شد الوجه في دبي

يتغير كل ومظهر وجهنا بينما نتقدم في العمر بسبب التغيرات الطبيعية. ويسبب هذا فقدان مرونة الجلد وتحلل رواسب الدهون. وينتج عنه ترهل الوجه السفلي واللغد وارتخاء الجلد على الرقبة. ولكن يمكنك الحصول على شد الوجه لمظهر أصغر سنًآ وتقليل الترهلات وطيات الجلد على الخدين وخذ الفك بسبب التقدم في العمر.

 
FACELIFT IN DUBAI

ما هو علاج شد الوجه؟

هي عملية تجميل جراحية تجرى سريريا لأغراض جمالية تعطي وجهك نظرة أصغر سنا بتقليل علامات ترهل الفك والخدين. يساعد إجراء شد الوجه المريض على الظهور والشعور بالشباب من خلال رفع وشد أنسجة الوجه العميقة. يمنح هذا الإجراء مظهرا منتعشا وشديدا وشابا.

يتم إجراء جراحة شد الوجه من قبل فريق من أطباء ذوي خبرة عالية في عيادة استتيكس إنترناشونال. يتلقى كل مريض مستوى متميزًا من الخدمات والنتائج باستخدام أحدث المعدات والأجهزة الطبية. هذا يجعلنا بالفعل الخيار الأفضل لشد الوجه في دبي!

فوائد شد الوجه

تقدم جراحة شد الوجه نتائج طويلة الأمد مقارنة بالخيارات الأخرى غير الجراحية. يقول معظم الجراحين أن نتائج عملية شد الوجه أو شد الرقبة تستمر حتى ثمانية أو عشرة سنوات. تشمل بعض الفوائد الرئيسية لعلاج شد الوجه ما يلي:

  • تعزيز الثقة
  • بشرة أكثر تماسكًا ونعومة
  • مظهر محسن للوجه

تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة

benefits of FACELIFT IN DUBAI
FACELIFT treatment in dubai

من يمكنه إجراء جراحة شد الوجه؟

يمكن لأي شخص لديه آثار واضحة للشيخوخة على وجهه إجراء جراحة شد الوجه. يحارب هذا العلاج الحديث آثار الشيخوخة بشكل أفضل، ويعطي نتائج هائلة لبشرة شابة وأكثر نعومة وإشراقا. يمكن للأشخاص الذين يتعالجون من آثار حروق الشمس على بشرتهم إجراء هذا النوع من علاجات الوجه والبشرة للحصول على بشرة أكثر صحة مع مرونة وملمس محسن.

ماذا تشمل عملية شد الوجه؟

الاستشارة الأولية

يبدأ هذا الإجراء الجراحي باستشارة أولية يقوم فيها الطبيب بتقييم وتحليل جلد المريض للتأكد من أنه مؤهل لجراحة شد الوجه. كما تتم مناقشة التاريخ الطبي للمريض خلال هذه الجلسة. كما يمكن للمريض طرح أسئلة أو مشاركة مخاوفه المتعلقة بطريقة العلاج أو نتائجه خلال هذه الجلسة.

الإجراء

يتم رفع طرف الجلد مرة أخرى على جانبي الوجه أثناء إجراء عملية شد الوجه لتحفيز الأنسجة الكامنة لشدّها والتخلص من الدهون الزائدة ونقشها. ثم يتم التخلص من أي جلد إضافي قبل إعادة الجلد إلى شكله وشده. يقوم الطبيب بإجراء أحد أنواع عمليات شد الوجه التالية لتصحيح تجعد وترهل الوجه:

عملية شد الوجه المصغرة (الجراحة بأصغر الفتحات):

تجري عملية شد الوجه المصغرة أو الجراحة بأصغر الفتحات أو ندبة الشد الصغيرة لعلاج درجة خفيفة من الترهل. يسوف نتخلص من كمية معينة من الجلد الزائد، ولن يكون هناك سوى ندبة خفية في الطية في مقدمة الأذن وخط الشعر فوق الأذن، تكون غير مرئية تقريبا مثل طيات الجلد الطبيعية.

عملية شد الوجه القياسية

هذه الجراحة أكثر شمولا من عملية شد الوجه المصغرة في دبي، وهناك حاجة إلى فترة نقاهة كاملة. يمكن أن تساعد الشقوق التي تقع خلف خط الشعر مباشرة وحول مقدمة الأذن مختبئة في الطيات الطبيعية الجراح على تحريك الأنسجة العميقة تحت الجلد وتجاهل الجلد الزائد لتنعيم التجاعيد وإزالة الجلد المترهل تحت الذقن.

الرعاية والإرشادات بعد العلاج

بعد الجراحة، ارفع رأسك وكتفك بزاوية 45 درجة (بدون وسائد!) أو استرح على كرسي الاستلقاء لتجنب اجهاد من أي نوع لمدة الأيام الخمسة الأولى. يحتاج مرضى شد الوجه عموما إلى بضعة أسابيع للشفاء، بينما قد يحتاج مرضى عملية شد الوجه المصغرة إلى بضعة أيام فقط. بشكل عام، يستمر الجزء الأكبر من الكدمات والتورم حوالي 7 إلى 10 أيام. يوصى بالتطبيق المتكرر للكمادات الباردة لتخفيف الإنزعاج.

النتائج المتوقعة لعملية شد الوجه

يمكنك توقع الحصول على بشرة أكثر إشراقا في غضون أيام قليلة بعد إجراء عملية شد الوجه. عادة ما تبدأ النتائج في الظهور في غضون أسبوع إلى أسبوعين فقط حيث تصبح التجاعيد والخطوط الدقيقة أقل وضوحا. تتلاشى البقع الشمسية والنمش. كما يتم تعزيز مرونة الجلد مع إنتاج الكولاجين الجديد. يوصي خبراء العناية بالبشرة دائما باستخدام واقي الشمس للحفاظ على نتائج عملية شد الوجه للحصول على بشرة متوهجة.

للحصول على نتائج أفضل، يمكنك الجمع بين هذه الجراحة والحقن المضادة للشيخوخة وحشو الوجه وجراحة الجفن.

أسئلة مكررة

رغم أن جراحة شد الوجه تبدو إجراء مؤلما للغاية، إلا أن الحقيقة هي أن معظم الأفراد يندهشون من آلامها الخفيفة جدًّا.

بالنسبة لمعظم الأفراد، تستمر نتائج عملية شد الوجه حوالي 10 سنوات.

لا توجد آثار جانبية. ولكن نادرا ما يلاحظ ألم خفيف على جانب واحد من وجهك أو رقبتك خلال 24 ساعة من الجراحة.

تكون نتائج عملية شد الوجه مرئية بشكل أفضل في غضون شهر إلى ستة أشهر ويمكن أن تستمر حتى عشرة إلى أربعة عشر سنة.

مثل مختلف العمليات غير الجراحية والجراحية، فإن تكلفة عملية شد الوجه تختلف حسب الحالات اعتمادا على حالة الجلد والجلسات المطلوبة ونحو ذلك. من الضروري الحصول على أسعار العملية خلال جلسة الاستشارة الأولية لمعرفة تكلفة هذا العلاج.

حجز موعد