شد الوجه بالخيوط في دبي

تحدث التغييرات مع مرور الوقت في شكل الوجه ومظهره بسبب التغيرات المرتبطة بتقدم العمر مما يؤثر في قوة ومرونة بشرة الوجه إضافة إلى فقدان الدهون والعظام والغضاريف. تسمح لك تقنية علاج شد الوجه بخيوط سيلويت سوفت باستعادة شباب منتصف الوجه والفك والحاجب والرقبة المترهلة وتحفيز إنتاج الكولاجين في 30 دقيقة فقط. أصبح من الممكن الآن استعادة “مثلث الشباب” بمساعدة هذا العلاج دون الحاجة إلى اللجوء إلى الجراحة. تعمل التكنولوجيا المبتكرة في علاج الشد بخيوط سيلويت سوفت على توفير حجم للبشرة للحصول على بشرة أكثر نضارة وحيوية.

 

ما هو علاج شد الوجه بالخيوط؟

شد الوجه بالخيوط هو إجراء جراحي خفيف بديلًا لعملية شد الوجه، يساعد في شد الجلد باستخدام خيوط طبية. هذا العلاج لا يتطلب تدخل جراحي ويعطي نتائج مشابهه لعملية شد الوجه، ولذلك العديد من الأشخاص الذين لا يستطيعون الخضوع لعميلة شد الوحه الكاملة يختارون شد الوجه بالخيوط في دبي لاستعادة بريق وشباب وجههم.

نوفر في مركز استتيكس إنترناشونال علاج شد الوجه بالخيوط في دبي باستخدام معدات ومنتجات التكنولوجيا الحديثة. يؤمن فريقنا من الأطباء المحترفين بقيادة الدكتور الشهير جعفر خان، الذي يعمل لضمان حصول كل مريض على أفضل نتيجة مصممة وفقا لمتطلباته. احجز موعدك لإجراء علاج شد الوجه بالخيوط الآن واستمتع ببشرة شابة وحيوية.

فوائد علاج شد الوجه بالخيوط

يمنح شدًّا فوريًا للجلد ويعطي مظهرا جديدا، شد الوجه بالخيوط هو إجراء يتطلب تدخل جراحي طفيف ولا يحتاج أية فترة نقاهة ويعطي نتائج دائمة. كما يساعد أيضا في تقليل علامات الشيخوخة. بعض الفوائد الرائعة لشد الوجه بالخيوط:

  • تفتيح وتحسين لون البشرة
  • تعزيز مرونة الجلد
  • تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد
  • نتائج فورية بعد العملية
  • بدون فترة نقاهة
  • بشرة أكثر نعومة
  • تحفيز إنتاج الإيلاستين والكولاجين
  • نتائج طبيعية وطويلة الأجل
  • شفاء سريع
Thread lift in Dubai
Facelift with Threads in Dubai

من يمكنه إجراء علاج شد الوجه بالخيوط؟

شد الوجه بالخيوط هو عملية معروفة لمكافحة الشيخوخة وتجديد شباب الجلد تستخدم فيها الغرز المؤقتة لإنتاج “شدٍّ” مرئي. يمكن أن يشد بشرتك ويعطي نتائج طبيعية أثناء مكافحة علامات الشيخوخة. كما أنها مناسبة للأشخاص الذين لا يستطيعون الخضوع لجراحة تجميل كاملة لأنها لا تتطلب إجراء التخدير. عموما، يمكن لأي شخص إجراء شد الوجه بالخيوط إذا:

  • ظهرت عليه علامات خفيفة إلى معتدلة من علامات الشيخوخة، أي ترهل الجلد والخطوط الدقيقة والتجاعيد ونحوها.
  • كان يتمتع بصحة عامة جيدة
  • كان سنه بين أواخر الثلاثين وأوائل الخمسين
  • لديه توقعات معقولة من هذا الإجراء
  • يريد بشرة أكثر نضارة وشبابا

خطوات إجراء علاج شد الوجه بالخيوط

الاستشارة الأولية

يبدأ إجراء شد الوجه بالخيوط بجلسة استشارة أولية بين المريض والطبيب. خلال هذه الجلسة، يقوم الطبيب بتحليل بشرتك والتأكد من هذا العلاج يناسبك. ويناقش معك جميع التفاصيل المتعلقة بالعلاج، مثل شدة الألم وفترة النقاهة والنتائج المتوقعة خلال العلاج. كما يستمع الطبيب إلى مخاوفك ويجيبون عن كل استفساراتك ومخاوفك. ليعطيك صورة واضحة عن هذا العلاج ويساعدك فهم أفضل للفوائد والمخاوف (إن وجدت) الخاصة بعلاج شد الوجه بالخيوط.

التحضير

بعد مقابلة الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية وتحديد تاريخها، سيتم إعطاؤك بعض التعليمات التي يجب عليك اتباعها. إذا كنت تتناول أي مميعات للدم مثل الأسبرين، فيجب عليك التوقف عن تناولها قبل أسبوع واحد على الأقل من موعد عمليتك. كما لا ينصح أيضا بأخذ مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية قبل الإجراء. في يوم الإجراء، يجب أن تأتي إلى العيادة بدون أي مكياج لأنه يجب أن يزال قبل الإجراء.

الإجراء

خلال إجراء العلاج، يقوم الطبيب بإدخال خيوط طبية داخل الجلد بمساعدة أنبوب رقيق. ثم يتم شد الجلد عن طريق سحب هذه الخيوط. يتم إضافة أطراف صغيرة إلى هذه الخيوط. وظيفة هذه الأطراف الصغيرة هي مسك الجلد ورفعه لإعطائه مظهرًا أصغر سنا. يختلف عدد الخيوط التي يحتاجها المريض اعتمادا على حجم منطقة العلاج.

رعاية ما بعد العلاج

علاج شد الوجه بالخيوط هو إجراء آمن ومنخفض المخاطر. ويتطلب الحد الأدنى من الوقت للشفاء. على الرغم من إمكانية وجود بعض الاحمرار أو التورم أو الكدمات، يمكن للمريض استئناف أنشطته الروتينية على الفور تقريبا. كما يمكنه أيضا البدء في وضع المكياج في اليوم التالي من العلاج. ولكنا ننصح بعدم ممارسة أي ضغط على الجلد خلال الأسبوع الأول.

النتائج المتوقعة لعلاج شد الوجه بالخيوط

بعد إجراء شد الوجه بالخيوط، يمكنك توقع الحصول على بشرة صافية ونضرة وشابة. ولكن ربما يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تكون النتائج واضحة تماما لأن العلاج يترك تورما خفيفا وكدمات. ينصح المريض باستخدام الكمادات الباردة والمراهم والأدوية للتعامل مع هذه الأعراض. تبدأ النتائج في الظهور بعد أسبوع واحد، ولكن قد يختلف ذلك من حالة إلى حالة.

أسئلة مكررة

نظرا لأن علاج شد الوجه بالخيوط هو علاج يتطلب تدخل جراحي طفيف ، فإنه لا يتطلب تخديرا عاما. ولكن الأطباء عموما يستخدمون التخدير الموضعي أو تخدير الشفق في المنطقة التي تحتاج إلى شدّ.

يعتمد سعر علاج شد الوجه بالخيوط في دبي على عوامل مختلفة ويختلف من مريض لآخر. كما يعتمد تحديد السعر على عدد المناطق التي تتم معالجتها والإجراءات الأخرى التي تريد إضافتها معها.

مثل أي إجراء طبي آخر، إذا كنت ستجري علاج شد الوجه بالخيوط، فيجب عليك مناقشة كل شيء مع طبيبك. يجب عليك إحضار جميع سجلاتك الطبية السابقة عندما تريد الذهاب لإجراء استشارتك الأولية مع طبيبك. كما يمكنك أيضا طرح أي أسئلة تريدها حول هذا الإجراء.

لا توجد تقنية شد تدوم طويلًا. تختلف نتائج كل إجراد من بضعة أشهر إلى عدة سنوات، وعادة تستمر نتائج علاج شد الوجه بالخيوط مدة أقل من عملية شد الوجه التي تستمر لمدة تمتد إلى عقد من الزمان. إذا كنت ستحصل على علاج شد الوجه بخيوط سيلويت سوفت من استتيكس إنترناشونال فستستمر النتائج لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.

على الرغم من أن علاج شد الوجه بالخيوط هو إجراء جراحي طفيف، إلا أنه يتطلب غرز الإبر في بشرتك. لذلك يجب عليك مراعاة جميع المخاطر ومدة الشفاء قبل اختيار هذا الإجراء. الإجراء بأكمله خالي من المخاطر؛ ولكنك ستكون بحاجة إلى بعض الراحة بعد العلاج.

يجب طرح أي أسئلة لديك تتعلق بالعلاج خلال جلسة الاستشارة الأولية. يجب عليك أن تسأله عن مدة الإجراء والمخاطر والمخاوف والآثار الجانبية والنتائج وملاءمتك للعلاج وأنواع الإبر والاحتياطات ونحو ذلك.

يمكن أن يكون مؤلما عندما يتم إدخال الإبر في الجلد. لذلك يطبق الأطباء التخدير الموضعي أو تخدير الشفق لتخدير المنطقة. تعتبر الكدمات والتورمات من الآثار الشائعة بعد العلاج. ولكنها تهدأ من تلقاء نفسها ويمكن أخذ بعض الأدوية للتخفيف منها.

حجز موعد