فيس ارت في دبي

تبدأ علامات التقدم في العمر بالظهور بينما نكبر. ويحدث هذا غالبًا في وقت مبكر من أواخر العشرينات. يحدث هذا بسبب أن جلدنا يصبح أرق ويفقد الدهون وفقد ويبدأ تماسك الجلد في الانخفاض بسبب عوامل جوهرية مثل الوراثة والشيخوخة الطبيعية ولكن أيضًا عوامل خارجية مثل التعرض للشمس والتدخين والضغط النفسي. يعالج فيس أرت الشيخوخة ولكنه أيضًا يعيد التوازن بمهارة لملامح الوجه الأصغر سنًا.

 

ما هو علاج فيس أرت للوجه؟

هو عباره عن مزيج من حقن الفيلر والحقن المضادة للشيخوخة، تم تصميم علاج فيس أرت خصيصًا لكل مريض. يسمح لك هذا العلاج باستعادة الحجم في المناطق الصدغية حول العينين والخدين والشفتين والذقن. كما أنه يقلل من التجاعيد ويحد من فرط نشاط بعض عضلات الوجه من أجل خلق تأثير شد. ستتمكن من استعادة ميزات الشباب حيث سيتم إجراء تحسينات طفيفة بمساعدة هذا العلاج. يتم تنفيذ هذا العلاج من قبل الرئيس التنفيذي ومؤسس استتيكس إنترناشيونال، الدكتور جعفر خان. إنه جراح تجميل وترميم ذو خبرة عالية وله العديد من المنشورات العلمية والعديد من العروض التقديمية الدولية باسمه. يقود فريقًا من الأطباء والجراحين ذوي الكفاءة العالية والمهارة الذين يقومون بإجراء مجموعة من العلاجات الجراحية وغير جراحية. لذا، إذا كنت تبحث عن علاج فيس أرت في دبي، احجز موعدك في استتيكس إنترناشيونال.

فوائد فيس أرت

يجمع فيس أرت من د. خان بين فوائد كل من الفيلر والحقن المضادة للشيخوخة لمنح المرضى بشرة ناعمة وصافية وشابة. يعزز هذا العلاج المناطق مثل الخدين أو الصدغ، حيث يفقد الجلد حجمه ولمعانه. تشمل بعض فوائده الرئيسية ما يلي:

  • إجراء غير جراحي
  • يقدم نتائج فورية
  • لا يوجد فترة نقاهة
  • يقلل من علامات الشيخوخة
  • تحسين المظهر والثقة بالنفس
  • تحسن رائع للبشرة
  • نتائج مخصصة لكل عميل

 

benefits of FACE ART IN DUBAI
FACE ART IN DUBAI

من يمكنه الحصول على علاج فيس أرت للدكتور خان؟

عادة يناسب علاج فيس أرت لأولئك الذين بدأوا في إظهار علامات التقدم في السن المبكرة ويرغبون في تحسين أجزاء معينة من بشرتهم. ولكن مع ذلك يجب أن تكون بصحة جيدة وأن تكون لديك توقعات واقعية لتتمكن من الحصول على هذا العلاج. يُنصح المرضى الذين يعانون من تشوهات جلدية معينة أو آثار صحية أخرى بعدم تلقي هذا العلاج. سيقوم الدكتور خان بتقييم تاريخك الطبي لتحديد ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لعلاج فيس أرت أم لا.

فيس أرت من للدكتور خان – خطوات العلاج

المشاورات الأولية

يتم ترتيب لقاء مبدئي بين الدكتور خان والمريض قبل العلاج حتى يتمكن الطبيب من تقييم جلد المريض ووضع خطة علاجية تتناسب مع متطلباته. كما تتم مناقشة التاريخ الطبي للمريض وقضايا أخرى خلال هذه الجلسة. علاوة على ذلك ، يمكن للمريض أيضًا طرح أي أسئلة أو مشاركة مخاوفه المتعلقة بالعلاج أو نتائجه أثناء الاستشارة الأولية.

الإجراء

سيقوم الطبيب قبل بدء الإجراء بوضع المخدر لجعله غير مؤلم للمريض ثم يستخدم فيلر داخل الجلد أساسها حمض الهيالورونيك في المناطق المحددة. حمض الهيالورونيك هو مادة طبيعية موجودة بالفعل في الجلد يحافظ على نضارة بشرتنا ورطوبتها. بعد ذلك، يستخدم الطبيب الحقن المضادة للشيخوخة المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لجعل البشرة شابة وحيوية.يمكن دمج هذا الإجراء مع العلاج بالتبريد و HA Facial اعتمادًا على متطلبات المريض لمزيد من النتائج المحسّنة.

النقاهة

ليس هناك فترة نقاهة مع الفيلر ولك حرية استئناف الأنشطة اليومية كالمعتاد. نوصي بعدم الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو أي أنشطة رياضية حتى 24 ساعة بعد العلاج. نوصي أيضًا بعدم وضع المكياج مباشرة بعد العملية.

النتائج المتوقعة لعلاج فيس أرت للدكتور خان

بعد الحصول على علاج فيس أرت على يد دكتور خان، يمكنك توقع الحصول على بشرة ناعمة وحيوية وشابة. لن يكون هناك تجاعيد وخطوط دقيقة وعلامات أخرى تجعلك تبدو أكبر سناً مما أنت عليه الآن. تظهر النتائج مباشرة بعد العلاج. ومع ذلك، ستعاني من بعض الاحمرار والتورم بعد العلاج  والذي سيزول من تلقاء نفسه.

أسئلة مكررة

النتائج مؤقتة وتستمر ما بين 6 إلى 12 شهراً اعتماداً على المنطقة التي حقتنها.

يشعر بعض الناس بالألم وعدم الراحة لأن هذا العلاج يشمل الحقن. ولهذا السبب يقوم الأطباء بوضع المخدر لتخدير المنطقة وجعل الإجراء غير مؤلم للمريض.

لا على الاطلاق! كثيرًا ما يقوم الدكتور خان بعمل فن للوجه على المرضى في منتصف العشرينات من العمر - أوائل الثلاثينيات الذين يتطلعون إلى إعادة التوازن إلى ملامحهم أي تحديد خط الفك والذقن وشفاه أكثر امتلاءً.

كل حالة فريدة من نوعها ولكن بشكل عام تعتمد النتائج على نوع الفيلر المستخدم ومنطقة العلاج وجودة جلد المريض

The cost of Face Art in Dubai depends on the skin condition and areas to be treated. Furthermore, if you are getting other treatments in conjectuتعتمد تكلفة فيس أرت في دبي على حالة الجلد والمناطق المراد علاجها. علاوة على ذلك إذا كنت تحصل على علاجات أخرى مع فيس أرت فسوف يرتفع السعر.re with Face Art, the price will increase.

حجز موعد