الوجه بعد 6 أو 8 أسابيع.

تعتمد تكلفة علاج التنظيف العميق للوجه في دبي بشكل كبير على العيادة التي اخترتها وتجربة أخصائي التجميل. كما تحدد التكلفة النهائية للعلاج عوامل أخرى مثل عدد الجلسات المطلوبة وحالة الجلد وما إلى ذلك.

لا، العلاج ليس مؤلما. باستثناء الشعور بالحرارة أو الوخز أثناء العلاج. ولكنه عادة ما يعتبر علاجًا لطيفا ويبعث على الاسترخاء.

لا يستغرق العلاج بالتنظيف العميق للوجه وقتا طويلا. يمكن أن تدوم من 45 إلى 60 دقيقة.

حجز موعد