الدكتور جعفر خان

CEO & Founder
M.B.B.S, F.R.C.S.I.,F.R.C.S.(Plast), F.A.C.S.
Plastic & Reconstructive Surgeon

إحجز موعد

 بكالوريوس الطب والجراحة، زمالة الكلية الملكية للجراحين بإيرلندا، زمالة كلية الجراحين الملكية (جراحة التجميل)، زمالة كلية الجراحين الأمريكية.

جراح التجميل

المدير الطبي ومؤسس عيادة استتيكس انترناشيونال وعيادة نوفا التابعة لعيادة استتيكس

أستاذ زائر بجامعة أنجليا روسكين، المملكة المتحدة

أحد كبار المستشارين بشركة ألرغان الرائدة بالشرق الأوسط

يتقلد الدكتور جعفر خان منصب المدير الطبي ومؤسس عيادة استتيكس انترناشيونال وعيادة نوفا التابعة لعيادة استتيكس.

وهو استشاري سابق لجراحة التجميل بالمملكة المتحدة وكان قد أمضى فترة تدريبه في مستشفى جامعة كورك بإيرلندا قبل انتقاله إلى المملكة المتحدة. وخلال اقامته بالمملكة المتحدة، قضى خمس سنوات في التدريب على جراحات التجميل بما في ذلك قضاء فترات في مستشفى سانت بارثولوميو والمستشفى الملكي بلندن خلال عمله مع عشرة استشاريين رائدين. كما زار الدكتور جعفر مستشفى منهاتن للعين والأذن والحنجرة وعمل زميلاً في مركز هارلي ستريت في لندن ليكتسب الخبرة في مجال جراحة التجميل.

وفي ضوء نشره عدد من المنشورات العلمية وتقديمه العديد من العروض في المحافل الدولية، كان الدكتور جعفر هو الجراح الأول بالمنطقة الذي اجتاز اختبارات التخصص للحصول على زمالة الكلية الملكية المشتركة في جراحة التجميل. ويتخصص الدكتور جعفر في جراحة الثدي ونحت القوام وجراحات تجميل الوجه والثدي والبطن. وهو خبير في مجال جراحة الأوعية الدموية وأحد الرواد في مجال تجديد خلايا البشرة حيث استقدم أول جهاز الأربيوم ياج ليزر إلى الرياض بالمملكة العربية السعودية عام 1997 وإلى دبي عام 1998.

ويتولى الدكتور خان قيادة فريق من جراحي التجميل العالميين ذوي الخبرة الفائقة والمتخصصة. وتسهم سمعة الدكتور خان الطيبة وتعاونه مع نقابة الأطباء بالإمارات وبالخارج في استقطاب العديد من الجراحين الزائرين ذوي الخبرة والصيت الذائع في مواطنهم. وهو الأمر الذي أسهم في افتتاح عيادة نوفا التابعة لعيادة استتيكس التي تضم عدد من الجراحين المنتقين بعناية فائقة من شتى بقاع العالم ذوي الخبرة في المجالات المختلفة مع تحليهم بالقدرة على تقديم الرعاية الطبية الفائقة الجودة للمرضى بعد تلقي

ويعمل الدكتور خان حالياً أستاذاً زائراً في جامعة أنجليا روسكين، المملكة المتحدة. ويتولى الدكتور خان قيادة البرنامج التدريبي لدرجة الماجستير في جراحة التجميل في دبي.

وهو أحد كبار المستشارين في مجال صناعة البوتوكس والتعبئة كما عمل استشارياً لعدد من الشركات الرائدة مثل شركة جالديرما وشركة ألرغان ونشر فصلاً في كتاب عن هذا المجال.

العلاجات المميزة

احجز استشارتك

احجز الآن من أجل الجراحة التجميلية ، ومكافحة الشيخوخة أو الاستشارات الجمالية باستخدام النموذج أدناه.