جراحة رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية في دبي (تجميل الأرداف)

من المؤكد أن فقدان الكثير من الوزن له الكثير من المزايا ويمكن أن يساعدك في تحقيق الشكل الذي لطالما حلمت به. ومع ذلك، فإنه قد يتركك بأرداف مسطحة، مما قد يؤثر على مظهرك العام. لن تناسبك الملابس بشكل مثالي مما يمنحك مظهراً غير جذاب. يكمن حل هذه المشكلة في الحصول على جراحة رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية. هذه الجراحة مناسبة أيضاً لأولئك الذين لديهم أرداف غير متناسقة بطبيعتها. سوف تحصل على مظهر خلفي محسَّن ومظهر جذاب بشكل عام من خلال هذه العملية.

 
Brazilian butt lift surgery in Dubai

ما هي جراحة رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية؟

رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية، المعروف طبياً باسم عملية تجميل الأرداف، هو إجراء تجميلي يزيل الدهون من المناطق التي تعاني مشاكل في الجسم، مثل البطن والفخذين، وينقلها إلى الأرداف. يخضع الكثير من الأشخاص لهذا العلاج للحصول على الشكل المثالي للأرداف. إنه مناسب في الغالب لأولئك الذين يرغبون في الحصول على انحناءات بارزة في الجسد ويريدون تحسين مظهر مؤخرتهم. يمكن اختيار هذا الإجراء من قبل أي شخص لديه أرداف مسطحة أو مترهلة أو صغيرة أو غير متناسقة نتيجة لفقدان الوزن أو الشيخوخة أو الحمل.

في استتيكس إنترناشونال، يستخدم جراحونا ذوو المهارات العالية والمدرَّبون بشكل تخصصي علي التقنية الحاصلة على براءة اختراع لانتزاع الدهون خلية تلو الأخرى من المناطق غير المرغوب فيها لإجراء أفضل جراحة لرفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية في دبي. يتمتع أطباؤنا ذوو الخبرة والمهارة العالية بحصولهم على أحدث الأدوات والمعدات لإجراء عملية رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية ومجموعة من الإجراءات الجراحية الأخرى بطريقة آمنة وخالية من المخاطر. احجز موعدك الآن!

فوائد جراحة رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية

أكبر فائدة لجراحة رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية هي أنها تساعد على تحديد شكل جسمك لأنك تأخذ الدهون من المناطق التي لا تريدها فيها وتضعها في المكان الذي تريده. علاوة على ذلك، تساعدك في الحصول على مظهر أكثر شباباً حيث ستصبح الأرداف أكثر انسيابية وتماسكاً. سوف تصبح أكثر توازناً مع هيكل الجسم. بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض المزايا الرئيسية لجراحة رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية هي:

  • تحسين توزيع الدهون في الجسم وتناسقه
  • تخفيض جيوب الدهون في الجسم
  • مظهر وإحساس طبيعي
  • نتائج سريعة
  • إجراء آمن نسبياً
Brazilian butt lift in Dubai
BBL in Dubai - Gluteoplasty Surgery

من يمكنه إجراء جراحة رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية؟

سابقاً، كانت جراحة رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية شائعة بين المشاهير والأثرياء فقط. الآن، بفضل الشعبية الواسعة والتقدم في تقنيات التجميل، يخضع الأشخاص من جميع مناحي الحياة لجراحة رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية لتحسين مظهرهم والشعور بثقة أكبر بأنفسهم. لكن يجب عليهم استيفاء معيار الأهلية من أجل الخضوع لهذه العملية. هذا يشمل:

  • امتلاك أرداف صغيرة بشكل غير متناسب
  • امتلاك أرداف مسطحة أو عديمة الشكل
  • مواجهة صعوبة في إيجاد ملابس وملابس سباحة ملائمة
  • وجود رواسب دهنية زائدة تغطي مناطق مختلفة من الجسم مثل البطن والخصر والوركين وأسفل الظهر والتي تحجب انحناءته

جراحة رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية – العملية

الاستشارة الأولية والتحضير

مثل العمليات الجراحية الأخرى، تبدأ عملية رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية أيضاً باستشارة أولية. الغرض من هذه الجلسة هو التأكد من إزالة جميع مخاوف المريض، وحصول الطبيب على حق الوصول إلى حالته وتاريخه الطبي. لهذا، قد يُطلب من المريض الخضوع لبعض الاختبارات. كما يتم خلال هذه الجلسة مناقشة النتائج المرجوة من قبل المريض.

بمجرد التأكد من أن المريض مؤهل للخضوع لهذه الجراحة، يقوم الطبيب بإعطائه إرشادات التحضير قبل الجراحة. وهذا يشمل الحفاظ على وزن ثابت حتى موعد الجراحة وتجنب الإفراط في تناول الطعام أو اتباع نظام غذائي صارم أو استخدام منتجات النيكوتين والأدوية والمكملات التي ترقق الدم. علاوة على ذلك، ينصح المريض بتناول الأطعمة الصحية وشرب الكثير من الماء قبل الجراحة لتنظيم الجهاز الهضمي ومساعدة الجسم على محاربة الالتهابات. يُطلب منهم عدم تناول الطعام أو الشراب في الليلة السابقة للجراحة لأنه ليس من الآمن وجود الطعام أو السوائل في المعدة. يجب تجنب جميع المشروبات الكحولية ومنتجات الألبان والأطعمة الصلبة قبل 8 ساعات على الأقل من الجراحة.

آلية إجراء الجراحة

في استتيكس إنترناشونال، هناك ثلاث خطوات متضمنة في هذه الطريقة: إزالة الدهون من المناطق غير المرغوب فيها في الجسم، وتنقية الدهون، وحقن الدهون في الأرداف. مزيج من شفط الدهون ونحت الدهون وتقنية شفط وشقوق صغيرة تشكل العملية بأكمله من البداية إلى النهاية.

قبل الجراحة، سيعطيك الجراح تخديراً عاماً أو موضعياً. بعد ذلك، يزيل كل الدهون من مناطق مثل البطن أو الوركين أو الأجنحة (مقابض الحب) أو الفخذين. الخطوة التالية هي تنقية الدهون المحصودة لاستخراج الخلايا الدهنية الأكثر صحة. بمجرد أن تصبح الدهون جاهزة، يقوم الجراح بنقلها إلى المؤخرة، مع التركيز على مناطق محددة لتعديل الشكل وزيادة الحجم.

إرشادات التعافي وما بعد الجراحة

بعد العملية، قد يعاني المرضى من بعض الكدمات والتورم. في حال تعرضه لأي إزعاج أو ألم، يصف الأطباء في استتيكس إنترناشونال بعض الأدوية. كما توصف الأدوية للمرضى قبل الجراحة لتقليل فرص حدوث أي ألم أو إزعاج ناتج عن العملية.

حسب طبيعة عملهم، قد يعود معظم المرضى إلى العمل خلال 10 إلى 14 يوماً. يجب على المرضى ارتداء ملابس الضغط الداعمة لمدة 6 إلى 8 أسابيع. قد يؤدي تطبيق الضغط على الأرداف إلى الإضرار بنجاح حقن الدهون، لذلك يجب عليك دائماً استخدام وسادة عند الجلوس خلال الأسابيع الثمانية الأولى. تميل نتائج عملية رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية إلى الظهور بشكل طبيعي للغاية، مما يجعل معظم المتلقين ممتنين لاختيارهم الخضوع للعملية.

النتائج المتوقعة لجراحة رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية

نتيجة جراحة رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية هي بنية بدنية منحنية ومؤخرة واضحة المعالم. ستناسبك ملابسك بشكل أفضل أيضاً. لكن قد يستغرق ظهور النتائج الفعلية بعض الوقت. بمجرد اكتمال الجراحة، تذوب بعض الدهون المحقونة، لذلك لا تقلق إذا كانت مؤخرتك تبدو أكبر مما كنت تتوقعه في البداية. عندما يتعافى جسدك ويذوب 15-35% من الدهون، تصبح النتائج النهائية أكثر وضوحاً.

أسئلة مكررة

نعم. نظراً لأنه إجراء جراحي حيث يتم أخذ الدهون من تحت الجلد من أجزاء أخرى من الجسم وتطعيمها في الأرداف باستخدام شفط الدهون، يحتاج المريض إلى التخدير. يجوز أن يكون التخدير عاماً أو موضعياً؛ سيخبرك جراحك بذلك.

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على التكلفة النهائية لعملية رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية في دبي. من أهمها عمر المريض وصحته وأيضاً العيادة التي تقرر فيها إجراء عملية رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية. اتصل بالخبراء في استتيكس إنترناشونال للحصول على تقدير للتكلفة.

على الرغم من حقن حصة فقط من الدهون في المؤخرة ويمتصها الجسم بشكل طبيعي، قد تحافظ على شكل المؤخرة الذي حصلت عليه لسنوات عديدة. لا تتجدد الخلايا الدهنية التي يتم استخلاصها من مناطق مثل الفخذين والمعدة في المنطقة المعالجة. حوالي 60-80٪ من الخلايا الدهنية المحقونة تنجو من عملية النقل. لا تتطلب هذه الجراحة أي رتوش.

عادة ما يتم إجراء عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية تحت التخدير العام. هذا للتأكد من ألا تشعر بأي ألم أثناء العملية. رغم ذلك، قد يكون هناك ألم بعد الجراحة، ويمكن إدارته باستخدام مسكنات الألم التي يصفها الطبيب.

إن الحصول على جراحة رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية من استتيكس إنترناشونال لن يترك لديك أي ندبات ملحوظة، لأن العملية لا تتضمن سوى شقوق صغيرة. عادة ما يتم وضع هذه الشقوق في المناطق التي لا يمكن رؤيتها فيها. إذا كان لا يزال لديك ندبات، بمقدور أطبائنا تقديم أي علاجات إضافية مصممة لإخفاء الندبات الجراحية.

حجز موعد